المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > شؤون عامه > الســقيفه العـامه
التعليمـــات روابط مفيدة Community التقويم مشاركات اليوم البحث


هل العربي رومانسي؟؟

الســقيفه العـامه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2009, 08:36 PM   #1
مطلق
حال جديد

افتراضي

[QUOTE=جابرعثرات الكرام;357843]
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماسه* [ مشاهدة المشاركة ]

شاعرتنا الفاضلة ومشرفتناالغاليه..أكرر أعتذاري لك وللطيبين في هذاالمنتدى الكبير.

لا أعتقد أنه كان خافيا عليك من المتسبب الي ماآلت اليه الأمور وخروج الأمر عن مساره..لابدّأنك كنت متابعة للمداخلات وهي محفوظة عندك..

كانت مداخلتى على من تسمي نفسها عفاف عندما أشارت الي رجاء الصانع وماتعتقداه ان أهل جدة والدمام هم أكثر رومانسية من الآخرين..كان ردي عليها في نفس المنوال وتحت العنوان ذاته الرومانسية وبينت انه في الأحاديث أن عرش الشيطان حول الماء(الله يخلي قوقل أبحثي) وأن الشيطان يغوي البشر وأقربهم اليه هم من يسكن حول الماء..تلقف البعض الموضوع وكان رد مطلقووف تجريحا شخصيا لي لأنه والكثير لم يهظموا مداخلتي التي هي في السياق ذاته الرومانسية الذي حاول البعض اُثباتها على أهل جدة والدمام وجعلها حكراعلى هذه المنطقتين ولأننا نحاول أن نفرق بين الرومانسية والخكرية

أتينا بذلك الحديث لأثبات الفرق بين الميوعةالتي أساسها الشيطان وبين الرومانسية والتي نبحثها هنا بين الأزواج وأن خرجنا عن نطاق الأهل والزوجات فقد أعنا الشيطان وكنا من جنوده.

رغم الرد العنيف والبلاهة من قبل مطلق الآ أننا تخاطبنا معه بقصيدة للمتنبي وأنت أطلعتي عليها..وأطلعتي على الخطاب والتهديد الموجهه من قبل الجرو الذي حاول أن يخرج الموضوع عن سياقه..وعندما رددنا عليه رجع الى عقله وطلب التبيان مننا على مقولةالشيطان والماء ورددنا عليه ..وعندما سقط بيده وأعوانه تم الحذف بالتجردمن أمانة الأشراف مناصرة للجرو ولأخفاء الذنب المقترف في حقنا لأننا أثبتنا صواب توجهنا بالله عليك من دخل الي الموضوع الخلافي كيف سيحكم رغم توضيح الأخ نائب المشرف لبعض الأمور ولكن أكثرها خافيا على الجميع بفقد الترابط فيما بينها..أحبتت أن أوضح لك رغم أدراكي لذكائك وأستنباطك للأمورولقراءتكما بين السطور كتب هذا للعلم وللأعنذار منك أختنا العزيزة ولقطعالطريق عن المتصيدين في المياه العكره وبالله التوفيق.


كدليل على العظمة يأتي الخطاب الإلهي في أغلب الآيات القرآنية بلفظة الجماعة إننا نحن نزلنا الذكر ( كمثال ) وكدليل للعظمة أيضا يستخدم الملوك والأمراء صيغة المخاطبة ذاتها نحن فلان بن فلان رسمنا بما هو آت ومع تسليمنا بالفروق بين عظمة المولى جلت قدرته وبين عظمة الملوك من بني البشر إلا اننا لا نغفل جانب الإعتزاز بممارسة السطوة والسيطرة في صيغة المراسيم الملكية التي تبدأ بـــــ نحن ويقلدّها جابر عثرات الكرام في خطابه الموجه الى الماسة وبقية أعضاء السقيفة بنفس الصيغة لإثبات أمر ما غير خاف على أحد ... وكأني به يود التأكيد على أنه يرى في نفسه ممثلا لله في أرضه وناطقا رسميا باسمه وما يقوله هو القول الفصل وقول الآخرين محض افتراء وتجنيا على الدين والقيم والثوابت الدينية .

كيف السبيل إلى التخاطب بلغة العقل مع من يرى في نفسه ناطقا باسم الله وممثلا له في أرضه ويسقط الآيات القرآنية والأحاديث النبوية على من يريد وكيفما يريد ويستمد منها شرعية دينية ويجرد غيره من أي سلاح دفاعي ... كيف لا وهو يرى في نفسه ممثلا لله في أرضه وناطقا باسمه وداعيا للفضيلة ومحتسبا عند الله .

خبت وخاب مسعاك أيها الإسلاموي المتغطرس .

ستواجه صعوبات جمة في التأثير على ذوي العقول النيرة ( إن أنت لم تتجرد من ممارساتك التي تدل على ضحالة فكرية ) تضطر معها كحال شيوخك إلى ممارسة صدمات الرعب والتخويف باسم الله لتثبيت خصومك أو صرعهم بالضربة القاضية .

نكرر للمرة الألف

نحي الله وكتابه ورسله والدين جانبا ، وناقش في القضايا الفكرية بعيدا عن أي مؤثرات أو تأثيرات لا يلجأ إليها إلا أتباع الطغمة الوهابية الذين روجوا لفكرهم ومذهبهم الهدام بالتبرودولار ولا يزالون يروجون له بعد تضاؤل نفوذ البترودولار بالرعب والإرهاب الفكري والتغرير بالشباب .


رفعت الجلسة .

سلام .
  رد مع اقتباس
قديم 06-11-2009, 08:57 PM   #2
مطلق
حال جديد

افتراضي

إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون

تصحيح للآية الكريمة فقط .

أعدكم بمشاركة لاحقة ستكون ( بكل تأكيد ) إضافة للموضوع وإثراء له .

كل نصيحة وهابية جابرية وأنتم بخير .

إلى نائب المشرف عبد القادر صالح فدعق

اتق الله وكن عدلا


يقول الله :

ولا يجرمنكم شنآن قوم على الا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى .


صححوا لي في حالة وجود خطأ في الآية

لا يجرمنك ياعبد القادر صالح فدعق شنآن سالم بن علي الجرو على الا تعدل أعدل فذلك أقرب للتقوى وميز بين الخصومة الشخصية والواجب .... لن أتهدد ولن أتوعد بعقاب وعذاب سينالك من رب العباد إن أنت لم تعدل وسأتركك لضميرك ليحاسبك على ميلانك الملحوظ لكل ذي بصر وبصير ( هذا إذا كان ضميرك لا يزال حيا ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تبا لكم ولمنتداكم الذي تصفى فيه الحسابات الشخصية ويغلب عليه طابع النوادر والقصص الفكاهية وهي في مجملها قدح وذم وسب شخصي .




عقيل بالربيعة

منتداك سيبدأ عدا تنازليا قادما إلن لم تستيعد ما عرف به أجدادك السالفون الذين يقال فيهم القول الحضرمي الشائع :

عدل الله وميزان بالربيعه .


مقارنة وليست مشابهة أو تطابق بين العدل الإلهي وعدل بالربيعة ( المجازي ) الذي نحن أحوج ما نكون اليه الآن حيث بدأت الضباع تتداعى على أسود الغاب لتقيم سرادقا كلاميا أجوفا يوازي مجالس آل بوحضرم وهم يتناولون أكواب الشاهي البخاري ويلعبون ورق البالوت ويحشون حشا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة في عباد الله وفي أقرب الأقربين اليهم ما أنزل الله به من سلطان ولا تجيزه الأخلاق .


سلام .
  رد مع اقتباس
قديم 06-12-2009, 03:06 PM   #3
عبدالقادر صالح فدعق
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية عبدالقادر صالح فدعق

افتراضي

اقتباس :
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلق [ مشاهدة المشاركة ]
إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون

تصحيح للآية الكريمة فقط .


إلى نائب المشرف عبد القادر صالح فدعق

اتق الله وكن عدلا


يقول الله :

ولا يجرمنكم شنآن قوم على الا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى .


صححوا لي في حالة وجود خطأ في الآية

لا يجرمنك ياعبد القادر صالح فدعق شنآن سالم بن علي الجرو على الا تعدل أعدل فذلك أقرب للتقوى وميز بين الخصومة الشخصية والواجب .... لن أتهدد ولن أتوعد بعقاب وعذاب سينالك من رب العباد إن أنت لم تعدل وسأتركك لضميرك ليحاسبك على ميلانك الملحوظ لكل ذي بصر وبصير ( هذا إذا كان ضميرك لا يزال حيا ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



الأخ مطلق

لايجمعني بسالم الجرو إلا خلافات ضاربة جذورها في الأرض في طريقة تعامله مع الآخرين فقط في إطار المنتدى فقط ! وليس لي معه أي خلاف فكري أو عقائدي او مذهبي وهذا الخلاف لايجوز لي في أي حال من الأحوال ان أظلمه في حق مهما كان صغير ., كما أني لن أهادنه في باطل ابدآ !

منذو ان تواترت مداخلاتك ستجدني إخاطبك بمعرفك المتواجد أمامي وانا أدرك من تكون ومع ذلك أحترمت رغبتك الشديدة في التعامل بهذا المعرّف ولم أتجاوز حدودي في أن أخالف ماأخترته انت لنفسك ذلك لأنك خارج مستقرّك الدائم وتخضع لظروف خارجة عن إرادتك ! ولكن إن كنت متواجد حيث مقرّك الرئيس ّ كما هو حال غيرك ! هنا حتمآ سنجبر ان نتعامل مع ذلك أنه نوع من الجبن والسفــّه !

هذا نوع من العدل والتعامل النزيه من وجهة نظري لأن ليس لي الحق إطلاقآ أن أتعامل معك بمعرفك الملعوم لدينا لأن ذلك يعتبر من وجهة نظري نوع من التطاول !
إن كنت تبحث عن العدل والحق هل لك أن تسأل نفسك من الذي أعطى الحق للأخ سالم علي الجرو ان يقوم بمخاطبة الأخ جابر عثرات الكرام بأسمه الصريح ( ذلك إن كان محق في إعتقاده ! من لم يقل كلمته في هذا الأمر منكم جميعآ فهو منافق ودجّال وبياع كلام ويجب عليه ان يطهر نفسه ولسانه قبل ان يتحدث عن الحق او العدل كانو ذكرانا او إناثآ !

بأي قانون او منطق تطلب مني ان اقوم يتعنيف صاحب رد الفعل وماكان منه إلا رد فعل مشروع إن لم يستطيع ان يتجاوز عن ماحدث له !

رد الفعل ناتج طبيعي عن فعل يامطلق !كما لانرتضي ايضآ ان يتجاوز رد الفعل .. الفعل في قوته وقسوته ! لذلك دوما ماننظر بعين الإنصاف المتوفر لنا بني البشر ونجاهد النفس ونجبلها على الترفع عن الصغائر وننظر الى الأمور بعين أشمل وبتأني أكبر وبتأمل أعمق ! لن نرضي الجميع ولن نستطيع ذلك مهما أوتينا من صبر وجلد وإرادة !

مطلق دعني اوردها لك على بلاطة :

أقسم برب الكون رافع السموات والأرض لايستطيع احد ان يثنيني عن قول كلمة الحق كان ذلك الشخص هو أنت او ابوعوض او جابر او سالم الجرو ( مع حفظ الألقاب ) وقبلكم عقيل بن ربيعة – لن تثنوني عن كلمة الحق ولو كانت لصالح أكبر خصومي او كانت ضد مصلحة أكثر أشخاص مقربين لقلبي ! وعندما أعجز سألتزم بالصمت ولن أكون مجبر على قول اي كلمة باطل مهما كان الثمن !

لقد كانت مداخلة جابر في محلها وتصب في عين الموضوع و مداخلتك كانت خارجة عن الموضوع في جزء منها وختمت مداخلتك بالديباجة التي نعلمها ونعرفها جميعآ وتقبلها منك جابر وحاول إمتصاصها ! وهنا يكمن السؤال :

مالذي دفع سالم علي الجرو الى إدراج مداخلته بهذه القسوة والعنف !مالذي أستفز سالم الجرو وجعله يهدد ويتوعد ويرغي ويزبد ! ! سؤال يتردد صداه أمامي من البارحه لم أجد له من جواب ! هل هو إصطياد في الماء العكر ام هي تصفية حسابات بأثر رجعي أم ماذا ! أم غباء في عدم قرائته لما بين السطور وعدم تمييزه (مثلك تمامآ ) في ان مداخلة جابر تصب في ذات الموضوع وإن كان أستبقها ببعض من الإستفزاز متأسيآ ومقلدآ لطريقتك في إستفزاز الآخرين !

مداخلات سالم الجرو ياسيدي وبكل ثقة أقولها كانت خالية من مضمون وغير موفقة وكانت عدائية جدآ جدآ ! ! ومن لم يرى ذلك منكم فليذهب الى أقرب محل عوينات ليغير عويناته ويبصر دون دجل ونفاق وكذب وتلفيق !! لذا أرى ان الفاضلة عفاف قد توفقت بحذفها وحذف مداخلات جابر التي وردت في مابعد ك رد عليها ولم تتوفق على الإطلاق عند قيامها بحذف مداخلة جابر التي وردت ك رد عليك ! ومن يعتقد اننا نتعامل وفقآ ( لخطوط حمراء او صفراء او خضراء ) فهذا واهم ويعيش في غي شديد ..
!








اقتباس :
مسرور
تبا لكم ولمنتداكم الذي تصفى فيه الحسابات الشخصية ويغلب عليه طابع النوادر والقصص الفكاهية وهي في مجملها قدح وذم وسب شخصي

.



وانا لن أقول تبآ لك !! وسأقول اننا بإنتظار قدومك الجميل ! ولكني سأقول تبآ لمن أرادني أن أسير على هواه وفقآ لأهواء نفسه المريضة المقرفة ذكرانآ كانو وإناثآ

..



سلام .

سلامين وحتــّـه

.
التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 06-12-2009, 06:25 PM   #4
مطلق
حال جديد

افتراضي

الآخت الشبامية

إشارة الى ما ورد في مشاركتك رقم 79 أعتب عليك كثيرا بسبب الإجتزاء الذي أصبح المنقول فيه من مداخلتي مشابها لما يجتزئه شيوخ نص كم من الآيات كــــــــــ لا تقربوا الصلاة ثم يحجموم عن اكمال بقية النص أو يقولون أيضا ويل للمصلين ثم يحجمون كذلك عن اكماله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مستهدفين من التجزئة وتقطيع أوصال الآيات خدمة أغراض وغايات دنيئة ودنيوية باسم الدين كحال بعضهم في هذا المنتدى للأسف .

حين شددت أو أوكدت على التصحيح في مشاركتي رقم 70 التالية لمشاركتي رقم 69 قصدت التصحيح في الآية الكريمة التالية :

انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون

السبب في التصحيح يعود إلى أنني أوردت إحدى مفردات الآية في المشاركة رقم 69 خلافا لما جاءت في النص القرآني إننا بدلا من إنا .

لا أنكر انني تصديت في ما أعتبرته جورا وظلما من نائب المشرف العام للنصوص القرآنية أو حرفتها أو استعنت بها لخدمة غاياتي وطلبت من القراء تصحيح الآية التالية لي في حالة وجود خطأ في النقل فقط :


ولا يجرمنكم شنآن قوم على الا تعدلوا أعدلوا هو أقرب للتقوى

بعد ذلك خاطبت عبد القادر صالح فدعق مستعينا بالنص القرآني ومستعيرا لما جاء فيه بقولي : ولا يجرمنك ( أي ياعبدالقادر ) شنآن قوم على الا تعدل أعدل فلك أقرب للتقوى ، ولا أجد في استعارتي للنص واستخدامه في الدلالة على مبتغاي وغايتي ( مع عدم تحريف النص الأصلي ) أي تلاعب أو تحريف بالنص القرآني وعموم النصوص القرآنية التي نزلت بلغتنا وكانت حجة علينا وعلى ما برعنا فيه من فصاحة وبيان ، فكيف لا أجيز لنفسي استخدام ما أتى به محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم كمعجزة من جنس ما برع فيه الناطقين بلسان الضاد من عرب الجزيرة العربية ؟

مالك كيف تحكمين

من حقي استعارة النص القرآني ولك أقول يالشبامية

لا يجرمنك سوء الفهم على اتهامي بتحريف النص القرآني جزافا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة





الى جابر عثرات الكرام


اشارة لتهديداتك التي مررت بها مرور الكرام لدم توفر عامل الوقت لدي


أعلى ما في خيلك اركبه ياسي جابر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وسلم لي عليها ... السلام أمانة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بقية المتداخلين وعلى راسهم عبد القادر فدعق

سأرد عليكم لاحقا ان سمحت الظروف .


خالص الشكر والتقدير للشاعرة الماسه .

تحياتي للجميع .

التعديل الأخير تم بواسطة مطلق ; 06-12-2009 الساعة 07:15 PM
  رد مع اقتباس
قديم 06-11-2009, 09:02 PM   #5
أبوعوض الشبامي
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية أبوعوض الشبامي

افتراضي

[QUOTE=مطلق;357905]
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابرعثرات الكرام [ مشاهدة المشاركة ]




نحي الله وكتابه ورسله والدين جانبا ، وناقش في القضايا الفكرية بعيدا عن أي مؤثرات أو تأثيرات لا يلجأ إليها إلا أتباع الطغمة الوهابية الذين روجوا لفكرهم ومذهبهم الهدام بالتبرودولار ولا يزالون يروجون له بعد تضاؤل نفوذ البترودولار بالرعب والإرهاب الفكري والتغرير بالشباب .


رفعت الجلسة .

سلام .

بدأت الجلسة بعد أن يتمعن الرفيق (( مطلقووف )) معاني ورمزية هذه القصة لأن حاله من حالها وتعكس شيئا من خباياه

يقال فيه ظابط مباحث كان بيلف بالليل مسك واحد مشبوه وسحبه على القسم

الظابط : مش انت اخو البنت (( نجوى )) اللى مسكناها في قضية مخله بالآداب ...... ؟

المشبوه : لا يا افندم عيب دي نجوى اشرف بنت في البلد..!!
الظابط : حتشوف شغلك ...خدوه..
المشبوه اخد علقه ماكنه وسابوه

بعد يومين الظابط مسكه ثاني مره..
مش انت اخو البنت نجوى اللى متسجله عندنا قضية أداب؟
يا افندم هذا كلام كبير اختي نجوى اشرف من الشرف,,!!
واخد له العلقه وسابوه..

وبعد يومين الظابط مسكه ثالث مره..

الظابط : انت اسمك ايه ؟
المشبوه : اسمي (( اسامه )) يا فندم ..!!!

قفز الظابط : بن لادن ؟

المشبوه : لا يا فندم انا اخو (( نجوى )) اللى مسجله عندكم آداب ومسكتوها مع شباب في شقه تخزن القات ..!!

وحال (( مطلقووف )) في النهاية أنه من جبنه وخوفه سيفر من أمر إلى أمر أمرّ منه وسيقترب فيه الى الاعتراف كما أعترف هذا المشبوه عند الأفندم ..!!!


افتتحت الجلسة ...!!



..
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 06-11-2009, 11:12 PM   #6
جابرعثرات الكرام
حال قيادي

افتراضي

[QUOTE=أبوعوض الشبامي;357914]
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطلق [ مشاهدة المشاركة ]

بدأت الجلسة بعد أن يتمعن الرفيق (( مطلقووف )) معاني ورمزية هذه القصة لأن حاله من حالها وتعكس شيئا من خباياه

يقال فيه ظابط مباحث كان بيلف بالليل مسك واحد مشبوه وسحبه على القسم

الظابط : مش انت اخو البنت (( نجوى )) اللى مسكناها في قضية مخله بالآداب ...... ؟

المشبوه : لا يا افندم عيب دي نجوى اشرف بنت في البلد..!!
الظابط : حتشوف شغلك ...خدوه..
المشبوه اخد علقه ماكنه وسابوه

بعد يومين الظابط مسكه ثاني مره..
مش انت اخو البنت نجوى اللى متسجله عندنا قضية أداب؟
يا افندم هذا كلام كبير اختي نجوى اشرف من الشرف,,!!
واخد له العلقه وسابوه..

وبعد يومين الظابط مسكه ثالث مره..

الظابط : انت اسمك ايه ؟
المشبوه : اسمي (( اسامه )) يا فندم ..!!!

قفز الظابط : بن لادن ؟

المشبوه : لا يا فندم انا اخو (( نجوى )) اللى مسجله عندكم آداب ومسكتوها مع شباب في شقه تخزن القات ..!!

وحال (( مطلقووف )) في النهاية أنه من جبنه وخوفه سيفر من أمر إلى أمر أمرّ منه وسيقترب فيه الى الاعتراف كما أعترف هذا المشبوه عند الأفندم ..!!!


افتتحت الجلسة ...!!



..


محكمة

فليسمح لي شيخنا الجليل بالمرافعة

بما أن مطلقووف هو من الصنف ذاته أعلاه..وانه قد أجاز للجرو التشهير بأحد أعضاء المنتدى وأطلاق مسمى أسم هادي الجابري على أنسان كتب بمعرف وأسم مشهود وهو جابر عثرات الكرام للتشهير بانسان لا يعرف هل هو هادي الجابري الذي اتى به من أنسان لا ندري ماهوكنهه وبما أنه سيتحمل هذا الجابري جريرة ما يكتبه جابرعثرات الكرام على أنظمة وأحزاب سياسيه لها ماليشيات عسكرية وقواعد ارهابية وأنظمة بوليسية وبما أن هناك أصرار من سالم الجرو بالتشهير بهذا الأسم وأعلانه على الملآ لغرض أذية أنسان وبما مسرور أو مطلق يؤيدون هذا النهج فأعلنها صراحة بأنني وهبت نفسي وما أملك من مال ومعرفة بالبحث والتشهير بالمدعو
مسرور -مطلق-المتشرد- احمد سعيد- منصور.... وقد حددنا مكان أقامته وسيتم الكشف قريبا بالصوت والصورة عن هذا الشخص أن لم يسحب سالم الجرو أسم أبناء الناس الذي يعرضه على الملا في كل وقت وحين ويعتذر عن الأساءة لذلك ألا سم وأن لم يتم الأعتذار من مطلق وفي هذه الصفحة على تأييده ووقوفه باطلا ضد جابر عثرات الكرام وتاليب الرائ الأخوة علينا فقد قررنا نحن جابر عثرات الكرام العمل على تنفيذذلك الوعد والله ولي التوفيق
التوقيع :

الشاعر عبدالسلام امين


عندما يختل ميزان العدالة .. يسقط العقل و تختال الجهالة
يصبح الحلم هروبا و استحالة .. و اعتناق الحق بحمقا و ضلالة
انت يا عشق حياتى .. و مماتى .. و فنائى فيك ميلادى لذاتى
كل هذا الكون محراب صلاة .. فأفق يا قلب و استشعر جلاله
انت يا عشق أيا زاد القلوب .. عندما ذوبتنى ذابت ذنوبى
انت مصباحى تجلى فى دروبى .. يا هلالا لاح لى أرجو إكتماله




التعديل الأخير تم بواسطة جابرعثرات الكرام ; 06-11-2009 الساعة 11:34 PM
  رد مع اقتباس
قديم 06-12-2009, 03:22 PM   #7
عبدالقادر صالح فدعق
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية عبدالقادر صالح فدعق

افتراضي

[QUOTE=جابرعثرات الكرام;357937]
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعوض الشبامي [ مشاهدة المشاركة ]


محكمة

فليسمح لي شيخنا الجليل بالمرافعة

بما أن مطلقووف هو من الصنف ذاته أعلاه..وانه قد أجاز للجرو التشهير بأحد أعضاء المنتدى وأطلاق مسمى أسم هادي الجابري على أنسان كتب بمعرف وأسم مشهود وهو جابر عثرات الكرام للتشهير بانسان لا يعرف هل هو هادي الجابري الذي اتى به من أنسان لا ندري ماهوكنهه وبما أنه سيتحمل هذا الجابري جريرة ما يكتبه جابرعثرات الكرام على أنظمة وأحزاب سياسيه لها ماليشيات عسكرية وقواعد ارهابية وأنظمة بوليسية وبما أن هناك أصرار من سالم الجرو بالتشهير بهذا الأسم وأعلانه على الملآ لغرض أذية أنسان وبما مسرور أو مطلق يؤيدون هذا النهج فأعلنها صراحة بأنني وهبت نفسي وما أملك من مال ومعرفة بالبحث والتشهير بالمدعو مسرور -مطلق-المتشرد- احمد سعيد- منصور.... وقد حددنا مكان أقامته وسيتم الكشف قريبا بالصوت والصورة عن هذا الشخص أن لم يسحب سالم الجرو أسم أبناء الناس الذي يعرضه على الملا في كل وقت وحين ويعتذر عن الأساءة لذلك ألا سم وأن لم يتم الأعتذار من مطلق وفي هذه الصفحة على تأييده ووقوفه باطلا ضد جابر عثرات الكرام وتاليب الرائ الأخوة علينا فقد قررنا نحن جابر عثرات الكرام العمل على تنفيذذلك الوعد والله ولي التوفيق



الأخ الكريم جابر ...

ماورد في جزء من هذه المداخلة مرفوض من قبلنا رفضآ قاطعآ كما رفضنا بكل وضوح ان يقوم سالم علي الجرو بذكر أسمك على الملآ ( كان صحيح ام غير صحيح ) ولكن هذه النوع من الجدال غير مقبول لدينا من أي طرف كان ومايحدث في المنتدى يجب ان يبقى في إطار المنتدى !

رجاأ من الجميع إتباع شروط وأعراف السقيفة وعدم الخروج عنها بأي حال من الأحوال ..

مع كل التقدير للجميع .

.
  رد مع اقتباس
قديم 06-12-2009, 03:37 PM   #8
أبوعوض الشبامي
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية أبوعوض الشبامي

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالقادر صالح فدعق [ مشاهدة المشاركة ]
سلامين وحتــّـه

.

[QUOTE=عبدالقادر صالح فدعق;358143]
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابرعثرات الكرام [ مشاهدة المشاركة ]


الأخ الكريم جابر ...

ماورد في جزء من هذه المداخلة مرفوض من قبلنا رفضآ قاطعآ كما رفضنا بكل وضوح ان يقوم سالم علي الجرو بذكر أسمك على الملآ ( كان صحيح ام غير صحيح ) ولكن هذه النوع من الجدال غير مقبول لدينا من أي طرف كان ومايحدث في المنتدى يجب ان يبقى في إطار المنتدى !

رجاأ من الجميع إتباع شروط وأعراف السقيفة وعدم الخروج عنها بأي حال من الأحوال ..

مع كل التقدير للجميع .

.


لقد اصاب نائب المشرف العام السيد عبدالقادر فدعق في كلا التعقيبين السابقين حيث تميزت العقلانية ورجاحة العقل في كلا التعقيبين ، وهذا يأتي من دوافع الحرص الشديد من قبل السيد عبدالقادر في تسيير دفة سقيفة الشبامي وسط من يريد لها أن تعاني من زوابع في (( الفناجين )) وعواصف وهم افشال هذا المشروع الذي يضم نخبة من الاعضاء المميزين الحريصين على اهمية أن تكون سقيفة الشبامي واحة يستضل تحتها الجميع فيها الفائدة وفيها المعلومة ، وفيها الترويح على النفس ...!!

وأنا مع نص التعقيب السابق وما ذهب إليه نائب المشرف العام الذي جعل الحق ونصرة الحق مبدءا هاشميا وسنة ورثوها عن اسلافهم دعاة الحق . ...!!



.
  رد مع اقتباس
قديم 06-12-2009, 04:26 PM   #9
جابرعثرات الكرام
حال قيادي

افتراضي

[QUOTE=عبدالقادر صالح فدعق;358143]
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جابرعثرات الكرام [ مشاهدة المشاركة ]


الأخ الكريم جابر ...

ماورد في جزء من هذه المداخلة مرفوض من قبلنا رفضآ قاطعآ كما رفضنا بكل وضوح ان يقوم سالم علي الجرو بذكر أسمك على الملآ ( كان صحيح ام غير صحيح ) ولكن هذه النوع من الجدال غير مقبول لدينا من أي طرف كان ومايحدث في المنتدى يجب ان يبقى في إطار المنتدى !

رجاأ من الجميع إتباع شروط وأعراف السقيفة وعدم الخروج عنها بأي حال من الأحوال ..

مع كل التقدير للجميع .

.

نائب المشرف السيد الكريم عبد القادر صالح فدعق

رغم ما في قلبي من اسى ونار ملتهبة على من شهر بأسم لانعلم لمن هو ورغم مافي نفسي على من أيد ذلك التطاول وهومتخفي وراء سبعين حجاب ولا يحب أن يكشفه أحد!!

فأنني أتقبل نقدك لي بصدر رحب..نازلا على ما قلت ورائت أولا لأنك أخ كريم وثانيا للتراتبية في المسؤوليه وبحكم أنك النائب القدير المتواجد والحامل على كاهلك مشاكل هذا المنتدى وتحملك الجم لما يدور من نزق أحيانافيما بيننا...بقيت وعوفيت يا كريم أبن الكارم ولن يمسك الا قزام مهما تطاولوا.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تسريب مشروع يدعو الى فك إرتباط حضرموت من دون الجنوب العربي ابوحضرموت الكثيري سقيفة الحوار السياسي 22 01-27-2010 11:19 AM
الجنوب العربي الحاضر والماضي @نسل الهلالي@ سقيفة الحوار السياسي 1 10-17-2009 09:47 PM
اذا لم نستوعب كا جنوبيين سنكون جزا من هذا التاريخ المخزي صقرالشوامخ سقيفة الحوار السياسي 6 09-11-2009 06:29 AM
استقلال الجنوب العربي ومزاعم الحفاظ على الأمن القومي العربي اسد الشرق الخليفي سقيفة الحوار السياسي 4 08-20-2009 12:24 AM
شيخان اليافعي ينادي أبناء الجنوب العربي شيخان اليافعي سقيفة الحوار السياسي 7 07-09-2009 09:01 AM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas