العودة   سقيفة الشبامي > سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع > سقيفة الحوار السياسي
سقيفة الحوار السياسي جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!


باحداد : هذا مايمثله لقاء الرئيس الزبيدي بسفراء الدول دائمة العضوية في مجلس الامن؟

سقيفة الحوار السياسي


إضافة رد
قديم 11-22-2021, 08:22 PM   #1
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

Arrow باحداد : هذا مايمثله لقاء الرئيس الزبيدي بسفراء الدول دائمة العضوية في مجلس الامن؟



2021-11-22 19:42:31

اعتراف دولي غير معلن بالمجلس الانتقالي



اعتبر عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي لطفي شطارة، لقاء الرئيس الزُبيدي بسفراء الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الامن، بانه اعتراف رسمي غير معلن بالمجلس.


وقال شطارة في تغريدة معلقا على الاجتماع، انه ‏اعتراف رسمي غير معلن بالمجلس الإنتقالي الجنوبي .

واضاف: هنيئا لشعب الجنوب هذا القائد وهذه القيادة التي لم تستطع أي قوى إختراقها او تدميرها.

وتابع : قالوا وقالوا عن المجلس الانتقالي ، ولكن المثل يقول من ضحك أخيرا ضحك كثيرا.

http://alomana.net/details.php?id=162756
----------------------------------------------------------


2021-11-22 19:56:19

باحداد : هذا مايمثله لقاء الرئيس الزبيدي بسفراء الدول دائمة العضوية في مجلس الامن؟


اكد الناشط والسياسي الجنوبي محمد سعيد باحداد ان لقاء الرئيس عيدروس الزبيدي بسفراء الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الامن يؤكد نجاح الدبلوماسية التي يقودها الزبيدي في مسار تحقيق استعادة الدولة الجنوبية.

وقال باحداد في تغريدة على موقع "تويتر" : لقاء الرئيس عيدروس الزبيدي مع سفراء الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن دليل على أن دبلوماسية الجنوب تنتصر على غطرسة الشرعية الإخوانية.

‏واضاف : المعركة الدبلوماسية التي يقودها المجلس الانتقالي تلين الصعب من أجل استكمال التحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية.

وكان الرئيس الزبيدي قد التقى بسفراء الدول الخمس الدائمة العضوية في مجلس الامن اليوم في العاصمة السعودية الرياض وذلك للتباحث حول تنفيذ اتفاق الرياض وكذلك الازمة الاقتصادية في الجنوب وموقع القضية الجنوبية في اطار الحل السياسي القادمة.

http://alomana.net/details.php?id=162757
التوقيع :

عندما يكون السكوت من ذهب
قالوا سكت وقد خوصمت؟ قلت لهم ... إن الجواب لباب الشر مفتاح
والصمت عن جاهل أو أحمق شرف ... وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة ... والكلب يخسى- لعمري- وهو نباح
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir