المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع > سقيفة الحوار السياسي
سقيفة الحوار السياسي جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
التعليمـــات روابط مفيدة Community التقويم مشاركات اليوم البحث


الحراك يتوعد بإفشال الانتخابات المقبلة في المحافظات الجنوبية

سقيفة الحوار السياسي


 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 07-30-2010, 04:32 AM   #1
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

الحراك يتوعد بإفشال الانتخابات المقبلة في المحافظات الجنوبية


الحراك يتوعد بإفشال الانتخابات المقبلة في المحافظات الجنوبية
الخبجي حمل السلطة مسؤولية مقتل 4 جنود


المصدر أونلاين - ردفان: غازي العلوي

جددت فصائل الحراك الجنوبي رفضها الاعتراف بالحوار القائم بين حزب المؤتمر الشعبي الحاكم وأحزاب اللقاء المشترك المعارض، متوعدة بإفشال الانتخابات المقبلة في المحافظات الجنوبية، والتي من المقرر إجراؤها في أبريل من العام المقبل 2011.

ودان بيان صادر عن ما يسمى بـ"مجلس الحراك السلمي" في مديريات ردفان "جرائم القتل والتقطع" التي تحدث في محافظة لحج، مؤكداً "استعداد الحراك لإفشال الانتخابات في الجنوب".

وقال البيان "إن الحوار الذي تجريه السلطة والمعارضة لا يعني الحراك لا من قريب ولا من بعيد".

من جانبه، اتهم القيادي البارز في الحراك الجنوبي الدكتور ناصر الخبجي السلطة بالوقوف وراء كافة أعمال القتل والتقطع التي تحدث في مديريات ردفان بمحافظة لحج، والتي كان آخرها مقتل أربعة من أفراد أمن حالمين وإصابة تسعه آخرين.

وقال الخبجي في مهرجان نظمته قوى الحراك بمديرية حالمين اليوم الخميس "إن مثل تلك الجرائم يتم التخطيط والإعداد لها مسبقا في أروقة الأجهزة الأمنية والعسكرية تأتي لتصفية حسابات، ولتنفيذ مخططات أمنية تستهدف حياة أبناء الجنوب وإشعال نار الفتنه وتشويه الحراك السلمي الجنوبي".

وحمل السلطة مسؤولية مقتل الأربعة جنود وإصابة آخرين مساء الاثنين الماضي، وعمليات القتل السابقة.

وأضاف الخبجي "إن ما تفعله السلطة في الجنوب من قمع وقتل واعتقال ومطاردة وحصار، لم ولن يغير من أهداف الجنوبيين في الحصول على حقهم بفك الارتباط ولا في خيارهم السلمي بل يزيدهم تماسكا وصلابة".

واستطرد الخبجي وهو نائب برلماني أعلن مقاطعته لجلسات البرلمان في أكتوبر 2007 قائلا: "إن من يراهن على القوه والمال والتحالفات السياسية التكتيكية المتناقضة وخلق الفوضى والانفلات الأمني لتصفية الحراك ووأد هدفه التحرري فذالك وهم وغباء سياسي وفشل حقيقي لقراءات الواقع الجنوبي الغاضب". حسب تعبيره.

وأقيم مهرجان جماهيري حاشد صباح اليوم بمديرية حالمين، وحضره الآلاف من أبناء مديريات ردفان للتنديد بمقتل الجنود الأربعة، وتواصلا لفعاليات ما تسميه قوى الحراك بيوم المعتقل الجنوبي.

حضر المهرجان العميد قاسم الداعري والناشط السياسي محسن طوئرة والعميد محمد موسى العمري والدكتور فضل هماش والمهندس عبدالله احمد الضالعي، وعدد كبير من قيادات ونشطاء الحراك بمديريات ردفان.

1 - لا تحلمو
الريوي
الضاهر ان نظام صنعا بيحلم باجرى انتخابات بلجنوب وهاذى شي مستحيل لايصدقه لا عاقل ولا جاهل ولا مجنون وهاذى اليوم سوف يكون يوم استفتاء فك الارتباط بنسبة لابناء الجنوب لكي يثبتو لراي العام الداخلي ودولي ان هاذة الانتخابات لا تعنيهم لا من قريب ولا من بعيد وان ما يهمهم هو استعادت دولتهم جمهورية اليمن الديمقراطيه الشعبية ولن يرضو بقير ذالك


2 - التحرير او الموت
د. امل العدنية(( محاضرة بجامعة عدن ))
على الجنوب ان يرفع هذا الشعار عاليا ، التحرير او الموت ان بقاء الوحدة اليمنية سابقا ........حاليا معناه ضياع الجنوب ودماره ونهايته الابدية عل الجميع اليوم رصف الصفوف ، توحيد الكلمة والزمجرة بصوت واحد "بالروح بالدم نفديك ياجنوب"


3 - جنوبي مستغرب جدا
محمد سالم
اذا عصابة الحوثي الذي قتل وشرد واغتصب وكلن عميل ل ايران واعتدى على السعودية اصبح له حقوق وله مطالب وله نقاط ستة وله انسحاب للجيش من اراضيه حسب زعمه فمابلك بالذي له وطن مستقل ةدولة مستقله وارض مستقله اليس له حقوق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


4 - اتقوا الله ياهل اليمن ..
الاسد
ياهل اليمن يقول رسول الله <ص> لان تهدو الكعبة حجر حجرا ولايسفك دم رجل مسلم وانتم ياهل اليمن قد ذكركم الرسول<ص> بارق قلوبا وافئدة فكيف ترضون باقتل والتخريب وانتم اهل الحكمة..


5 - لو
إبن اليمن
لو كان الحراك صادقا فيما يدعيه من تمثيله للجنوب و سيجعل صناديق الإقتراع هي الحكم فلو تمت مقاطعة الإنتخابات وعادات الصناديق فارغه فذلك اشد وقعا من منع الإنتخابات بأعمال الإجرام والقتل والتقطع ولكن لأنهم يدركون انهم مجرد قله فهم يطلقون مثل هذه التهديدات


6 - لا انتخابات ولا استفاء ولا بطولة خليجية على ارض الجنوب
الكازمي العولقي نمر الكوازم
لا نريد مكنم اي شي سوى ات ترحلوا من ارض الجنوب الغالى ايها شعب ..............
التوقيع :

عندما يكون السكوت من ذهب
قالوا سكت وقد خوصمت؟ قلت لهم ... إن الجواب لباب الشر مفتاح
والصمت عن جاهل أو أحمق شرف ... وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة ... والكلب يخسى- لعمري- وهو نباح
  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas