|
![]() |
#1 | ||
حال جديد
|
![]()
[QUOTE=جابرعثرات الكرام;357843]
كدليل على العظمة يأتي الخطاب الإلهي في أغلب الآيات القرآنية بلفظة الجماعة إننا نحن نزلنا الذكر ( كمثال ) وكدليل للعظمة أيضا يستخدم الملوك والأمراء صيغة المخاطبة ذاتها نحن فلان بن فلان رسمنا بما هو آت ومع تسليمنا بالفروق بين عظمة المولى جلت قدرته وبين عظمة الملوك من بني البشر إلا اننا لا نغفل جانب الإعتزاز بممارسة السطوة والسيطرة في صيغة المراسيم الملكية التي تبدأ بـــــ نحن ويقلدّها جابر عثرات الكرام في خطابه الموجه الى الماسة وبقية أعضاء السقيفة بنفس الصيغة لإثبات أمر ما غير خاف على أحد ... وكأني به يود التأكيد على أنه يرى في نفسه ممثلا لله في أرضه وناطقا رسميا باسمه وما يقوله هو القول الفصل وقول الآخرين محض افتراء وتجنيا على الدين والقيم والثوابت الدينية . كيف السبيل إلى التخاطب بلغة العقل مع من يرى في نفسه ناطقا باسم الله وممثلا له في أرضه ويسقط الآيات القرآنية والأحاديث النبوية على من يريد وكيفما يريد ويستمد منها شرعية دينية ويجرد غيره من أي سلاح دفاعي ... كيف لا وهو يرى في نفسه ممثلا لله في أرضه وناطقا باسمه وداعيا للفضيلة ومحتسبا عند الله . خبت وخاب مسعاك أيها الإسلاموي المتغطرس . ستواجه صعوبات جمة في التأثير على ذوي العقول النيرة ( إن أنت لم تتجرد من ممارساتك التي تدل على ضحالة فكرية ) تضطر معها كحال شيوخك إلى ممارسة صدمات الرعب والتخويف باسم الله لتثبيت خصومك أو صرعهم بالضربة القاضية . نكرر للمرة الألف نحي الله وكتابه ورسله والدين جانبا ، وناقش في القضايا الفكرية بعيدا عن أي مؤثرات أو تأثيرات لا يلجأ إليها إلا أتباع الطغمة الوهابية الذين روجوا لفكرهم ومذهبهم الهدام بالتبرودولار ولا يزالون يروجون له بعد تضاؤل نفوذ البترودولار بالرعب والإرهاب الفكري والتغرير بالشباب . رفعت الجلسة . سلام . |
||
![]() |
![]() |
#2 |
حال جديد
|
![]()
إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون
تصحيح للآية الكريمة فقط . أعدكم بمشاركة لاحقة ستكون ( بكل تأكيد ) إضافة للموضوع وإثراء له . كل نصيحة وهابية جابرية وأنتم بخير . إلى نائب المشرف عبد القادر صالح فدعق اتق الله وكن عدلا يقول الله : ولا يجرمنكم شنآن قوم على الا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى . صححوا لي في حالة وجود خطأ في الآية لا يجرمنك ياعبد القادر صالح فدعق شنآن سالم بن علي الجرو على الا تعدل أعدل فذلك أقرب للتقوى وميز بين الخصومة الشخصية والواجب .... لن أتهدد ولن أتوعد بعقاب وعذاب سينالك من رب العباد إن أنت لم تعدل وسأتركك لضميرك ليحاسبك على ميلانك الملحوظ لكل ذي بصر وبصير ( هذا إذا كان ضميرك لا يزال حيا ) ![]() ![]() ![]() تبا لكم ولمنتداكم الذي تصفى فيه الحسابات الشخصية ويغلب عليه طابع النوادر والقصص الفكاهية وهي في مجملها قدح وذم وسب شخصي . عقيل بالربيعة منتداك سيبدأ عدا تنازليا قادما إلن لم تستيعد ما عرف به أجدادك السالفون الذين يقال فيهم القول الحضرمي الشائع : عدل الله وميزان بالربيعه . مقارنة وليست مشابهة أو تطابق بين العدل الإلهي وعدل بالربيعة ( المجازي ) الذي نحن أحوج ما نكون اليه الآن حيث بدأت الضباع تتداعى على أسود الغاب لتقيم سرادقا كلاميا أجوفا يوازي مجالس آل بوحضرم وهم يتناولون أكواب الشاهي البخاري ويلعبون ورق البالوت ويحشون حشا ![]() ![]() ![]() سلام . |
![]() |
![]() |
#3 | |||||||||||||
شخصيات هامه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
![]() |
![]()
سلامين وحتــّـه
. |
|||||||||||||
![]() |
![]() |
#4 |
حال جديد
|
![]()
الآخت الشبامية
إشارة الى ما ورد في مشاركتك رقم 79 أعتب عليك كثيرا بسبب الإجتزاء الذي أصبح المنقول فيه من مداخلتي مشابها لما يجتزئه شيوخ نص كم من الآيات كــــــــــ لا تقربوا الصلاة ثم يحجموم عن اكمال بقية النص أو يقولون أيضا ويل للمصلين ثم يحجمون كذلك عن اكماله ![]() ![]() حين شددت أو أوكدت على التصحيح في مشاركتي رقم 70 التالية لمشاركتي رقم 69 قصدت التصحيح في الآية الكريمة التالية : انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون السبب في التصحيح يعود إلى أنني أوردت إحدى مفردات الآية في المشاركة رقم 69 خلافا لما جاءت في النص القرآني إننا بدلا من إنا . لا أنكر انني تصديت في ما أعتبرته جورا وظلما من نائب المشرف العام للنصوص القرآنية أو حرفتها أو استعنت بها لخدمة غاياتي وطلبت من القراء تصحيح الآية التالية لي في حالة وجود خطأ في النقل فقط : ولا يجرمنكم شنآن قوم على الا تعدلوا أعدلوا هو أقرب للتقوى بعد ذلك خاطبت عبد القادر صالح فدعق مستعينا بالنص القرآني ومستعيرا لما جاء فيه بقولي : ولا يجرمنك ( أي ياعبدالقادر ) شنآن قوم على الا تعدل أعدل فلك أقرب للتقوى ، ولا أجد في استعارتي للنص واستخدامه في الدلالة على مبتغاي وغايتي ( مع عدم تحريف النص الأصلي ) أي تلاعب أو تحريف بالنص القرآني وعموم النصوص القرآنية التي نزلت بلغتنا وكانت حجة علينا وعلى ما برعنا فيه من فصاحة وبيان ، فكيف لا أجيز لنفسي استخدام ما أتى به محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم كمعجزة من جنس ما برع فيه الناطقين بلسان الضاد من عرب الجزيرة العربية ؟ مالك كيف تحكمين من حقي استعارة النص القرآني ولك أقول يالشبامية لا يجرمنك سوء الفهم على اتهامي بتحريف النص القرآني جزافا ![]() ![]() الى جابر عثرات الكرام اشارة لتهديداتك التي مررت بها مرور الكرام لدم توفر عامل الوقت لدي أعلى ما في خيلك اركبه ياسي جابر ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() بقية المتداخلين وعلى راسهم عبد القادر فدعق سأرد عليكم لاحقا ان سمحت الظروف . خالص الشكر والتقدير للشاعرة الماسه . تحياتي للجميع . |
التعديل الأخير تم بواسطة مطلق ; 06-12-2009 الساعة 07:15 PM |
|
![]() |
![]() |
#5 | ||
شخصيات هامه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]()
[QUOTE=مطلق;357905]
بدأت الجلسة بعد أن يتمعن الرفيق (( مطلقووف )) معاني ورمزية هذه القصة لأن حاله من حالها وتعكس شيئا من خباياه يقال فيه ظابط مباحث كان بيلف بالليل مسك واحد مشبوه وسحبه على القسم الظابط : مش انت اخو البنت (( نجوى )) اللى مسكناها في قضية مخله بالآداب ...... ؟ المشبوه : لا يا افندم عيب دي نجوى اشرف بنت في البلد..!! الظابط : حتشوف شغلك ...خدوه.. المشبوه اخد علقه ماكنه وسابوه بعد يومين الظابط مسكه ثاني مره.. مش انت اخو البنت نجوى اللى متسجله عندنا قضية أداب؟ يا افندم هذا كلام كبير اختي نجوى اشرف من الشرف,,!! واخد له العلقه وسابوه.. وبعد يومين الظابط مسكه ثالث مره.. الظابط : انت اسمك ايه ؟ المشبوه : اسمي (( اسامه )) يا فندم ..!!! قفز الظابط : بن لادن ؟ المشبوه : لا يا فندم انا اخو (( نجوى )) اللى مسجله عندكم آداب ومسكتوها مع شباب في شقه تخزن القات ..!! وحال (( مطلقووف )) في النهاية أنه من جبنه وخوفه سيفر من أمر إلى أمر أمرّ منه وسيقترب فيه الى الاعتراف كما أعترف هذا المشبوه عند الأفندم ..!!! افتتحت الجلسة ...!! .. |
||
![]() |
![]() |
#6 | ||
حال قيادي
![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]()
[QUOTE=أبوعوض الشبامي;357914]
محكمة فليسمح لي شيخنا الجليل بالمرافعة بما أن مطلقووف هو من الصنف ذاته أعلاه..وانه قد أجاز للجرو التشهير بأحد أعضاء المنتدى وأطلاق مسمى أسم هادي الجابري على أنسان كتب بمعرف وأسم مشهود وهو جابر عثرات الكرام للتشهير بانسان لا يعرف هل هو هادي الجابري الذي اتى به من أنسان لا ندري ماهوكنهه وبما أنه سيتحمل هذا الجابري جريرة ما يكتبه جابرعثرات الكرام على أنظمة وأحزاب سياسيه لها ماليشيات عسكرية وقواعد ارهابية وأنظمة بوليسية وبما أن هناك أصرار من سالم الجرو بالتشهير بهذا الأسم وأعلانه على الملآ لغرض أذية أنسان وبما مسرور أو مطلق يؤيدون هذا النهج فأعلنها صراحة بأنني وهبت نفسي وما أملك من مال ومعرفة بالبحث والتشهير بالمدعو مسرور -مطلق-المتشرد- احمد سعيد- منصور.... وقد حددنا مكان أقامته وسيتم الكشف قريبا بالصوت والصورة عن هذا الشخص أن لم يسحب سالم الجرو أسم أبناء الناس الذي يعرضه على الملا في كل وقت وحين ويعتذر عن الأساءة لذلك ألا سم وأن لم يتم الأعتذار من مطلق وفي هذه الصفحة على تأييده ووقوفه باطلا ضد جابر عثرات الكرام وتاليب الرائ الأخوة علينا فقد قررنا نحن جابر عثرات الكرام العمل على تنفيذذلك الوعد والله ولي التوفيق |
||
التعديل الأخير تم بواسطة جابرعثرات الكرام ; 06-11-2009 الساعة 11:34 PM |
|||
![]() |
![]() |
#7 | |||||||||
شخصيات هامه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
![]() |
![]()
[QUOTE=جابرعثرات الكرام;357937]
الأخ الكريم جابر ... ماورد في جزء من هذه المداخلة مرفوض من قبلنا رفضآ قاطعآ كما رفضنا بكل وضوح ان يقوم سالم علي الجرو بذكر أسمك على الملآ ( كان صحيح ام غير صحيح ) ولكن هذه النوع من الجدال غير مقبول لدينا من أي طرف كان ومايحدث في المنتدى يجب ان يبقى في إطار المنتدى ! رجاأ من الجميع إتباع شروط وأعراف السقيفة وعدم الخروج عنها بأي حال من الأحوال .. مع كل التقدير للجميع . . |
|||||||||
![]() |
![]() |
#8 | ||||
شخصيات هامه
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]()
[QUOTE=عبدالقادر صالح فدعق;358143]
لقد اصاب نائب المشرف العام السيد عبدالقادر فدعق في كلا التعقيبين السابقين حيث تميزت العقلانية ورجاحة العقل في كلا التعقيبين ، وهذا يأتي من دوافع الحرص الشديد من قبل السيد عبدالقادر في تسيير دفة سقيفة الشبامي وسط من يريد لها أن تعاني من زوابع في (( الفناجين )) وعواصف وهم افشال هذا المشروع الذي يضم نخبة من الاعضاء المميزين الحريصين على اهمية أن تكون سقيفة الشبامي واحة يستضل تحتها الجميع فيها الفائدة وفيها المعلومة ، وفيها الترويح على النفس ...!! وأنا مع نص التعقيب السابق وما ذهب إليه نائب المشرف العام الذي جعل الحق ونصرة الحق مبدءا هاشميا وسنة ورثوها عن اسلافهم دعاة الحق . ...!! . |
||||
![]() |
![]() |
#9 | ||
حال قيادي
![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]()
[QUOTE=عبدالقادر صالح فدعق;358143]
نائب المشرف السيد الكريم عبد القادر صالح فدعق رغم ما في قلبي من اسى ونار ملتهبة على من شهر بأسم لانعلم لمن هو ورغم مافي نفسي على من أيد ذلك التطاول وهومتخفي وراء سبعين حجاب ولا يحب أن يكشفه أحد!! فأنني أتقبل نقدك لي بصدر رحب..نازلا على ما قلت ورائت أولا لأنك أخ كريم وثانيا للتراتبية في المسؤوليه وبحكم أنك النائب القدير المتواجد والحامل على كاهلك مشاكل هذا المنتدى وتحملك الجم لما يدور من نزق أحيانافيما بيننا...بقيت وعوفيت يا كريم أبن الكارم ولن يمسك الا قزام مهما تطاولوا. |
||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
تسريب مشروع يدعو الى فك إرتباط حضرموت من دون الجنوب العربي | ابوحضرموت الكثيري | سقيفة الحوار السياسي | 22 | 01-27-2010 11:19 AM |
الجنوب العربي الحاضر والماضي | @نسل الهلالي@ | سقيفة الحوار السياسي | 1 | 10-17-2009 09:47 PM |
اذا لم نستوعب كا جنوبيين سنكون جزا من هذا التاريخ المخزي | صقرالشوامخ | سقيفة الحوار السياسي | 6 | 09-11-2009 06:29 AM |
استقلال الجنوب العربي ومزاعم الحفاظ على الأمن القومي العربي | اسد الشرق الخليفي | سقيفة الحوار السياسي | 4 | 08-20-2009 12:24 AM |
شيخان اليافعي ينادي أبناء الجنوب العربي | شيخان اليافعي | سقيفة الحوار السياسي | 7 | 07-09-2009 09:01 AM |
|