![]() |
#31 |
شخصيات هامه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]()
لا مكان لقصائد الخيبعان وشعر الطقاقات ولا مكان لمن يتسلق سلم الأدب بلا أدب
|
![]() |
![]() |
#32 | ||
موقوف
![]()
|
![]()
تاريخ اجدادي ذهب صفي نقي & وانته وأجدادك في التاريخ مالك ذكر زين |
||
التعديل الأخير تم بواسطة العسيلاني ; 11-11-2014 الساعة 07:25 AM |
|||
![]() |
![]() |
#33 |
شخصيات هامه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]()
تطالب ثورتنا بالتالي:
- يعطی لقب " شاعر " من قبل شعراء معروفين - يستبدل مسمی سقيفة: " عذب القوافي " بسقيفة: " فضاء القوافي " - تصنف إلی التالي: × الشعر الفصيح × عذب القوافي المشرفون هم الذين ينمطون القصائد ويضعونها في المكان المناسب الهدف: - تقارب المستوی من بعضه في غرفة واحدة - تنمية المواهب وتدرجها في النمو |
![]() |
![]() |
#34 | ||
عميد شعراء سقيفة الشبامي
![]() ![]()
|
![]()
ذا خرج فصل والثاني سكت لاتخابر راحت الناس ياسالم ولا خلفت ناس |
||
![]() |
![]() |
#35 | ||
شخصيات هامه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]()
هم يعرفون أنفسهم ويعترفون علی طبق من فضة |
||
![]() |
![]() |
#36 | ||
شخصيات هامه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]()
قال الشاعر: إذا كان الحي يعيش بعظمم ميت = فذاك الميت الحي وهو ميت [ بضم القافية ] |
||
![]() |
![]() |
#37 | ||
عميد شعراء سقيفة الشبامي
![]() ![]()
|
![]()
ترزق بطول العمر ياسالم عسى ماتشوف شر يابن علي كم باتعد مابين لاحياء ميتين
|
||
![]() |
![]() |
#38 | ||
شخصيات هامه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]()
هل عرفت الآن لماذا نصر علی بقاء الأحياء في المنتدی الحي؟ المنتدی يميز الحي من الميت ، للميت صوت من أنكر اﻷصوات ، وللحي صمت مجلجل ، مهاب تسمع وقع أقدامه من مسافة ميل . وأخيرا الهراء هراء ويبقی ما ينفع الناس . |
||
![]() |
![]() |
#39 | ||
عميد شعراء سقيفة الشبامي
![]() ![]()
|
![]()
باالخيبعان الزعق مامن الزعق ياسالم درر = قالوا الحرام الزعق مايخرج ادب ومثقفين |
||
![]() |
![]() |
#40 | ||
شخصيات هامه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]()
بماذا نعلق عندما تلامس الكلمة النخاع أو تكون أقوی من الرصاص؟ |
||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
|