العودة   سقيفة الشبامي > شؤون عامه > الســقيفه العـامه


تمت السيطره على شبام وتم احتلال منزل عقيل صالح الشبامي ؛؛؛؛؛

الســقيفه العـامه


إضافة رد
قديم 04-15-2015, 01:56 PM   #1
الخليفي الهلالي
شخصيات هامه

افتراضي تمت السيطره على شبام وتم احتلال منزل عقيل صالح الشبامي ؛؛؛؛؛

تمت السيطره على شبام وتم احتلال منزل عقيل صالح الشبامي

وين حمران العيون وينهم ذي بايجون.....؟!

كملت قصص قبائل بني هلال واستعراضاتهم الهلاميه
وختموهما قبائل بلعبيد وعلى رأسهم عبد بامزعب مسرور ذي نهق وثار وتاليتها خلًف روث حمار
وتم كشف قبائل حلف حضرموت وباننتظر لمًا تموت وهم واه قال واه عادهم بعيد لا ياخوي قرًبوا

ابكي عليك ياوطن ولا ابكي على اشخاص

طبتم؛؛؛؛؛
  رد مع اقتباس
قديم 04-15-2015, 08:11 PM   #2
سالم علي الجرو
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية سالم علي الجرو

افتراضي

هل من قبيلي ينتمي لليمن وحصونها كتب مثلما كتبت أنت؟
التالي سطرين من مئات السطور كتبتها خلف برقع: الخليفي الهلالي:
" ... ثبت إنه أسمي وعليك بالدليل أو:
قبعها يا كواح وبا أولجه في مؤخرتك يا كواح إيلاج يؤلمك ويحرقك .."
- الخليفي الهلالي -
سقيفة الشكاوي والإقتراحات - العنوان: تقييم عام 2014
طلب عادل ووجيه: فضلا عدم الحذف
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 04-15-2015, 08:16 PM   #3
الخليفي الهلالي
شخصيات هامه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم علي الجرو [ مشاهدة المشاركة ]
هل من قبيلي ينتمي لليمن وحصونها كتب مثلما كتبت أنت؟
التالي سطرين من مئات السطور كتبتها خلف برقع: الخليفي الهلالي:
" ... ثبت إنه أسمي وعليك بالدليل أو:
قبعها يا كواح وبا أولجه في مؤخرتك يا كواح إيلاج يؤلمك ويحرقك .."
- الخليفي الهلالي -
سقيفة الشكاوي والإقتراحات - العنوان: تقييم عام 2014
طلب عادل ووجيه: فضلا عدم الحذف


حمدا لله على السلامه ابا لطفي

وياهلا بعودتك الميمونه

ثانياً

اعتبرني عبد مثلك وهنا تساوينا وندفن الماضي

طبتم؛؛؛؛؛
  رد مع اقتباس
قديم 04-16-2015, 11:54 AM   #4
العسيلاني
موقوف


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم علي الجرو [ مشاهدة المشاركة ]
هل من قبيلي ينتمي لليمن وحصونها كتب مثلما كتبت أنت؟
التالي سطرين من مئات السطور كتبتها خلف برقع: الخليفي الهلالي:
" ... ثبت إنه أسمي وعليك بالدليل أو:
قبعها يا كواح وبا أولجه في مؤخرتك يا كواح إيلاج يؤلمك ويحرقك .."
- الخليفي الهلالي -
سقيفة الشكاوي والإقتراحات - العنوان: تقييم عام 2014
طلب عادل ووجيه: فضلا عدم الحذف


اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخليفي الهلالي [ مشاهدة المشاركة ]
حمدا لله على السلامه ابا لطفي

وياهلا بعودتك الميمونه

ثانياً

اعتبرني عبد مثلك وهنا تساوينا وندفن الماضي

طبتم؛؛؛؛؛

لا تجاري قليل الأصل قط يالخليفي = غير معروف أصل الجرو وإنته هلالي
  رد مع اقتباس
قديم 04-16-2015, 01:32 PM   #5
الخليفي الهلالي
شخصيات هامه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العسيلاني [ مشاهدة المشاركة ]
لا تجاري قليل الأصل قط يالخليفي = غير معروف أصل الجرو وإنته هلالي


صدقت يالعسيلاني

والمثل يقول

لا تسابق عبد ولا تناطح كبش

طبتم؛؛؛؛؛
  رد مع اقتباس
قديم 04-16-2015, 01:33 PM   #6
سالم علي الجرو
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية سالم علي الجرو

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العسيلاني [ مشاهدة المشاركة ]
لا تجاري قليل الأصل قط يالخليفي = غير معروف أصل الجرو وإنته هلالي

وكيف يجاري أحد من ثقافته لوطية ، سوقية مبتذلة؟
حاشا علي أحد من بني هلال أن يكون من هذا الصنف الواطي .
  رد مع اقتباس
قديم 04-16-2015, 04:00 PM   #7
محمد نور
مشرف قسم الرياضه والشباب
 
الصورة الرمزية محمد نور

افتراضي

أهلاً بالشامخ الأخ الكريم العزيز سالم بن علي الجرو ..
يا مرحباً بك يا غالي ..
لك وحشه كبيره جداً يا غالي ..

تحياتي الحارة لك
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 04-16-2015, 08:11 PM   #8
سالم علي الجرو
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية سالم علي الجرو

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد نور [ مشاهدة المشاركة ]
أهلاً بالشامخ الأخ الكريم العزيز سالم بن علي الجرو ..
يا مرحباً بك يا غالي ..
لك وحشه كبيره جداً يا غالي ..

تحياتي الحارة لك

أحييك من أعماق القلب
في مستشفي الملك خالد بنجران كنت حاضرا معي يا محمد وعدد كبير من شموع السقيفة، أكاد يوميا أستعرض الصفراء " السقيفة " في الخيال ، ذلك أني كنت علي السرير اﻷبيض .. غريب الديار ، في انتظار عملية جراحية ، وفي مثل هذه الحالات الموحشة يتذكر الإنسان أجمل ما مر به
  رد مع اقتباس
قديم 04-17-2015, 10:08 AM   #9
سالم علي الجرو
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية سالم علي الجرو

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخليفي الهلالي [ مشاهدة المشاركة ]
حمدا لله على السلامه ابا لطفي

وياهلا بعودتك الميمونه

ثانياً

اعتبرني عبد مثلك وهنا تساوينا وندفن الماضي

طبتم؛؛؛؛؛

♢لا تحاول..
أوقعت نفسك ... أنت ***** إلا عند من هو مثلك أو معرف تضيفه لنفسك

التعديل الأخير تم بواسطة support ; 04-17-2015 الساعة 03:53 PM
  رد مع اقتباس
قديم 04-17-2015, 11:20 AM   #10
العسيلاني
موقوف

Exclamation

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم علي الجرو [ مشاهدة المشاركة ]
♢لا تحاول..
أوقعت نفسك ... أنت منبوذ إلا عند من هو مثلك أو معرف تضيفه لنفسك

حُذف
Support

التعديل الأخير تم بواسطة support ; 04-17-2015 الساعة 03:52 PM
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir