عرض مشاركة واحدة
قديم 04-09-2009, 02:11 AM   #33
جابرعثرات الكرام
حال قيادي

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسرور [ مشاهدة المشاركة ]



ومن جانبي فـــ العفو عند المقدرة أكبر من الإعتذار وعليه أعلن لكم عفوي ومسامحتي لكل من أخطأ بحقي خطأ مباشرا بقصد أو بدون قصد ، وعفوي أيضا عن من مارس معي سياسة الكيل بمكيالين وابى إلا تمريرها بقوة ونفوذ السلطة والتحكم في القرار ومحاباة من تجمعه بهم قواسم مشتركة غير خافية عليكم وتتطلب عدم التفريط في صديق معروف من أجل معرف مجهول يسبح في فضاء الشبكة ....




مسرور

أيه الحضرمي المنتشي بحضرميته لحد الثمالة..أيه السياسي المؤدلج حتى الموت..أيه العدو لحد الكره ..أيه الصديق ولوبالقوه.. نبحث عنك في غيابك ونشتاق اليك في حضورك..عرفناك أخ كريم طويل اللسان ثرثارا لحد الملل..ساما كالثعبان لحد الموت..فهلوي المزاج جمعت المتناقضات..لا تبتئس ولا تصدر أحكامك جزافا وأنزل الناس منازلها وأعط كل ذي حق حقه فها أنت تعتذر أعتذار القادرين وتتهم في الوقت ذاته أناس أبو الا تفضيل المصلحة العامة للمنتدى وهو حق لهم لا ينازعهم فيه أحد وهذا حق من حقوقهم وأن لم يفصحوا عنه, رياض باشرحيل الأنسان الخلوق الهادئ الذي رأينا الهدؤ في صورته الفنان الذي يعشق الفن وأهله وأنت أيه الرفيق وجابر العثرات ونائب المشرف عبدالقادر ونائب المشرف باذيب والا ستاذ نجد والمقدم وابو صالح وشيخ القبايل والشيخ العمودي وكبير القوم نا فخ الكير ألأستاذ سالم الجرو الذي يعشق المجافاة وكل ألأخوة والأخوات الذي يضيق المكان لذكرهم هنا البالغ عددهم 16396 كلنا عائلة واحدة وحق علينا نحن كبار السن وخاصة من تعدوا الخمسين أن نكون كبارا محافظين على نقا المكان الذي أخترنا بمحظ أرادتنا اللقاء فيه.. أن ننقيه من كل شائبة تحط فيه. وأن تكون قلوبنا جميعا بيضاء نقية وأن نختلف ولكن لا نخرج عن الطور فالأختلاف من وجهة نظري هو دليل الحياة..
أحببت أن أعبر بهذه الكلمتين أمتنان من الجميع وحب للجميع وأعلمك أمام الجميع أن كلامي من وراء الستار مسحوب ودمي لحفظ الأخوة فداء فليشهد الشبامي ونوابه ومشرفيه على ما أقول والله خير الشاهدين.
التوقيع :

الشاعر عبدالسلام امين


عندما يختل ميزان العدالة .. يسقط العقل و تختال الجهالة
يصبح الحلم هروبا و استحالة .. و اعتناق الحق بحمقا و ضلالة
انت يا عشق حياتى .. و مماتى .. و فنائى فيك ميلادى لذاتى
كل هذا الكون محراب صلاة .. فأفق يا قلب و استشعر جلاله
انت يا عشق أيا زاد القلوب .. عندما ذوبتنى ذابت ذنوبى
انت مصباحى تجلى فى دروبى .. يا هلالا لاح لى أرجو إكتماله