المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 382 زائر)
16,511 122,323
The English Forum (يشاهده 50 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة support
07-04-2017 10:03 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
401 1,742

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 83 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
بواسطة الصمصومة
10-16-2017 04:49 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
6,413 33,868
سقيفة إسلاميات (يشاهده 45 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
6,830 12,976

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 595 زائر)
10,907 212,872
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 74 زائر)
3,753 35,617

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 108 زائر)
2,014 9,477
سقيفة الأسره (يشاهده 113 زائر)
2,378 15,255

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 249 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
16,367 64,288
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 85 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
28,536 58,714
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,056 5,373

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 160 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
1,205 9,776
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 14 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
898 9,189

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
10,570 18,155
سقيفة الجوال (يشاهده 105 زائر)
17,551 22,248
409 2,996
مكتبة السقيفه (يشاهده 86 زائر)
05-25-2017 09:20 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
234 1,797

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 121 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,595 64,464
سقيفة الترحيب (يشاهده 15 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,128 12,726

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 16 زائر)
بواسطة محمد نور
02-24-2017 06:23 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,198 10,030
سقيفة التعازي (يشاهده 21 زائر)
870 8,289

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 17 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,229 16,567

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
1,012 7,333

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42192
قديم مجلس الدان الحضرمي  12194
قديم الديوان الملكي...  7833
قديم المنقولات السياسية  1961
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  8355939
قديم مجلس الدان الحضرمي  1921854
قديم الديوان الملكي...  1633320
قديم المنقولات السياسية  310903
قديم صلة الحضارمة...  279808
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم رمزية أبو جمعان "...    19-10, 07:10  سالم علي...   سقيفة عذب القوافي
قديم شي خبر    19-10, 02:02  ملقاط   سقيفة عذب القوافي
قديم بحث : سلطنات...    19-10, 00:41  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم كتاب: الزهور تدفن...    19-10, 00:29  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم اللواء عيدروس...    19-10, 00:21  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم الجنوب العربي ...    19-10, 00:15  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دور الشباب في...    19-10, 00:10  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة حضرموت...    19-10, 00:05  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم مخالب الشرعية في...    19-10, 00:05  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم هادي.. رئيس اليمن...    19-10, 00:02  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  81
محمد  79
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 3063 (الأعضاء 15 والزوار 3048)
مشاهدة المتواجدون الآن
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 150,971, المشاركات: 825,674, الأعضاء: 28,632
نرحب بالعضو الجديد, خبيرة تسويق
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
الشاكر ‏(59), ‏alirasoul ‏(51), ‏zanty6 ‏(51), ‏الحمد صالح القطيش ‏(51), ‏علي الحامد ‏(47), ‏المختاري ‏(47), ‏ابو هبه ‏(47), ‏عيادتك ‏(47), ‏almohandisse ‏(45), ‏رنين الوتر ‏(44), ‏الفارس الكندي ‏(43), ‏خالد بامدحج ‏(42), ‏zydon ‏(40), ‏ahmed2010_xp ‏(38), ‏خليجي بكينيا ‏(38), ‏اسلومة صقر ‏(37), ‏m242m ‏(37), ‏عادل الإبي ‏(37), ‏شدو البوادي ‏(37), ‏عاشق ملاك ‏(35), ‏kemomaklad ‏(31), ‏the_death_012 ‏(30), ‏العمودي 007 ‏(29), ‏حكاية فوق جدران الزمن ‏(29), ‏شاهيناز اسماعيل ‏(27), ‏koko ‏(25), ‏واحد اشتراكي ‏(21)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas