المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > الأدب والفن > سقيفة عذب القوافي
التعليمـــات روابط مفيدة Community التقويم مشاركات اليوم البحث


تحيه لفنان الحضارم سعيد بركات

سقيفة عذب القوافي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-15-2005, 02:51 AM   #31
الشبامي
المشرف العام
 
الصورة الرمزية الشبامي

افتراضي

((مع نصيحه مني بترك كل مشاركه كما هي )) فيبدو ان الأخ ابوراضي حاول ان يقوم بحذف مشاركة الأخ وينك رقم 24 في نفس الموضوع ولكن الأمور انعكست فقام بحذف جميع المشاركات وابقى تلك المشاركه

الأخ وينك لاحظ ماهو مكتوب بالأحمر وماتحته خط (( هذه هي وجهة نظري )) لاللحذف نعم لحرية الرأي
ولاحظ ايضا ماكُتب بالأزرق ((حاول)) ولم اقل حَذَف بدليل وجود مشاركتك رقم 24 بجميع محتوياتها وعمل الأخ ابوراضي بنصيحة الشبامي!!
تقبل تحيتي اخي وينك
وسلام
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 05-15-2005, 08:15 AM   #32
جمال العطاس
شخصيات هامه
 
الصورة الرمزية جمال العطاس


هواياتي :  الشعر والمواضيع الادبيه
جمال العطاس is on a distinguished road
جمال العطاس غير متواجد حالياً
افتراضي


إطلاق النعوت والألقاب جزافاً أمر دأب عليه البعض !!
المطرب سعيد بركات مطرب شعبي نعرفه كما نعرف بعضهم . وماأطلقه عليه الأخ طالب باتيس من وصف أمر مبالغ فيه . فالأخ طالب إنساق خلف إعجابه بهذا المطرب ( كما يبدو ) دون مراعاة وتقييد للألقاب التي منحها سعيد بركات ( سفير الأغنية أو الفن الحضرمي ) !!

وصف الأخ طالب باتيس بأن من لايعرف سعيد بركات لايعرف عن الفن شيئاً . وصف مبالغ فيه ولكن هذا الوصف إنتقص من كل من لايعرف شيئا عن بركات وإتهمهم بعدم المعرفة بالفن .
نحن نعلم يقيناً بحكم معرفتنا بالأخ طالب باتيس . بأنه لايقصد الإساءة لمن لايعرف سعيد بركات . ولكن المبالغات في الوصف وإطلاق القول على عواهنه . يجنح بالحوار والطروحات أحياناً !!

تقييم المطربين ( فنياً ) مسألة تخضع لأهل الإختصاص . وليس للأهواء والميول والرغبات . فالقول الفصل فيها هو لمن يحمل المؤهلات العلمية في هذا الشأن أو لمن ينتسب له .

أما بخصوص حذف مشاركات بعض الحلان . فأرى بأن الحذف وإقصاء مشاركات دون غيرها مسألة غير مجدية وغير صحيحة خصوصا إذا ما كانت تلك المشاركات لاتحمل إساءة مباشرة أو مخلة بأدب الحوار . أتمنى من جميع الإخوة المشرفين والحلان تناول الأمور بالمزيد من التعقّل والرويّة . ونبذ التشنّج والتعصّب للأفكار والرؤى . فالمسألة حوار يثري لاجدل سقيم . فنحن هنا إخوة تجمعنا المحبة فلا خير في حوار يورّث خصومة أو يزرع مشاحنة . ونصيحتي لنفسي ولأخي طالب باتيس وللجميع بعدم إطلاق النعوت والإنسياق خلف الميول والتعصّب للقول !!

للجميع التحية
التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة جمال العطاس ; 05-15-2005 الساعة 08:18 AM
  رد مع اقتباس
قديم 05-15-2005, 01:16 PM   #33
مرعي بن صالح بن سميدع
ابوفيصـــــــــل


الدولة :  الشمرية السفلى صوط ال سميدع
هواياتي :  الشعر والاطلاع
مرعي بن صالح بن سميدع is on a distinguished road
مرعي بن صالح بن سميدع غير متواجد حالياً
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواني حلان واعضاء سقيفة الفن والادب (عذب القوافي )
اعتقد ان الموضوع اعطيتموه اكثر من حقه وبه من الحقائق ماكفى ووفى اطلب منكم جميعا انهى الموضوع ولنترك الاخ سعيد بركات لحاله ويختار مايناسبه من القاب وليس الالقاب تصنع المرء وانما المرء يصنع الالقاب وهنئا لمن جد واجتهد ووصل الى ماوصلوا اليه فنانين العرب ولكم تحياتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
التوقيع :
مع تحيات بن سميدع
  رد مع اقتباس
قديم 05-15-2005, 01:33 PM   #34
وينك؟
حال جديد

افتراضي مسك الختام ؟؟

بالفعل لقد استوفى الموضوع حقّه ونال نصيبه النقاش
ولكن يبقى لي تعليق اخير
وهو انني في قرارة نفسي لا احمل شيئاً ضد الاخ :: طالب :: ولو كان في مستهل رديّه رقم (22 ) و ( 23 - قبل التعديل ؟؟ -) اقر بالخطأ واعتذر . لما بدر منّي مابدر

ولكي لا اترككم في حيرة - لمن لم يطّلع على الرد رقم ( 23 ) - ؟؟ فهاهو ادناه :
والصورة توضّح سبب تهكّمي في ردي اللاحق رقم ( 24 )
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عموماً عفا الله عمّا سلف .


بخصوص ردي عزيزي :: الشبامي :: رقم ( 29 ) لم اعنِ بالعبارة التالية ان الموضوع قد حُذِف ؟؟
" حَذْفُ مشاركة وينك رقم ( 24 ) اليس مخلاً بقواعد الديمقراطية يالشبامي ؟؟ "
وانمّا قصدت ( الشروع في الحذف ) والدليل انه حذف الموضوع برمّته وابقى على مشاركتي ( بالخطأ )

وشكراً ايضاً لتوضيحك وطرح مبدأك ( نعم لحرية الرأي ) ولا ( لتكميم الافواه )
والمعذرة لكم ومنكم جميعاً وعلى راسكم :: طالب ::

والان اقولها بالفم المليان

( زواجاً ميموناً :: ياسعيد بركات :: وبالرفاء والبنين )
  رد مع اقتباس
قديم 05-15-2005, 02:19 PM   #35
طالب النعماني
ابوراضي
 
الصورة الرمزية طالب النعماني

افتراضي

نعم كان ردي هذا
ولكن بعد اتصال الاخ العزيز الشبامي وتدخله مباشره في الموضوع
رضا للاخ الشبامي قمت بتعديل اللرد
تحياتي لكل من شارك وتفاعل مع الموضوع بأدب واحترام
واعلمكم مره اخرى اني لم احذف مشاركه ولاموضوع للنسيم الهادي ولاغيره وان نقلت موضوع يكون موجو في سقيفة المحذوفات
وحاولت حذف مشاركة وينك ولكن انعكست الامور وحذفة المواضيع كلها وابقيت مشاركت ويتك ويمكن يكون من حسن حظه
ولايخفى عليكم اني لا اعلم كيف الحذف واني اعرف التعديل والنقل فقط
وهذا ماجعلني اطلب ان يكون وينك بدلا مني
وبصدر رحب اتقبل انتقاداتكم
وبنفسا راضيه اكرر اعتذاري لمن اخذ في باله من الموضوع او تحسس منه
وتحياتي لكم جميعا وعلى راسك القوم وينك
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 05-16-2005, 05:14 PM   #36
المرجس
حال جديد

افتراضي

كنت البارحه في منزل احد المشايخ الذين ذكرهم الاخ طالب باتيس واستمتعنا بسمره مع احد الفنانين الشباب غير فنان باتيس وانني لن اذكر اسم ذلك الفنان لكي لااتسبب في ايجاد جو عاصف آخر ولكن شهاده لله الفرق كبير وكبير بين الجوده الممتازه لفنان البارحه والجوده ال؟؟؟؟؟؟؟؟ لفنان باتيس واعود واقول ان للناس فيما يعشقون مذاهب واقطعو خطي ان كررت الكلام في هذا الموضوع خلاص انا باقول ماقاله المرحوم باذن الله الشاعر المضار *** بقفل الباب واحسن من مصالات بحسن *** والسلام ختام.
  رد مع اقتباس
قديم 06-22-2005, 09:35 AM   #37
ابومنذر النعماني
حال نشيط

افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته امابعد احب ان اقول للاخ مستر كي لماذا هذا الرد المطول والمتعب على شان كلمه عاديه انطلقت من لسان الاخ طالب باتيس النعماني فهو تكلم عن سعيد بركات بكلام ممتاز وانا اعتقد انه يحب سماع اغاني سعيد بركات بالمره زيه زي اللذين يحبون فنانيين اخرين فدايما اسمع هولاء اللذين يحبون الفنان ابوبكر سالم يقولون نفس الكلام الذي قاله الاخ طالب يقولون ان من لايعرف ابوبكر ويسمع اغانيه فليس له من الفن شي . فارجوا من الاخوان في هذه السقيفه ان يكونوا ناس اهل وفاء واخلاص في كل شي ولااريد منهم ان يكونوا اهل حسد وكلام فاضي وهذا وشكرا. تقبلوا تحيات اخيكم احمدباتيس النعماني ابومنذر من الصين.
  رد مع اقتباس
قديم 02-06-2006, 01:09 PM   #38
ابوهارون
حال نشيط

افتراضي

لقد تكرر حذ ف المشاركات وشكونا من ذ لك ولكن ؟ من يريد العسل يصبر على لسعة النوب !
من يريد ان يد خل السقبفه يجب ان يكون عضوا في مجموعه ؟هذه المجموعه متكتله بمعرفه اعضائها
لبعضهم وهي في الاخير كتله منا طقيه يأما من شبام او من رخيه او من د وعن او من اي منطقه اخرى
وعليهم التنسيق والتواصل تلفونياَ في الرد ود والمعارضات والمد يح والشتم وكذ لك الحذ ف فما علينا
الا ان نصبر ايها الافراد فهذا قد رنا او! اننا ننظم الى كتله من الكتل المنا طقيه وهذا ما يحد ث في غالبيه
المنتد يات ويرجع ذلك الى جهل وتخلف وعشعشة افكار القبليه والمنا طقيه الموروثه فبالعلم والعلم
وحده قد نتخلص من هذه الظاهره !!!! فلا بكون في بالك اخي العزير من حذ ف مواضيعك فقد حذ فت الكثير من المواضيع قبلك . وهذا الموضوع قد يحذ ف ؟ اما بخصوص الفنان والحد يث عن الفنان
والفن الحضرمي ؟ فهذا الموضوع مفروغ منه ؟ الفن الحضرمي قد د فن مع فنانيه وشعراءه وجمهوره . فهل هذا جمهور يذ وق او يقيَم الفن واقول شر البليه ما يضحك هههههههههههههه.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسر ضحايا 13 يناير تقدم اسماء ضحاياها لمجلس الامن والمحكمة الدولية؛؛؛؛؛ الخليفي الهلالي سقيفة الحوار السياسي 11 06-02-2011 02:35 PM
(فراق الوطن قاسي ماحد سعيد) بايعشوت بالغربة سقيفة عذب القوافي 11 03-07-2011 11:33 PM
مساجله بين الشاعر سعيد عمر باتوم المشجري وابنه خالد سعيد عمر باتوم المشجري حسن البحيث سالم بلبحيث سقيفة عذب القوافي 6 12-18-2010 11:00 AM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas