المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع > سقيفة الأخبار السياسيه
سقيفة الأخبار السياسيه جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
التعليمـــات روابط مفيدة Community التقويم مشاركات اليوم البحث


مليشيات الحوثي والحرس يطلقون النار على المتظاهرين..الإعلان بصنعاء عن تكتل للإنقاذ يضم 7 أحزاب و45 مكونا لمناهضة التحالف الحوثي العفاشي

سقيفة الأخبار السياسيه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-14-2015, 02:05 PM   #1
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

مليشيات الحوثي والحرس يطلقون النار على المتظاهرين..الإعلان بصنعاء عن تكتل للإنقاذ يضم 7 أحزاب و45 مكونا لمناهضة التحالف الحوثي العفاشي



مليشيات الحوثي والحرس يطلقون النار على المتظاهرين..الإعلان بصنعاء عن تكتل للإنقاذ يضم 7 أحزاب و45 مكونا لمناهضة التحالف الحوثي العفاشي


عـدن المنارة/صنعاء:


قالت قناة الجزيرة ان صنعاء شهدت اليوم السبت الاعلان عن تشكيل تكتل وطني للإنقاذ يهدف لاستعادة الدولة اليمنية ورفض الانقلاب الحوثي.
وأفادت أنباء صحفية عن الاعلان في صنعاء صباح اليوم السبت عن تكتل يضم عدة أحزاب ومكونات شبابية ومدنية، بهدف استعادة الدولة ورفض انقلاب جماعة الحوثي/العفاشي على العملية السياسية في البلاد.
وقالت مصادر صحفية أن التكتل الذي أطلق عليه تسمية "تكتل الإنقاذ" يضم أحزاب التجمع اليمني للإصلاح، والتنظيم الوحدوي الناصري، والرشاد السلفي، والعدالة والبناء، والسلم والتنمية، والمؤتمر الشعبي العام في الجنوب.

كما يضم التكتل، تحالفات قبلية واسعة، عدة قوى ثورية، ومنظمات مجتمع مدني، ومنظمات حقوقية، وشخصيات وطنية، وسياسية، وإعلامية.
واختير في الافتتاح عبد العزيز جباري أمين عام حزب العدالة والبناء رئيسا للتكتل، والشيخ غسان أبو لحوم أميناً عاماً، وتم اختيار أيضاً تسعة وخمسون عضوا للتكتل.
وأقيم حفل الاشهار في فندق تاج سبأ بالعاصمة اليمنية صنعاء.
على صعيد أخر وفي شوارع صنعاء، اطلق مسلحون حوثيون وآخرون من قوات الحرس الجمهوري والأمن الموالية للرئيس السابق المخلوع/علي عبدالله صالح عفاش، الرصاص الحي لتفريق متظاهرين مناوئين لهم بالعاصمة صنعاء.

ونسبت "مأرب برس"، لشهود عيان ان الحوثيين اطلقوا الرصاص لتفريق مظاهرة في شارع الزبيري, كما قاموا باختطاف اخرين الى جهة مجهولة.
واقدم مسلحو الحوثي ومسلحو عفاش، على نهب كاميرات بعض الصحفيين الذين كانو يغطون المسيرة.
وانتشر مسلحون حوثيون وعفاشيون، اليوم السبت بشكل مكثف وسط العاصمة اليمنية ‫ ‏صنعاء لمنع تظاهرة رافضة لهما، بحسب شهود عيان.

وأفاد شهود العيان أن مسلحين حوثيين وعفاشيين بلباس مدني وعسكري وهم يحملون أسلحة عليها شعارات جماعة الحوثي مثل "الموت لأمريكا..الموت لإسرائيل"، انتشروا بشكل مكثف في شوارع الزبيري وهائل وبغداد لمنع تظاهرة رافضة لهم.
وأضافوا أنه شوهد أيضاً عربات تحمل مسلحين حوثيين وعفاشيين قرب وزارة الشباب والرياضة في شارع الزبيري وهو المكان المخصص لانطلاق التظاهرة الشبابية.
التوقيع :

عندما يكون السكوت من ذهب
قالوا سكت وقد خوصمت؟ قلت لهم ... إن الجواب لباب الشر مفتاح
والصمت عن جاهل أو أحمق شرف ... وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة ... والكلب يخسى- لعمري- وهو نباح
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas