![]() |
#14521 |
حال نشيط
![]()
|
![]()
قول رائع من شعار رايعيين بارك الله فيكم يابوحضرم
|
![]() |
![]() |
#14522 |
بــــوجــــمــــعـــــان
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]()
مجهودكم ماراح ياصحابي سدى=يشهد لكم تاريخ عا مر السنين
ماليله الا قربوا كبش الفدى=في شرج باسالم كبار المشرفين بايعلنون الصلح من بعد العدى=من بعد ماطحن عباد الله طحين |
![]() |
![]() |
#14523 | ||
شاعر السقيفة
![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]()
يالسبع كلب الصيد تاليه الردى=القسم ماله قسم ف اللحم السمين
ماقسمك الا الخبخبه يامقتدى=الناس نسيوا سمجتك هي والرطين |
||
![]() |
![]() |
#14524 |
شاعر السقيفة
![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]()
كلام ياسبع الليل
|
![]() |
![]() |
#14525 |
حال نشيط
![]()
|
![]()
تصبحون على خير ياشعارنا
|
![]() |
![]() |
#14526 |
شاعر السقيفه
![]()
|
![]()
ذافصل والثاني مشى بوراضي=لرض اليمن الله يسهل دربه
عذب القوافي شيخها والقاضي=في كل محفل بالوفاء يذكر به |
![]() |
![]() |
#14527 |
حال متالّق
![]()
|
![]()
ارجو التتبع والأنتباه لمافي هذه المداخلات
صوت سيبان يامرحباء بلي على المقعد بدى والترحبه مرات ماهي مرتيـن معزوم قل للمخشني عندي الغدا لاكن بربك جيت قلي من فييـن ------هذا البدع الرسمي للزامل قبل الخبر يا صاحبي المبتدأ درس القواعد له مقرر حصّتين *لا تنصب المرفوع يا سم العداء وتجر لي المنصوب ... هذا مهو زين محمد بن مخــاشــن----------- يالمخشني ماليـوم صاحبنـا ودا وانت تخير زين في اللحم السمين قله لبا التقدوم من فوق الهـدى من حيث ما تهوى قلوب العاشقين الواثق بالله بمشي على خطي ولا طال المدى =بوقف وبستعقب وصلي ركعتين ونواصل المشوار للموقف هـدى =لاراحت الكره-- نعيد --الكرتين البرق اللامع ارجوع قراءة هذه الردود الشعريه الذي التزموا بالقافيه اما وان هناك فرق بين (مرتين والسمين ) وما نحن الا بصدد اثبات وجود هذه الحاله في الشعر الحضرمي ولم تجف الأقلام الا وان وجد تحياتي للجميع وتأكيدي لوجودها استمده من هذه المداخلات التي لم ينكر عليها احدكم ويطلب من الذي اخل بها ان يعدل قصيدته ويلتزم بالبدع المعد وشكر |
![]() |
![]() |
#14528 | ||
شاعر السقيفه
![]() ![]() ![]()
|
![]()
|
||
![]() |
![]() |
#14529 |
شاعر السقيفه
![]()
|
![]()
قويتوا يارجال حد في العضيده ياطالب
|
![]() |
![]() |
#14530 | ||
حال متالّق
![]()
|
![]()
اخي صوت سيبان لا اختلف معك في كلما تقوله اوافقك الرأي تماما ينكر عليه في المغناء والسمر من المغني فقط لابأس به وهذا شعر حضرمي ولكن لماذا لاينكر عليه في الزامل لطالما هناك شعار تقيدوا بالقافيه على نفس البدع اوليس شعر حضرمي ؟؟؟ لماذا لاينكر عليه لما يغنيه مطرب وتسجل اغانيه اليس شعر حضرمي ؟؟؟؟ لماذا لاينكر عليه لما يكون في قصيده مطوله اليس شعر حضرمي ؟؟؟ اما وانه ينكر عليه في لون واحد ويسمح به في معظم الوان الشعر اليس حري بنا ان نجيزه ونعتبره حاله غير محببه ولكنها موجوده ومتداوله انا هنا ابغي بحث في الموضوع لمشروعية هذا النوع للفائده لاعلاقه له بالمسابقه موضوعها انتهى واعتقد ليس المكان هذا للموضوع فأسفي واعتذار واستسماحي من الأخ طالب صاحب المكان هذا وان اكتبت واقتبست القصائد للفت الأنظار حولها حتى اخرج برؤيه واقعيه استمد منها عملي في المستقبل واستفيد وافيد بها فالمقصود هذا فقط عندي ابغي الجميع تجمع على احد الرأيين جوازه او انكاره للأعتماد والله الموفق فائق الشكر والموده لك اخي العزيز وعلى مايقولون ماحد يفتي ومالك في المدينه فأنت وغيرك لكم الباع الطويل والعلم والدرايه بالشعر اكثر مني وما انا هنا الا باحث عن حقيقه وتوثيق لها واثبات مشروعيتها في الشعر بجميع الوانه ارجو اثراء الموضوع بمرئيات صحيحه نجتاز بها الألتباس في الفهم مستقبلا |
||
التعديل الأخير تم بواسطة أبونمر ; 10-13-2009 الساعة 01:33 PM |
|||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
|