المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع > سقيفة الحوار السياسي
سقيفة الحوار السياسي جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
التعليمـــات روابط مفيدة Community التقويم مشاركات اليوم البحث


تهديد بامدوخ بالتصفية الجسدية

سقيفة الحوار السياسي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-25-2007, 03:31 PM   #1
شاهين الجنوب
حال نشيط

افتراضي تهديد بامدوخ بالتصفية الجسدية

تهديد بامدوخ بالتصفية الجسدية
في اتصالي الهاتفي اليوم بالصحفي/سالم المسعودي *(بامدوخ)* وسؤالي له عن سبب تغيبه عن المنتديات المشارك بها قال لي بانه تلقى مكالمه هاتفيه من رقم تلفون (05200391) وسمى نفسه المتصل بفاعل خير وبان سبب تأخيره عن دخول النت الليله هو متابعته لمعرفة ملكية صاحب هذا الرقم وبانه قد أبلغ عائلته وعشيرته بالأمر وفي أجابته لي حول نص التهديد الذي تلقاه قال :-لقد هددني المتصل بالتصفية الجسدية في حالة أستمراري بالتغطية الصحفية للاحداث التي تشهدها منطقة المنقعه الواقعه بين محافظتي شبوة وأبين وقال المتصل في تهمه التي هي عاريه من الصحه تماما بانهم يعلمون بأنني المسؤول الاعلامي لحركة سعيد الشحتور المسعودي وبانهم يعلمون بانني مصدر كل الأخبار التي تنشرها الصحف والمواقع الأخباريه والأقسام السياسيه بالمنتديات وقال اننا نعلم بان عندك طموح ومرض جنون عظمه وتريد تصير مثل الصحاف فلاتعتقد ان أحد سوف يعتقلك لكي تشتهر لأننا نعلم أنك تبحث عن شهره بل عليك ان تفكر ان أمر تصفيتك جسديا أمر وارد وسهل جدا وسوف تلحق بقائمة كشف ضحايا الثأر وكم ياقبائل تطالب قبيلتك ال مسعود بالدم لاتضن بان أمثالك سيحضون حتى بعد مماتهم باضافتهم الى كشف الضحايا السياسيين ونصحني بمغادرة عتق خلال فترة أقصاها 24ساعه لكي لا أجد في أرضي وسيلة أنترنت وفكس على حد قوله
وقال بامدوخ أنا لا أتهم اي جهة بالوقوف خلف المتصل ولكنني في الوقت نفسه أحمل السلطة والأمن مسؤولية مايحصل لي
وحملني بامدوخ ايصال رسالته التوضيحيه التاليه
ينفي نفياً قاطعاً اي صلة تنظيمية له بحركة الشحتور ويقول بان ماقام به ويقوم به هو واجب مهني في نقل الأخبار وقال بان موقفي مع الشحتور ليس أكثر من موقف اي صحفي ينقل اي خبر ولست شريك له في حركته وقال ويؤكد بانه ليس المصدر ولا المراسل لكل صحف ومواقع العالم وعلى الجهله ان يتفهمون ذلك وبان الكثير من الصحفيين والمهتمين يتواصلون مع الكثير من المنابر الاعلاميه وقال بان الصحف والمواقع اليمنيه والعربية والعالميه تتواصل بشكل مباشر مع الشحتور وليست بحاجه الى مراسلين لها وقال معظم ماقمت به هو نقل ونسخ ولصق لمعظم الأخبار وشاركت بها وقال بان هذه الحركات لن تضعف معنوياته أبدا وأكد بان حركة الشحتور ليست أنفصاليه بل حركة تصحيحيه للوحدة التي فقدت مضمونها والتي صارت جثه بدون روح وان مشكلة حركو الشحتور هي مع النظام القائم وليست مع الوحدة ويشكر كل من يتضامن معه او يتصل به للأطمئنان عليه .
نقلاً عن شبوة نت
  رد مع اقتباس
قديم 05-25-2007, 03:33 PM   #2
شاهين الجنوب
حال نشيط

افتراضي

هذا الوعيد و هذه التهديدات لن ترهبنا، و ابناء الجنوب قادرين على تحمل مسئولياتهم و الرد على أي عدوان ،
الرصاص الجنوبي سيخترق صدر المجرمين


لقد فاض الكيل من هذا العدو المجرم، و نحن لا يمكننا أن نصبر على احتلاله ارضنا مهما كلفنا الثمن
سنصعد عملياتنا و سنوجه ضرباتنا إلى كل مكان تطاله أيدي ابطالنا ، لن يثنينا لاجيش شمالي
و لا عميل جنوبي عن الوصول إلى أهدافنا، و سيعلم مجرمو الاحتلال من هم أبناء الجنوب منهم الذين طردوا اكبر مستعمر في العالم

اننا اليوم , بحاجة الى اعادة النظر في مسارنا السياسي
ان الاوان ان نقول ان الوحدة انتهت
وانه لاسبيل للتعامل مع العدو الا بالمقاومة , ان الاوان ان نعلن كجنوبيين ان لنا برنامج سياسي واحد
عليه نلتقي وبه نتفق هذا البرنامج هو المقاومة المقاومة المقاومة
وسنعلنها ثورة من المهرة الى شبوة الى الضالع ومن ابين الى يافع
ومن حضرموت الى عدن
ومهما كلف الامر من تضحيات وشهداء
وعاش الجنوب العربي .
  رد مع اقتباس
قديم 05-25-2007, 07:18 PM   #3
هبوب العلاوي
حال جديد

افتراضي

لقد تكالبت وتوالت على ابناء الشعب الجنوبي المحن والضغوط والضروف القاسية فماان يقوم داعي الحق برفع صوته من على منبر الحق والعدالة الا وقامت الهديدات بالتوعد بردة فعلها الجاير ولكن صوت الحق لا يعلاه صوت ..
اخوتي ابناء الشعب الجنوبي لقد حان الوقت ان تجمعوا شملكم وان تعيدوا ارضكم فاما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدى ....
اخي بامدوخ ان ماتلقيته من تهديد يجب الا يكون راعدا لك ومانعا من اظهارك للحقيقة ونصرك للحق فنحن معك ان شاء الله قلب وقالب .... والله ولي التوفيق.....
  رد مع اقتباس
قديم 05-25-2007, 11:56 PM   #4
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

افتراضي



رئيس الهيئة التنفيذية والناطق الرسمي للمشترك يتلقى تهديداً بالتصفية الجسدية:
الصبري لـ(الصحوة نت): أبلغنا الداخلية بمصدر التهديد، وسنمضي للأمام ولن نعود للخلف أو نتراجع لصالح قوى الفساد
25/05/2007 الصحوة نت - فهمي العليمي




قال محمد الصبري الناطق الرسمي بإسم اللقاء المشترك ورئيس هيئته التنفيذية أنه تلقى تهديدات بالتصفية الجسدية أمس الخميس لأكثر من ثلاث مرات من هاتف محمول عبر رقم 734546741.

واعتبر الصبري في تصريح لـ"الصحوة نت" مثل تلك التهديدات تعبر عن ضيق بالعمل السياسي وحرية الكلمة، وتأتي ضمن مخطط يسعى لتكميم الأفواه وبالذات حين يصبح الموقف يلامس المشكلات العامة وينتقد قوى الفساد، وأكد الناطق الرسمي بإسم اللقاء المشترك أن التهديدات التي تلقاها لن تؤثر على عمله وعمل اللقاء المشترك، وأضاف : هذه التهديدات لن تؤثر علينا ولن ترهبنا على الإطلاق ، وسندوسها بأقدامنا باعتبارها ليست الأولى ولن تكون الأخيرة مادام الفساد محكوم بمنطق القوة، لافتاً إلى أنه قد أبلغ وزارة الداخلية بتلك التهديدات وبرقم التلفون الصادر عنه.

ونبه الصبري إلى المخاطر التي تقف ورائها جهات وصفها "بالقلة الفاسدة تريد أن تمتلك هذا البلد"، مؤكداً عزم المشترك على المضي قدماً في طريقه للمحافظة على ثروات الوطن ومقدراته، "على الرغم من الحد الأدنى للمناخ السياسي الذي يعمل فيه اليوم".

وأكد الصبري استحالة الرجوع إلى الخلف أو العودة إلى عصر الشمولية استجابة للسياسات الممنهجة التي تضيق بحرية الكلمة وبدورها العظيم، محذراً من نتائج تلك السياسات التي ستكون بوصفه كارثية على الصعيد الوطني.

وأوضح الصبري أن اللقاء المشترك بدأ بتحديد وسائله وآلياته بما يتناسب مع أهداف وأولويات المرحلة القادمة ، والتي تأتي في أولوياتها الدفاع عن حرية الراي وحق المواطن في إمتلاك وسائل الإعلام المسموعة والمرئية، "خاصة في الوقت الذي فتحت وسائل الإعلام العامة أبواقها تجاه النيل من الشخصيات الوطنية وقيادة المشترك".

فالمشترك – بحسب الصبري – حدد وسائله وآلياته للدفاع عن ذلك الحق والدفع به نحو التحقيق، باعتباره المقدمة الأولى للديمقراطية، وبدونه تظل عرضة للضمور.

وعن استئناف الحوار الذي تحدثت عنه وسائل الإعلام الرسمية ، أكد الناطق الرسمي بإسم المشترك أن الظروف والمناخات لا تزال غير كفيلة بنجاحه علاوة على افتقار الحاكم للجدية في انجاحه.

وقال الصبري : على أي أساس سيستأنف الحوار في أجواء حملات العداء والكراهية التي يتبناها الإعلام الرسمي وإعلام المؤتمر ضد الأحزاب وصحفه ومواقعه الألكترونية، مؤكداً تمسك المشترك بالحوار كقيمة وحرصه على ألا تصبح الدعوة للحوار وسيله لمزيد من بث الكراهية ضد الأحزاب.

وأكد الصبري حاجة الوطن إلى حوار جاد ينطلق من قاعدة الشراكة الوطنية، وينطلق من مصلحة المواطن والوطن، ويتطلب قبل ذلك كما يؤكد الصبري اقتناع الحزب الحاكم بأهمية الحوار في ظل الظروف المعيشية الصعبة الراهنة وقبل ذلك إثبات جديته في إنجاح الحوار.


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تصاعد العصيان المدني بصنعاء و مأرب رغم تهديد بلاطجة النظام حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 0 05-05-2011 12:44 AM
تهديد أسرة أستاذ جراحة المخ والأعصاب بطب جامعة عدن بالسلاح وسرقة محتويات منزله حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 0 04-08-2011 03:46 AM
قائد أركان الجيوش الأميركية: تهديد القاعدة في اليمن "جدي جدا" حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 0 11-22-2010 12:22 AM
حضرموت" ضبط فلسطينية سرقت مجوهرات أسرة بالمكلا تحت تهديد السلاح حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 0 10-29-2010 12:59 AM
حضرموت" الكابتن عبدالله باعامر يتلقى تهديد بالقتل من قبل أتباع سمسار للأراضي حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 0 10-17-2010 10:43 PM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas