المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع > سقيفة الحوار السياسي
سقيفة الحوار السياسي جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
التعليمـــات روابط مفيدة Community التقويم مشاركات اليوم البحث


العقيد الشامي: يؤكد جاهزية منظومة الصواريخ لضرب أبار النفط السعودية ومطاراتها وقواعدها فيما يتم اقتحام موقع الشرفة العسكري

سقيفة الحوار السياسي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2015, 01:29 AM   #1
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

العقيد الشامي: يؤكد جاهزية منظومة الصواريخ لضرب أبار النفط السعودية ومطاراتها وقواعدها فيما يتم اقتحام موقع الشرفة العسكري


العقيد الشامي: يؤكد جاهزية منظومة الصواريخ لضرب أبار النفط السعودية ومطاراتها وقواعدها فيما يتم اقتحام موقع الشرفة العسكري


09/06/2015 20:04:09

يتجه الجيش والمقاتلين الحوثيين إلى مواجهة القصف السعودي على اليمن بالمزيد من التصعيد والتحدي وفي هذا السياق أعلن قائد منظومة الصواريخ للجيش اليمني المرابط على الحدود السعوديه العقيد/ عبدا لمجيد الشامي في تصريح لقناة المسيرة جاهزية منظومة الصواريخ لتنفيذ أي أعمال قتالية تتطلبها المعركة وأكد على أن الصواريخ الأرضية الجوية وشهاب 3 وصواريخ الحسين أنهت كامل جهوزيتها ولم يبقى الا أن نتلقى الأوامر من القياده العليا للجنة الثوريه لبدأ اطلاقها تحت مسمى عاصفة ( رد الجميل )

مشيرا إلى انها قادرة على دك أوكار ال سعود في جميع انحاء المملكه باعتبار قدرة المنظومه الصاروخيه على ضرب جميع أبار النفط والمطارات والقواعد الجويه خلال 48 ساعه ودعا الشامي جميع المواطنين السعوديين الابتعاد عن المعسكرات والمطارات وجميع المرافق والمنشات الحكوميه السعوديه في انحاء المملكه وفي هذا السياق أكد مصدر عسكري مسؤول لوكالة سبأ أن وحدات من قوات الجيش واللجان الشعبية، اقتحمت موقع الشرفة التابع للعدو السعودي في منطقة ‏نجران. وأوضح المصدر أن العملية النوعية نتج عنها تدمير آليتين عسكريتين وتفجير برج الرقابة في الموقع، بعد فرار جيش العدو السعودي منه. وأشار المصدر إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية، قصف موقع العمود العسكري السعودي ما أدى إلى تدمير دبابة وإعطاب أخرى كما تم قصف بالمدافع والصواريخ موقع المعزاب والدخان العسكرية في ‏جيزان

http://alwasat-ye.net/index.php?ac=3&no=42854
التوقيع :

عندما يكون السكوت من ذهب
قالوا سكت وقد خوصمت؟ قلت لهم ... إن الجواب لباب الشر مفتاح
والصمت عن جاهل أو أحمق شرف ... وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة ... والكلب يخسى- لعمري- وهو نباح
  رد مع اقتباس
قديم 06-10-2015, 04:03 PM   #2
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

افتراضي


قناة : المدفعية السعودية تقصف مواقع الحوثيين في حرض الحدودية وصعدة



الأربعاء 10 يونيو 2015 03:01 مساءً
عدن (عدن الغد) قناة سكاي نيوز:

شنت المدفعية السعودية، الأربعاء، قصفا مكثفا على مناطق في مدينة حرض الحدودية بمحافظة حجه وتدمير قرابة 40 منزل في قرية الغرزة على الحدود، في الوقت الذي أغارت قوات التحالف على منازل ومقرات لقيادات الحوثيين في تنبزه بمديرية ساقين التابعة لمحافظة صعدة.


كما أفادت مصادر "سكاي نيوز عربية"، أن طائرات التحالف استهدفت فجر الأربعاء، مواقع وتجمعات للحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح، في مناطق مختلفة بمدينة عدن، جنوبي البلاد، تركزت على مداخل المدينة وأصابت آليات وعربات عسكرية.

ومن جهة أخرى، قتل 10 من المسلحين الحوثيين في مواجهات مع المقاومة الشعبية غربي مأرب، وسط اليمن.

كما شهدت مدينة عدن جنوبي البلاد، اشتباكات عنيفة على عدة جبهات، أبرزها جبهة بئر أحمد التي يحاول الحوثيون وحلفاؤهم السيطرة عليها.

وكان قصف التحالف العربي، طال الثلاثاء، مبنى وزارة الدفاع اليمنية الذي يقع تحت سيطرة المتمردين الحوثيين، الذين يسيطرون على العاصمة صنعاء، واستهدفت أيضا منازل قادة عسكريين متحالفين مع الحوثيين في منطقة همدان شمال غربي صنعاء، وفقا لمسؤولين.

وتقود السعودية تحالفا عسكريا يضم عدة دول عربية، لشن غارات عسكرية ضد جماعة الحوثيين التي تسيطر على معظم أنحاء اليمن منذ الصيف الماضي.

  رد مع اقتباس
قديم 06-11-2015, 02:42 PM   #3
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

افتراضي


قائد عسكري يقول إن ‘‘صالح‘‘ سلّم منظومة الصواريخ للحوثيين


المزيد

شاعد عيان يروي تفاصيل ماحدث في جبهة العريش ومطار خور مكسر

أسر نازحة من عدن بحضرموت دون مأوى أوغذاء

اليمن يقترح قوة مراقبة إسلامية لتثبيت الهدنة المحتملة

المقاومة الوطنية الجنوبية تسيطر على مطار خورمكسر وأجزاء هامة من الأحياء

غارات على الحوثيين وقصف متبادل عبر الحدود

مدير مكتب البيض ينفي وجود وساطة يقوم بها الرئيس علي ناصر محمد مع الغزاة (الحوثيين).

الشيخ صالح فريد : لن يمر الحوثيون الى بالحاف والمكلا إلآ على جثثنا(صور)

القيادي في المقاومة الجنوبية الجفري : تفجير مساجدنا ومنازلنا لن يكسر هممنا العالية
-----------------------------------------------------------------------------------
شبوة برس - متابعات - صنعاء
الخميس 11 يونيو 2015 01:50 مساءً



كشف قائد اللواء 33 في الضالع، اللواء علي مقبل أن الرئيس المخلوع، علي عبدالله صالح، نهب كل أسلحة اللواء وسلمها للمتمردين الحوثيين، وكذلك مخزونات الصواريخ، مؤكداً أنه كان يريد جيشاً يدين له بالولاء دون الوطن، ويقوم بحمايته وأفراد عائلته من ثورة الشعب ضده.


وأشار مقبل في حديث مع صحيفة "الوطن" السعودية اليوم الخميس، إلى أنه قام باستدعاء كل الضباط والجنود الذين فصلوا على يد صالح عقب حرب 1994، مشيراً إلى أنهم كفاءات لا يستغني عنها اليمن.

وقال إن: "اللواء 33 بدأ بناؤه من الصفر، ولدينا عدد كبير من الضباط والأفراد الذين تم إقصاؤهم في وقت سابق، وتمت إعادة تجميعهم، وسيكون هذا اللواء بإذن الله جاهزاً وقوياً وسيكون هناك تشكيل جديد له".
وفي رده على سؤال حول أنواع الأسلحة التي يملكونها حالياً، قال مقبل "ليس لدينا شيء، فالأسلحة التي نعتمد عليها هي تلك الأسلحة التي نحصل عليها كغنائم خلال مواجهة العدو، ولا نعرف أين ذهبت أسلحة اللواء".

وكشف عن عدة محاولات بين وقت وآخر من الحوثيين، للدخول إلى الضالع، "ولكن جميعها باء بالفشل، ويسعى الحوثيون إلى إضعاف روح المقاومة، لكنا نقف أمامها سداً منيعاً"، حسب قوله.
* الوطن


اقرأ المزيد من شبوة برس
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas