المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع > سقيفة الأخبار السياسيه
سقيفة الأخبار السياسيه جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!



« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الديوان الملكي لشعراء الشِعر الشعبي . (آخر رد :فاخر اليهري)       :: الحلا والزين من صغرة (آخر رد :بن قطمان)       :: للفائدة (آخر رد :سالم علي الجرو)       :: UltimateSettings Panel1.0.0.0 لاختصارقوائم النظام (آخر رد :الريس قوندوز)       :: &&& الحب وما يفعل بصاحبه &&& (آخر رد :الزين يفرض نفسه)       :: الأشهر الحرم الشيخ المغامسي (آخر رد :الزين يفرض نفسه)       :: هل نحن فى حاجة للأولياء والصالحين (آخر رد :الزين يفرض نفسه)       :: Girder6.0.0 للتحكم بالبرامج بالريموت (آخر رد :الريس قوندوز)       :: طريقة تحضير الدجاج على الطريقة الروسية (آخر رد :الزين يفرض نفسه)       :: طريقة عمل اصابع البطاطس المقرمشة جدا كالمطاعم (آخر رد :الزين يفرض نفسه)      


أبناء الرجم وحفاش يهتفون ضد الحكومة ويؤكدون دعمهم لمقاطعة المشترك

سقيفة الأخبار السياسيه


إضافة رد
قديم 11-18-2008, 11:50 PM   #1
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه


الجنس :  ذكـــر
حد من الوادي is on a distinguished road
لم افهم
حد من الوادي غير متواجد حالياً
افتراضي أبناء الرجم وحفاش يهتفون ضد الحكومة ويؤكدون دعمهم لمقاطعة المشترك

في مهرجانات جماهيرية..
أبناء الرجم وحفاش يهتفون ضد الحكومة ويؤكدون دعمهم لمقاطعة المشترك
18/11/2008 الصحوة نت – عبد الكريم الخياطي:
هتفت جماهير المشترك في مديريتي حفاش والرجم بمحافظة المحويت ضد الحكومة وسياستها الخاطئة في مهرجان جماهيري نفذه مشترك اليوم الثلاثاء.
وأكد النائب فؤاد دحابة أن اللقاء المشترك لن يألوا جهدا في مواصلة درب النضال السلمي حتى ينال جميع المواطنين كافة الحقوق والحريات.
وأضاف "دحابة" في المهرجان الذي اقامه فرع اللقاء المشترك بمديرية الرجم، بحضره المئات من أبناء المديرية، أن قرار اللقاء المشترك بمقاطعة لجان القيد والتسجيل كان نتيجة حتمية لإصرار المؤتمر الشعبي العام على سياساته الرامية إلى الاستحواذ على اللجنة العليا للانتخابات، واعتبارها مؤسسة من مؤسساته يديرها كيفما يشاء إلا أنها لجنة مستقلة بحسب الدستور والقانون.

رئيس اصلاح المحويت، أحمد علي صلاح،عضو قيادة مشترك المحافظة، إنتقد في كلمته الترحيبية مدير أمن المديرية، الذي أقدم بجنوده لقمع الإعتصام.
وقال صلح : كان يفترض بمدير أمن الرجم حماية المهرجان وجماهيره بحسب مسئوليته، بدلا من أن يتحول إلى جهة قامعة لإرادة الناس وحرياتهم.
وقال رئيس سايسية الإصلاح بالمحافظة، علي محمد الخطيب، إن هذا المهرجان مفردة من مفردات النضال السلمي لنيل الحقوق والحريات، وتعبيرا عن الموقف الشعبي الرافض لخطوات المؤتمر فيما يتعلق بالانتخابات وأن أولويات النضال في هذه المرحلة هو استعادة الديمقراطية بمفهومها الانتخابي والمختطفة من قبل الحزب الحاكم.

وكان الشاعر مجيب الرحمن غنيم، ألقى قصيدة شعرية في مهرجان الرجم نالت إعجاب الجماهير، مستنكرا في بداية قصيدته إقدام مدير أمن المديرية على الإعتداء على أحد "المواطنين المشاركين المهرجان.



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحلقة الثانية :النكاح ووسائله والخطبة الحضرمي التريمي سقيفة إسلاميات 0 10-04-2009 04:38 PM
فروع أحزاب اللقاء المشترك بحضرموت تدعو أبناء المحافظة للتحرك السريع لكبح جماح الظلم و السياسي الشاب سقيفة الأخبار السياسيه 0 07-09-2009 02:53 AM
تبخر وهم .. يمن جديد مستقبل أفضل"مستشار الرئيس يحذر من مجاعة في اليمن العام القادم حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 2 06-07-2009 10:31 PM
الشيخ طارق الفضلي:نقف اليوم صفا واحدا لإعادة اللحمة الجنوبية حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 2 04-28-2009 11:38 AM
فيما بدأت القوات العسكرية بالانسحاب من المواقع المستحدثة في نقيل الربوة والملاح ..مسي حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 0 04-18-2009 01:16 AM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.6, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi