المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي


أهلا وسهلا بك إلى سقيفة الشبامي.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى (( مع ملاحظة ان يكون التسجيل ببريد الكتروني صحيح لكونه يتطلب تفعيل المعرف عبر البريد الإلكتروني ))، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

شؤون عامه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
كل ماهو مميّز وجميل يتم انتقاؤه من قبل مشرفي السقائف ووضعه هنا
84 5,749
الســقيفه العـامه (يشاهده 447 زائر)
16,542 122,556
The English Forum (يشاهده 39 زائر)
كل ماتكتبه باللغه الإنجليزيه ، Everything you write in English
بواسطة support
07-04-2017 11:03 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
401 1,742

الدين والحياه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار الإسلامي (يشاهده 81 زائر)
حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
6,415 33,897
سقيفة إسلاميات (يشاهده 51 زائر)
حيث التسجيلات الصوتيه وسير عظماء التاريخ الإسلامي ومبدعيه
6,831 12,977

الأدب والفن
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة عذب القوافي (يشاهده 663 زائر)
بواسطة المجهول*
02-16-2018 08:49 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
10,992 213,466
سقيفة عذب الكلام (يشاهده 95 زائر)
بواسطة محمد مدكور
01-23-2018 11:35 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
3,761 35,632

الطب والأسره
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
عيادة السقيفه (يشاهده 58 زائر)
2,029 9,505
سقيفة الأسره (يشاهده 94 زائر)
2,378 15,257

سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الحوار السياسي (يشاهده 227 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
17,739 66,269
سقيفة الأخبار السياسيه (يشاهده 87 زائر)
جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
28,537 58,646
كل ماله علاقه بالأمور الإقتصاديه وأمور المجتمع ، ومحاربة الفساد والمفسدين بالأدله والبراهين !!
2,060 5,377

تاريخ وتراث
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
تاريخ وتراث (يشاهده 163 زائر)
جميع مايتعلق بتاريخنا وموروثنا وتراثنا الأصيل !!
1,213 9,802
الكاميرا الحضرميه (يشاهده 20 زائر)
هل لديك صور عن مدينتك؟ هل لديك وصف لرحله قمت بها؟ إذن هنا المكان الأنسب لذلك !!
899 9,190

التقنيه والعلوم
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
10,648 18,245
سقيفة الجوال (يشاهده 99 زائر)
بواسطة فهمي سامر
01-05-2018 01:01 AM الذهاب إلى آخر مشاركة
17,552 22,249
410 3,007
مكتبة السقيفه (يشاهده 91 زائر)
235 1,802

إستراحة السقيفه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة الفكاهه (يشاهده 108 زائر)
يقول المثل إضحك تضحك لك الدنيا ، إذن هنا المكان المناسب !!
4,599 64,469
سقيفة الترحيب (يشاهده 22 زائر)
هنا يتم الترحيب بالأعضاء الجدد والتعريف بهم
1,129 12,729

المناسبات
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
سقيفة التهاني (يشاهده 17 زائر)
بواسطة اتحاد1
01-16-2018 04:34 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,198 10,032
سقيفة التعازي (يشاهده 10 زائر)
872 8,292

الرياضه والشباب
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
السقيفه الرياضيه (يشاهده 23 زائر)
كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
6,231 16,620

شؤون اداريه
  المنتدى آخر مشاركة المواضيع المشاركات
إذا لديك مقترح او مشكله تقابلك في التصفح فهنا مكانها المناسب ، أما إذا كان لديك شكوى عن عضو او مشرف في السقيفه فمكانها سقيفة الشكاوي الخاصه !!
بواسطة عصار
01-19-2018 04:35 PM الذهاب إلى آخر مشاركة
1,014 7,339

أعلي 5 إحصائيات
المواضيع الأكثر نشاطا المواضيع الأكثر مشاهدة آخر المشاركات
قديم مساجلات...  42198
قديم مجلس الدان الحضرمي  12197
قديم الديوان الملكي...  7896
قديم المنقولات السياسية  1961
قديم اجب بــــ لا أو...  1957
قديم مساجلات...  8524621
قديم مجلس الدان الحضرمي  1975656
قديم الديوان الملكي...  1760044
قديم المنقولات السياسية  319020
قديم صلة الحضارمة...  284713
الموضوع    التاريخ, الوقت  أرسلت بواسطة   المنتدى
قديم دولة الجنوب...    22-02, 00:14  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب...    22-02, 00:05  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب...    22-02, 00:02  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب...    21-02, 23:51  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم صور احترافية من...    21-02, 20:30  عاشق الوادي   الكاميرا الحضرميه
قديم أعرف عدوك ( يا...    21-02, 14:31  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم حضرموت مسهور:...    21-02, 14:23  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب...    21-02, 14:20  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم دولة الجنوب...    21-02, 14:06  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
قديم #لاحظوا_غباء_الشرع...    21-02, 13:55  حد من الوادي   سقيفة الحوار...
أعلي التقاييم الأكثر داعيين
العسيلاني  7919
الخليفي...  7071
ملك اليمن  6181
عناقيد الروح  6118
خذني معاك  6106
لايوجد  82
محمد  80
طالب النعماني  55
الشبامي  37
احمد  22

إحصائيات المنتدى
المتواجدون الآن: 2872 (الأعضاء 8 والزوار 2864)
مشاهدة المتواجدون الآن
أكبر تواجد بالمنتدى كان: 12,566 بتاريخ 08-26-2012 الساعة 01:04 PM
إحصائيات سقيفة الشبامي
إحصائيات سقيفة الشبامي
المواضيع: 152,817, المشاركات: 828,975, الأعضاء: 28,759
نرحب بالعضو الجديد, منير الحداد
ولد في مثل هذا اليوم
مشاهدة أعياد الميلاد
شبامي عفش ‏(78), ‏أبو دخنان ‏(78), ‏السنعوس ‏(75), ‏عويشق ‏(67), ‏ريموت الهندسه ‏(56), ‏ميزر النبوت ‏(52), ‏ابومحسن الهاشمي ‏(51), ‏باهيصمي ‏(50), ‏عمربارجاء ‏(49), ‏وادي الخير ‏(48), ‏قيوسف ‏(46), ‏papa2000 ‏(43), ‏sherohad ‏(43), ‏مقيبل ‏(42), ‏روكبي اصلي ‏(42), ‏نسيم الجنوب ‏(42), ‏محمد ابووليد ‏(41), ‏فليطح ‏(41), ‏عندله ‏(41), ‏منقه ‏(41), ‏www.salh2003 ‏(40), ‏leith ‏(40), ‏بافرج ‏(40), ‏الصاعقه ‏(40), ‏abotareg ‏(39), ‏نسل عدناني ‏(39), ‏ooo2005ooo ‏(38), ‏ابو ريفان ‏(38), ‏منيرالبشيري ‏(38), ‏فلسفة ‏(38), ‏المسافر @ ‏(38), ‏الشام ‏(37), ‏هويت غلطاتك كثر ماهويتك ‏(36), ‏الفوهى ‏(36), ‏سعودي وكلي فخر ‏(36), ‏الرافد ‏(36), ‏محسن فادي ‏(36), ‏الجوفي ‏(35), ‏رامى شوقى غالى ‏(35), ‏بن هلابي ‏(35), ‏الحائر ‏(34), ‏ماجد الحطامي ‏(34), ‏اليمن السعيد ‏(34), ‏sweet ‏(33), ‏عبد الرحمن محمد علي الفاه ‏(33), ‏محمد القظيمي ‏(33), ‏حضرموت وبس ‏(33), ‏بو زوزو ‏(31), ‏wareeeeeeeed ‏(31), ‏أنا عربي ‏(31), ‏ابو هزيم ‏(30), ‏الحاضر الغائب ‏(30), ‏عنتره ‏(30), ‏سمو المشاعر ‏(30), ‏المزروعي ‏(29), ‏mameno ‏(29), ‏ahmed_salah ‏(29), ‏بنت العمودى ‏(28), ‏عبد الكريم يسلم بسلوم ‏(28), ‏مهدي خميس ‏(28), ‏abdo_1st ‏(27), ‏ادريس ‏(27), ‏علي محمد جرهوم ‏(26), ‏السمح ‏(25), ‏مطلق ‏(10)
يحتوي مشاركات جديدة   يحتوي مشاركات جديدة لا يحتوي مشاركات جديدة   لا يحتوي مشاركات جديدة منتدى مغلق   منتدى مغلق

Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.8, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas