المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > الدين والحياه > سقيفة الحوار الإسلامي
سقيفة الحوار الإسلامي حيث الحوار الهادئ والهادف ، لا للخلاف نعم للإختلاف في وجهات النظر المثري للحوار !!
التعليمـــات روابط مفيدة Community التقويم مشاركات اليوم البحث


السنه في إيران . . سلب لحقوقهم من المحتل الإيراني

سقيفة الحوار الإسلامي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-2005, 05:25 PM   #1
أبن الأمير الصنعاني
حال جديد


الدولة :  يمني الحبيب بفيض الحـب تروينا
أبن الأمير الصنعاني is on a distinguished road
أبن الأمير الصنعاني غير متواجد حالياً
افتراضي السنه في إيران . . سلب لحقوقهم من المحتل الإيراني

السنه في إيران عبارة عن فئة مهضومه الحقوق من ( حذف ) الإيراني ولقد أمتهن النظام الشيعي كل صنوف التنكيل بكل سني في إيران من هدم للمساجد وتضييع للحقوق .
لقد قتل هؤلاء الخوارج أخوتنا السنة في إيران من علماء ودعاه وقتلوا كل من ينادي بكلمة الحق في وجه الطاغوت الإيراني .

وهذه بعض الحقائق عن معانات اهل السنة في إيران . .

1- يعيش في طهران حوالي مليون شخص من أهل السنة و لكن ليس لديهم أي مسجد أو مركز يصلون أو يجتمعون فيه بينما توجد كنائس للنصارى و اليهود و معابد للمجوس

2- هدم مسجد (جامع شيخ فيض) الواقع في شارع خسروي في مدينة مشهد بمحافظة خراسان في 18/7/1994 م و تحويله الى حديقة للأطفال.

3- مدرسة و مسجد نور الاسلام في مدينة جوانرو في كردستان

4- مسجد و مدرسة شيخ قادر بخش البلوشي في محافظة بلوشستان

5- مسجد حاج أحمد بيك في مدينة سنندج مركز محافظة كردستان

6- مسجد في مدينة مشهد

7- مسجد الامام الشافعي في محافظة كرمانشاه في كردستان

8- مسجد و مدرسة خواجة عطا في مدينة بندر عباس بمحافظة هرمزكان

9- مدرسة خليل الله في مدينة سنندج

**تحريم بيع كتب أهل السنة في جميع انحاء إيران ، حيث تتدوال بعض الكتب سرا ، ومن يكتشف أمره ببيع او اقتناء او تدوال كتب السنة يسجن فورا ويتعرض للعذاب طوال حياته .

**إرغام السنة على تدريس ابنائهم في مدارس الشيعة ، وهي مدارس تتعرض للصحابة رضي الله عنهم بالسب ولأمهات المؤمنين رضي الله عنهن بالقذف ، ولعلماء الإسلام سلفا وخلفا بالتكذيب والتسفيه

**اعتقال علماء السنة الذين يعلنون تمسكهم بالسنة وتدريسهم لها ، وتعذيبهم وقتلهم في كثير من الحالات : وكلنا يعلم العذاب الطويل الشهير الذي لقيه العالم السني احمد مفتي زادة طوال عهد الخميني وما لقيه من العذاب في سجون إيران ، حتى مات عليلا بنتائج عذابه الطويل وتعذيبه الشديد من قبل السلطات الإيرانية ، وليس خبر مقتل محمد علي ضيائي وهو من علماء السنة في مدينة زاهدان في شرق إيران عنا ببعيد ، ومثلهما المئات من العلماء الذين تتكتم على اخبارهم السلطات القمعية الظالمة في إيران .


هذه بعض أعمال الخوارج في إيران ( حذف ) من قبلهم فنسأل الله أن يعز أخواننا السنة .

التعديل الأخير تم بواسطة مسرور ; 05-10-2005 الساعة 08:52 PM
  رد مع اقتباس
قديم 05-10-2005, 05:48 PM   #2
ابن الأصول
حال جديد

افتراضي

جزاك الله خير ..على تذكيرنا بإخوة لنا في أرض ايران الرافضية ..
نسأل الله أن ينصر أهل السنة والجماعة ويرد كل ضال الى رشده ..آمين .
  رد مع اقتباس
قديم 05-11-2005, 07:28 PM   #3
أبن الأمير الصنعاني
حال جديد


الدولة :  يمني الحبيب بفيض الحـب تروينا
أبن الأمير الصنعاني is on a distinguished road
أبن الأمير الصنعاني غير متواجد حالياً
افتراضي

المشرف مسرور يا عزيزي نحن الآن في عصر الانترنت لماذا تحذف أشياء هي حقائق

والله مستغرب من هذا الأسلوب الذي يعتبر دكتاتوري فعلاً نحن العرب عايشين في عصر دكتاتوري

عليك عزيزي ان تتحر من هذه القيود التي تقيد بها الاعضاء عليك أن تزور بعض المنتديات المختلفه تجد مثل هذه المقالات لا تخالف قوانيين المنتديات

أين انت من الحوار إذا الكلمه التي ما تعجبك حاججني ورد علي وانا برد عليك سبب هذه الكلمه

مسرور بلاش هذا الاسلوب المرفوض خليك اكبر من هذه الاساليب
  رد مع اقتباس
قديم 05-11-2005, 07:29 PM   #4
أبن الأمير الصنعاني
حال جديد


الدولة :  يمني الحبيب بفيض الحـب تروينا
أبن الأمير الصنعاني is on a distinguished road
أبن الأمير الصنعاني غير متواجد حالياً
افتراضي

العزيز أبن الاصووووووووووووووووول

بااااااااااااااااااااااااااارك الله فيك اخي الكريم

لكن تعرف المشرفين يعكروا بالمزاج
  رد مع اقتباس
قديم 05-11-2005, 09:14 PM   #5
مسرور
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية مسرور

Thumbs down ما رأيك في هذا ؟

الإبن الصنعاني

بعيدا عن تعكير المزاج ..... نرحب في سقيفة الشبامي بكل طرح لا يخرج عن حدود الأدب واللباقة ويتحاشى كاتبه تكفير الآخرين مهما كانت درجات الخلاف المذهبي معهم .

نعلن معك تعاطفنا مع اخوتنا السنّة في إيران ونشجب وندين ونستنكر ما يمارس بحقهم من تغييب وهدم للمساجد ، وندين ونستنكر بالمقابل ما يجرى أيضا في السعودية من تغييب مماثل للشيعة وعدم السماح لهم بإستحداث مساجد أو تجديد أخرى قائمة وهضم متعمد لحقوقهم السياسية وملاحقة لقياداتهم الدينية والسياسية .

خلافا للقوانين النافذة والتعددية السياسية والفكرية التي تجيز التعبير عن المعتقد السياسي والديني والمذهبي ولما عشناه عبر قرون طويلة من تناغم وإنسجام بين الزيدية والشافعية باليمن يدور هذه الأيام صراع خفي بين أقطاب الزيدية ممثلين في القبيلة الزيدية الحاكمة المتحالفة مع التيار السلفي التكفيري الذي نمى وترعرع في كنفها بقصد إستخدامه كحصان رهان وواجهة إستقطابية للتكفيريين خلال أي صراع مذهبي أو طائفي أو مناطقي أو حزبي مع بقية التيارات القائمة في الساحة اليمنية من جهة والمرجعية الزيدية ممثلة في السادة الهاشميين وقطاع واسع من المتضامنين معهم ضد التصفيات والإستئصال من جهة ثانية وسأنقل لك تاليا خبران يتضمان شيئا مما يمارس ضد أتباع الزيدية بيد القبيلة الزيدية الحاكمة في اليمن راجيا منك مشاركتنا في إدانة ممارسات السلطة التصفوية للتراث الزيدي وملاحقة أتباعه!!!!!! فهل إلى ذلك من سبيل ؟


تحياتي .


جهات///// ‬رسمية///// ‬تصادر///// ‬كتب///// »‬الزيدية/////« ‬من///// ‬المعرض///// ‬الدولي///// ‬للكتاب///// ‬في///// ‬تعز

Tuesday, 10 May 2005

فيما تحتل الكتب السلفية صدارة المعرض:

إستمراراً لمسلسل إعتقال »الكتاب الزيدي« والذي يتعرضُ له خلال الفترة الأخيرة مُنْذُ أحداث صعدة العام الماضي تعرض معرضُ تعز الدولي للكتاب وتقنية المعلومات خلال أيام العرض لأعمال قرصنة واعتقالات للكتب الزيدية، حيثُ تمت مصادرةُ عشرات الكتـُب من بعض أجنحة المعرض خاصَّةً في جناح مُؤسسة الإمام زيد الثقافية، حيث علمت »البلاغُ« أن الكتبَ التي تمت مصادرتـُها من جناح مؤسسة الإمام زيد هي:

١- التشيعُ وأثرُه على الجرح والتعديل.

٢- الزيديةُ قراءة في المشروع وبحث في المكونات.

٣- الصحيفةُ السجاديةُ.

٤- أئمةُ أهل البيت.

٥- أقمْ الصلاة.

٦- جاهد يا ولدي.

٧- الإمام علي العريضي بن جعفر الصادق.

٨- الإمام زيد لمحمد قطب.

٩- دموع وأشلاء.

10- سيرة الإمام المنصور محمد بن يحيى حميد الدين.

١١- علوم الحديث عند الزيدية والمحدثين.

12- طالب يبحث عن عقيدة صحيحة.

13- سيرة الإمام يحيى حميد الدين.

14- قراءة في كتب العقائد.

15- العتب الجميل.

16- أسنى المطالب.

وغيرها من الكتب الأخرى.

وقد استنكرت الأوساطُ المهتمةُ بحُقوق الإنسان وحُرية الفكر والمعتقد استمرارَ السلطات في مصادرة كتب الحديث والأدعية الخاصة بالمذهب الزيدي كنوع من الحرب الفكرية الممجوجة والتي لم تحدثْ في أيِّ عصر من العصور سوى في هذا العصر الذي يفترضُ به أن يكونَ عصرَ الديمقراطية وحرية الرأي وحرية المعتقد.. وناشدت هذه الأوساطُ الأخَ/ رئيس الجمهورية التوجيهَ بوقف مُصادرة كتب »الزيدية« لتعارض ذلك مع الدستور والقانون وتعارضه مع حرية المعتقد، خاصة وأن الاستمرارَ في ذلك يتنافى مع الإعلان المستمر عن عدم استهداف »المذهب الزيدي«.. من ناحية أخرى أفاد الأخ/ حمدي محمد عبدالعزيز بأنه قد تمت مصادرةُ كتاب »هل يعدُّ المذهبُ الوهابيُّ سلفياً« وكتاب »الجهادُ والصوفيةُ في سبيل الله« من جناح دار الوفاء.

كما تعرض جناحُ وكالة الأهرام للتوزيع لمصادرة العديد من الكتب في ثاني أيام المعرض لكن مندوبَ المؤسسة رفض الإفصاحَ عن أسماء تلك الكتب. تجدر الإشارة إلى أن معرضَ تعز الدولي للكتاب وتقنية المعلومات اختتمت فعالياتـُهُ يومَ الأحد الماضي واحتلت فيه الكتبُ السلفيةُ والوهابيةُ الصدارةَ في دور العرض المشاركة.وعلمت »البلاغُ« من مصادر في الأمن السياسي بأنه تم إعادةُ الكتب إلى المعرض لعرضها في آخر أيام المعرض وفي الساعات الأخيرة من مدة العرض.




في///// ‬إحدى///// ‬الصحف///// ‬الرسمية/////:‬ توجيه///// ‬السب///// ‬والشتم///// ‬للمذهب///// ‬الزيدي

Tuesday, 10 May 2005

ووصفه بأنه مذهب منحرف في أصوله وفروعه

لا تزالُُ الصُّحُفُ الرسميَّةُُ للأسف الشديد توجَّهُ نيرانََََََََ سهامها تجاهَ المذهب الزيدي عبرَ المقالات التي تـُنشـَرُ عبرَ صفحاتها.. وللأسف الشديد أن هذه الصحفََََََََََ تجمَعُ بين الـمُتناقضات.. فبينما تحتوي تلك المقالاتُُُُُُُ على السبِّ والاتهام والنـَّيل من المذهب الزيدي نجدُها وعلى صفحاتها الأولى تتكلـَّمُُُُُُ عن الوئام والإخاء الذي عاشَ فيه اليمنُ عبرَ التأريخ بين المذهبـَين اليمنيـََّين الشافعيِّ والزيديِّ.. وتتكلـَّمُ أيضاً عن التسامُح والاندماج بين المذهب الزيدي والشافعي، وهذه حقيقةٌٌٌ لا يـُنكرُها إلا جاحدٌٌٌ وهي شاهدٌٌٌٌٌٌٌ على سُمُوِّ المذهب الزيدي الذي لم يستغلْْ فترةَََََ حُكـْم الأئمة لنشر آرائه وفكره في جميع مناطق اليمن، بل تـَرَكَ الأمرَََََ حُرِّيَّةً وإختياراً وتسامُحاً، إيماناً من المذهب الزيدي بالاعتراف بكلِّ المذاهب الإسلامية..

ورَغمَ هذا الاعتراف من الصحُف الرسمية بعظـَمَة اليمن والمذهب الزيديِّ نجدُُها توجـِّهُ سهامَََها عبرَ المقالات المتكررة وبإصرار شديد للنــَّيل من المذهب! كجزء من حرب غير مُعلنة تجاهَ المذهب الذي يتعبَّدُ به مَا لا يَـقـِّـلُُُُُُُ عن »٥٣٪« من أبناء اليمن.

وعلى سبيل المثال طالعتـْنا صحيفةُُُُُُُُُُ »26 سبتمبر« الصادرةُُُ يومَََََ الخميس الماضي وفي مقال لحارث الشوكاني يقولُ واصفاً المذهبَ الزيديَّ: »إن هذا المذهبَ الإماميَّ العُنصريَّ مذهبٌ منحرفٌ في أصوله وفروعه، مذهبٌٌ أُعدَّ وفـُصِّلَ لأهداف ومقاسات محددة مُسبقاً«.

هذا ما تقولـُه للأسف الشديد صحيفةُُُُُُُُُُ »26 سبتمبر« الرسميةُُُُ المموَّلةُ من الدولة!!.. ولو كان الأمرُُُُُُُ انتقاداً لموضوع ما أو لفكر ما لهَانَ الأمرُُُُُُ.. لكن أن يتمُّ سَبُّ وشتـْمُ المذهب الزيدي كاملاً وعلى صفحات الصحُف الرسمية.. فهلْ هذه حَرْبٌٌٌٌ على المذهب الزيدي وأبنائه؟!!!!.

أمْ أنها حرْبٌٌٌٌ على القبائل التي تـُدينُ بالمذهب الزيدي؟!! أمْ أنها فوضى مَصالح ذاتية؟!!.

للأسف الشديد أن هذه الحملات الإعلاميةَََََََََ لسَبِّ وشـَتـْم المذهب الزيديِّ تتزامَنُ مَعَ إجراءات أمنيَّة لمصادَرَة الكـُتـُب الزيديَّة والتي كان آخرُها ما تمتْ مُصادَرَتــُهُ من المعرض الدولي للكتاب في مدينة تعز، حيثُ تمَّتْ مُصادَرَةُ أكثر من ثلاثة وعشرين عُنواناً من الكُتُب الزيديَّة، منها ما هو مُتعلـِّقٌ بالحديث، ومنها ما هو مُتعلـِّقٌ بالفقه، ومنها ما هو عبارة عن أدعية كـ»الصحيفة السجَّاديـَّة« التي صُودرت من المعرض وتم منعُُُُُُُ بيعها وهي عبارةٌٌٌٌٌ عن أدعية الإمام زين العابدين علي بن الحُسين بن علي بن أبي طالب فجَدَّتـُهُ أمُّ أبيه فاطمةُ الزهراء ابنةُ المصطفى مُحمد صَلـَّى اللَّهُ عَلَيه وآلـَه وسَلَّمَ.

إن هذه الممارسات المتكررةَََََََ هي مُمارساتٌٌٌٌٌٌٌ خاطئة ويجبُ أن تتوقـَّفَ، فليس من المعقول أن يتمَّ سَبُّ مذهب أبناء اليمن من قبَـل أبنائه..

هلْ تعقلون أيُّها القائمون على صحيفة »26 سبتمبر« والصحُف الأخرى أنكم تـَسُبُّون مَذْهَبَ أجدادِكم من أبناء اليمن، و تـَسُبُّون إخوانـَـكم من أبناء القبائل الذين يتـَّبعون المذهبَ الزيديَّ؟؟!!!.. هل تعلمون أيها المسؤولون أنكم تـُثيرون فتنةً مذهبيةً وطائفيةًًًًًً؟!! لماذا أيُّـها المسؤولون تـَقبلون أنْ تكونوا دُعاةً للتفرُقـَة، ودُعاةًًً للطائفية، ودُعاةً للعُـنصرية، وأداةًًًً لغيرِكم لضـَرْبِ المذهبِ الزيديِّ؟!!!.

إن المذهبََ الزيديَّ مهما قـُلتـُمْ فيه، ومهما حاولتم من أعظمُُُُ وأصفى المذاهب الإسلامية ومن أكثرها تسامُحاً.. وإذا كان أبناءُُُُ الزيديَّـة اليومَ يتـَّفقون معَـكم أنَّ الولايةََََ العامَّةَ ليستْ محصورةًًً في البَطـْنـَين، وأنها حقٌّ عامٌّ لكلِّ يمني فهذا لا يعني سَبَّ المذهب الزيديِّ أو القبولَ بشتـْمه أو الانتقاصََ منه..

إن الاستمرارَ في هذا الدرب خطيرٌٌٌٌٌٌٌ جداً، وعلى العُُُُُُُُُُقلاء أن يوقفوا استهدافَََََََََ المذهب الزيديِّ، وأن يوقفوا هذا السبَّ، وهذا الشتـْمَ، فأبناءُ اليمن أخوةٌ ولهم نفسُ الحُقوق سواءًًًًًًًًً كانوا من أبناء المذهب الزيدي أو غيره، وعليهم نفسُ الواجبات.. والدستورُ والقانونُ لم يـُبِحْ لأحد أن يـَسُبَّ مذهباً يدينُ به جزءٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌٌ من أبناء اليمن.. كما أن الدستورَ والقانونَ لم يقـُلْ بألاّ مَانعَ من انتهاك حُقوقِ المواطنين الذين يتبعون المذهبَََََ الزيديَّ؟!!.


*** مصدر الخبرين أعلاه صحيفة البلاغ اليمنية
التوقيع :
من ذكر الله ذكرا على الحقيقة نسي في جنب ذكره كل شيء
وحفظ الله تعالى عليه كل شيء
وكان له عوضا عن كل شيء
( ذو النون المصري )


****************


سلام بني الأحقاف يامن علوتمو
على ساكني سهل الجزيرة أو نجد

( الشيخ القدّال باشا )

التعديل الأخير تم بواسطة مسرور ; 05-11-2005 الساعة 09:37 PM
  رد مع اقتباس
قديم 05-12-2005, 03:24 AM   #6
الشبامي
المشرف العام
 
الصورة الرمزية الشبامي

افتراضي

اقتباس :
ورَغمَ هذا الاعتراف من الصحُف الرسمية بعظـَمَة اليمن والمذهب الزيديِّ نجدُُها توجـِّهُ سهامَََها عبرَ المقالات المتكررة وبإصرار شديد للنــَّيل من المذهب! كجزء من حرب غير مُعلنة تجاهَ المذهب الذي يتعبَّدُ به مَا لا يَـقـِّـلُُُُُُُ عن »٥٣٪« من أبناء اليمن.

اعتقد ان هذا الرقم مبالغ فيه اخي مسرور
اقرأ هذا النص من جريدة الرأي الأردنيه والتي يقدر نسبة اتباع هذا المذهب في اليمن فقط بـ 25 الى 30% فقط((ويشكل معتنقو المذهب الزيدي الذين ينتسبون الى اسر هاشمية او القبائل القحطانية، بين 25 وثلاثين بالمئة من اجمالي السكان الذين يقدر عددهم بنحو 21 مليون نسمة غالبيتهم من السنة.
))


واليك رابط الجريده
وشكرا لك اخي ابن الأمير الصنعاني على هذه المعلومات التي قد تغيب عن الكثير منا
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 05-12-2005, 10:21 AM   #7
مسرور
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية مسرور

Thumbs down الزيود

أخي الشبامي

أتفق معك أن النسبة التي أوردتها صحيفة البلاغ مبالغ فيها ، والزيود كما تشير الإحصاءت التقديرية ( الدولة لا تقر إحصاء مذهبيا للسكان ) يشكلون ما نسبته 30 إلى 35 % من سكان اليمن ويتمركزون في اليمن الأعلى .

تختلف الزيدية عن بقية الفرق الإمامية في عدم تشددها وتسامحها وتهادنها مع أتباع المذاهب الإسلامية الأخرى وتلتقي مع السنّة في الخطوط العريضة وأغلب تفرعاتها أيضا ، ولا تعترف بعصمة الأئمة أو حصر الإمامة في البطنين من أبناء الحسن والحسين ، ويؤمن أتباعها بتولية المفضول حتى في وجود الأفضل . مما يتيح للسلطة والقائمين على أمرها من الزيود العلمانيين القبليين مجالا واسعا لتغليب لغة الحوار والتفاهم مع المرجعيات الدينية الزيدية ومناصريها بدلا من شن الحرب عليها تحت ذرائع واهية .

تحياتي .

التعديل الأخير تم بواسطة مسرور ; 05-12-2005 الساعة 10:32 AM
  رد مع اقتباس
قديم 05-12-2005, 12:57 PM   #8
ابن الأصول
حال جديد

افتراضي

نريد من مسرور ان يحدد الأداب التي لا بد من كتاب المنتدى ان يتلزمونها ..
ولا نريد ان يخالفنا لما ينهانا عنه ..
وليس القضية رغبات نفسية ..
تصب في مصلحة فكره ..
مسرور : مشرف ليس أهلا للإشراف يثبت المواضيع التي يريدها والتي لا تروق له>> ( حذف ) !!!
  رد مع اقتباس
قديم 05-12-2005, 06:30 PM   #9
مسرور
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية مسرور

Thumbs down التثبيت

اقتباس :
نريد من مسرور ان يحدد الأداب التي لا بد من كتاب المنتدى ان يتلزمونها ..

تاليا هي الاداب التي يجب عليك مراعاتها وبصفتك أحد الموقعين عليها :

التسجيل في سقيفة الشبامي مفتوح ومجاني ، ولكي لا يتم إيقاف عضويتك في المنتدى اقرأ ضوابط وأنظمة التسجيل التالية:
1- الالتزام بآداب الحديث والحوار وعدم التعرض للدين الإسلامي بالإساءة أو إلى أيّ من الأديان السماوية الأخرى.
2-عدم التعرض لأي شخص بالإهانة أو الإيذاء أو التشهير أو كتابة ما يتعارض مع القوانين المتعارف عليها رسمياً أوالمساس بولاة الأمر .
3-عدم التسجيل في المنتدى لهدف طرح إعلانات لمنتديات أخرى.
4- عدم تكرار طرح نفس الموضوع في أكثر من موقع من سقيفة الشبامي.
5-عدم طرح أي اقتراح أو شكوى ضد أي مشرف أو عضو علنا ، ولتقديم شكوى يجب مراسلة إدارة السقيفه .
6 - يمنع منعاً باتاً التدخل في شؤون إدارة السقيفه ، ولإدارة سقيفة الشبامي كامل الصلاحية في حذف أو تعديل أو نقل أو إغلاق أي موضوع أو إيقاف عضوية أي مشترك دون ذكر الأسباب.
7- في حالة رغبتك في وضع صورة في خانة التوقيع الخاصة بك فيجب التقيد باستخدام صورة واحدة فقط وبمقاس لا يتجاوز 150×50 بكسل وحجم لا يتجاوز 30 كيلوبايت .
8- عدم التطرق إلى أي مواضيع تختص بطرق وكيفية تجاوز البروكسي.
9- عدم استخدام اسم غير لائق لعضويتك عند التسجيل أو التسجيل بحروف مبهمة أو أرقام.
بالتأشير على المفتاح بالأسفل فإنك تقبل وتتعهد بالالتزام بشروط وأنظمة سقيفة الشبامي السابقة ، وأي إخلال بها سينتج عنه ايقاف عضويتك.
اقتباس :
ولا نريد ان يخالفنا لما ينهانا عنه ..
وليس القضية رغبات نفسية ..
تصب في مصلحة فكره ..

حدد مخالفتي لما نهيتك عنه .
اقتباس :
مسرور : مشرف ليس أهلا للإشراف يثبت المواضيع التي يريدها والتي لا تروق له

ماهو مفهومك للتثبيت ؟
لم أثبت أي موضوع منذ إستلامي لمهمة الإشراف على السقيفة الدينية

سلام .
  رد مع اقتباس
قديم 05-13-2005, 11:27 PM   #10
أبن الأمير الصنعاني
حال جديد


الدولة :  يمني الحبيب بفيض الحـب تروينا
أبن الأمير الصنعاني is on a distinguished road
أبن الأمير الصنعاني غير متواجد حالياً
افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسرور
الإبن الصنعاني

بعيدا عن تعكير المزاج ..... نرحب في سقيفة الشبامي بكل طرح لا يخرج عن حدود الأدب واللباقة ويتحاشى كاتبه تكفير الآخرين مهما كانت درجات الخلاف المذهبي معهم .
؟!!.


المشرف مسرور أهم ما في المنتدى هذا هو مزاجك خليك رايق ( طال عمرك ) إذا مزاجك رايق بلغنا على شأن ننزل مواضيع على راحتنا بعيداً عن مقصك الذي لا يرحم .

نحمد الله على نعمة البصر التي أنعم الله علينا بها فأنا وبعد تدقيق في مقالي عن المحتل الإيراني لم أجد فيه كلمة واحدة تكفيريه نحن لا نكفر أو نخرج من الملة أحد نحن فقط نأتي بالحقائق التي لا يستطيع أحد نكرانها أو التنصل منها .

نحن لا نريد تغيير دفة الحديث عن مشاكل اليمن أو مشاكل ( الزيود ) في اليمن كما تدعي وتحاول بهذا إخراجنا عن صلب الموضع الأصلي .

لكن ومع هذا أقول لك الزيود في اليمن يتمتعوا بكل الحقوق بل وأكثر مما يتمتع بها غيرهم من أخوانهم في الدين نحن في اليمن معايشين أخواننا الزيود ولا يوجد بيننا أية فروق أو طائفية نحن في اليمن نحمد الله على هذا .

من يروج لهذه الاخبار التي تدعي بأن الزيود مهضومين وأن السلطة تحاربهم فهؤلاء هم من أتباع المتمرد الحوثي الذي يريد من هذا الكلام نشر المذهب الأثنى عشري في اليمن وبث في اليمن روح الفرقة والطائفية البغيضة .
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المطلوب في مؤامرة اغتيال سفير السعودية على صلة بحزب الله وأحداث البحرين حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 0 10-19-2011 12:53 AM
الأطلسي يخطط لحملة عسكرية واسعة في المنطقة ضد إيران انطلاقا من سوريا واليمن؛؛؛؛؛ الخليفي الهلالي سقيفة الأخبار السياسيه 10 08-09-2011 02:41 PM
السنه في ايران نتعلم عنهم شيئ سلطان شبام الســقيفه العـامه 0 05-28-2011 10:32 PM
ايران تعلن اسقاط شبكة جواسيس اسرائيلية كاملة ذات صلة بالموساد ابو سراج الهاشمي سقيفة الأخبار السياسيه 0 01-10-2011 11:06 PM
المصدر أونلاين ينشر نص وثيقة أمريكية جديدة سربها ويكيليكس حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 1 12-12-2010 12:48 AM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas