المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع > سقيفة الحوار السياسي
سقيفة الحوار السياسي جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
التعليمـــات روابط مفيدة Community التقويم مشاركات اليوم البحث


العملاء على مائدة اللئام .... (من النرويج يعرون التآمر الانفصالي الايراني)

سقيفة الحوار السياسي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-15-2009, 01:41 AM   #1
يماني وشامخ كياني
حال قيادي
 
الصورة الرمزية يماني وشامخ كياني

افتراضي العملاء على مائدة اللئام .... (من النرويج يعرون التآمر الانفصالي الايراني)



العملاء على مائدة اللئام .... (من النرويج يعرون التآمر الانفصالي الايراني)
الأحد, 15-نوفمبر-2009
نبأنيوز

عندما يستجير العُملاء باللئام.. هذا هو مصير كل خائن لشعبه ووطنه، أنظروا إلى أنفسكم يامن بعتم أرواحكم ورهنتم رقابكم وأصبحتم تدورون يميناً وشمالاً كالذي يغشى عليه من الموت، تمدون أيديكم إلى أمثال هؤلاء اللئام الذين عاثوا فيكم بالأمس قتلاً وتشريداً.. إنهم من دمّروا الوطن وأهلكوا الحرث والنسل.. إنهم من تربعواعلى عرش السلطان لسنوات وسنوات وعاشوا في النعيم المقيم هم وحاشيتهم وكان بقية أفراد الشعب يعيش في الجحيم والسعير.

واليوم أيضاً هم من يتنعم بما نهبوه وأغتصبوه من أموال الشعب .. أنظروا إليهم كيف يعيشون هم وأسُرهم وزبانيتهم وأين يقيمون!. وأنظروا إلى حالكم أيها التعساء، لقد بلغ بكم الذل والهوان أن أصبحتم تنادون وتناشدون جلاديكم عبر أبواقهم لمد يد الإحسان تستجدون تلك الشرذمة.. والله إنه لمن المعيب ذلك أتدرون لماذا؟؟ لأنكم نسيتم أو تناسيتم كم صرف ذاك العتل الزنيم من أموال بلغت الملايين على ملذاته هو و أفراد عائلته وحاشيته في الوقت الذي ترككم تعانون الأمّرين وهو بقربكم.

وهنا أنقل ما ورد على لسان هؤلاء المغرر بهم عن صعوبات يواجهونها في تقديم طلبات اللجوء مع السلطات في الدول التي رحلوا إليها، وقالوا في رسالة وجهوها الى القيادات الإنفصالية الخائنة!! خاصة الموجودة في الخارج!!:

" أننا أبناء و كوادر الحزب الإشتراكي وأمن الدولة في النرويج- تحديداً- وفي عموم أوروبا (السويد/الدنمارك/هولندا) تواجه طلبات لجوءنا بالرفض؟! بل أن بعضنا على وشك الترحيل القسري، ماذا سيكلفكم ايتها القيادات المقيمة في الخارج لوتم تخصيص جزء ضئيل من ميزانيتكم؟!! لتعيين محاميين لنا في هذه البلدان، خصوصاً وأن المحاميين المختصين بشؤون الهجرة لهم دور كبير في إنتزاع حق اللجوء من سلطات بلدانهم لمعرفتهم بتفاصيل القوانين التي تساعدنا على إنتزاع حقنا في اللجوء من سلطاتهم ووفقا للقانون.!!!!!. نعم هذا مصير كل عميل وكل خائن، وعلى الباغي تدور الدوائر.



* اللعــب على الحبلــــين..
أتدرون من هم أؤلئك؟؟ إنهم الإنفصاليون الذين يحسبون أن الوطن سلعة تباع وتشترى لأن هذه هي عقيدتهم وهذا هو دينهم وديدنهم.. إنهم من كان يعمل وعمل على تدمير الوطن.. إنهم من ينعق اليوم نعيق الغراب ويذرفون دموع التماسيح، ويرددون بصوت يغلب عليه النهيق بأنهم حريصون على أمن المملكة العربية السعودية!!! وإنهم ضد كل من تسول له نفسه المساس بأرض الحرمين الشريفين!!!.

ويقولون ويذكرون في بيانهم الأصفر الصادر عن (ملتقى أبناء حضرموت لدعم الحراك) أنه لا رابط بينهم وبين الحوثيون الذين يعتدون اليوم على أرض الحرمين الشريفين،؟! و أنهم ليس لهم علاقة بالدولة التي تدعمهم وهي إيران! ولأنهم يحاولون اللعب على الحبلين والضحك على الذقون، سوف نبين لكم هنا كذبهم وبهتانهم وذلك من أقوال سادتهم.

يقول سيدهم الخائن المدعو "البيض" ما يلي:
- طلبنا مساعدات من كل القادرين على علاج الجرحى، أو إسعاف المصابين، أو الإنتباه إلى وضع الناس. طلبنا مساعدات سياسية من كل الناس القادرين على حل هذه المشكلة، سواء دول عربية أو إيران. فإيران دولة موجودة في المنطقة وقادرة ولها دور كبير، وهي جارة للعرب وسند لهم وقد ساعدت لبنان وفلسطين وحزب الله، وما من دولة عربية قامت بما تقوم به إيران!!

نحن نطلب المساعدة من أي دولة قادرة على توفير ذلك، بإستثناء إسرائيل. ونوجّه نداءً من هذا المنبر إلى كل قادر على أن يساعد على علاج الجرحى، وحل المشكلة سياسياً، وأقول بالمناسبة إننا لم نتلقّ أيّ مساعدة من إيران، ولكننا نرحّب بها، ولن نتوانى عن إعلان ذلك على الملأ.

آخر بركات السيد علي سالم البيض إنضمامه إلى جوقة دعم تمرد الحوثيين وطلبه من الإنفصاليين في الحراك الجنوبي وحليفه الجديد في (الشرك) طارق الفضلي، التوجه إلى أية دولة قادرة على تقديم الأسلحة والأموال لهم لتحقيق أهدافهم في الإنفصال ومواصلة التمرد، سواء كانت هذه الدولة عربية أو إيران التي يزعم بأنها موجودة في المنطقة وقادرة على لعب دور.. ويؤكد (السيد) أنهم يرحبون بمساعدات إيران.. وبلعب دور داعم لهم. (صحيفة الجزيرة السعودية).

كما وجه علي سالم البيض- اللاجيء في ألمانيا- كلمة عبر الهاتف للمشاركين في مهرجان إقامه الحراك الإنفصالي بالضالع هاجم فيها السلطات اليمنية، واصفاً ما يحدث للحوثيين بأنه "حرب إبادة جماعية"، معرباً عن أساه وحزنه على القتلى، الذين قال أنهم "مواطنون أبرياء مسالمين".!!.

وأكد البيض من منفاه في الخارج، خلال مكالمة تليفونية، في إجتماع حاشد في مدينة الضالع أنه يعلن تضامنه مع المتمردين الشماليين!!.

كما أننا هنا نورد ما جاء على المواقع الإيرانية ليعلم الجميع الروابط الوثيقة بين الحوثيين وإيران و ما تسمى بالحراك لنخرس ألسنة الذين يبكون على أرض الحرمين وهم من سعى ويسعى لزعزعة أمن وإستقرار الأراضي المقدسة، إذ أن إيران صعدت من حملاتها الهادفة إلى زعزعة المناطق المحيطة بالسعودية، حيث بدأت أجهزتها الإعلامية في بث رسائل تطالب بإنفصال الجزء الجنوبي من اليمن، وذلك بعد أن وجهت لها ضربات موجعة تتمثل في كشف مخططاتها في المنطقة، وكان آخرها إعتراف القائد الميداني لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب محمد العوفي بوجود مخطط مشترك بين طهران والقاعدة لضرب المواقع النفطية بالمملكة.

وبث موقع"العالم" الإيراني تقريراً على لسان ما أسماه بـ"هيئات الحراك الجنوبي والتجمع الديمقراطي الجنوبي"، طالبت فيه "المواطنين الجنوبيين" في اليمن بالمشاركة بكثافة في التظاهرات التي نظمت في حضرموت، والتي تدعو إلى انفصال جنوب اليمن.

كما بثت قناة العام الإخبارية التابعة للحكومة الإيرانية خطابات إنفصالية لقيادات "الحراك الجنوبي"، ودعت طهران الشعب اليمني إلى الوقوف مع الحوثيين "والإلتفاف من حولهم ودعمهم بكل القوة" وقالت "إنه يجب أن يتعامل المواطنون اليمنيون مع السعودية والرئيس على عبدالله صالح عكس ما يريدون تماماً ".

وسبق الحملة الإعلامية الإيرانية دعوات أصدرتها قيادات في تمرد الحوثي تزعم "أحقية أبناء صعدة في إستعادة جبل العرو وإمارات جازان وعسير ونجران" من السعودية، مبررة ذلك بأنها "فروع يجب أن تعود إلى الأصل".

هل رأيتم ماذا يدبر أؤلئك وكيف يكيدون للبلد التي يأكلون من خيراتها وينعمون بالأمن والسلام فيها، ونقول لكل شريف وكل غيور على بلده ووطنه وسيادة أراضيه إحذروا تلك الفئة المندسة بينكم وإحذروا الطابور الخامس الذي يعمل في الخفاء والله غالب على أمره، ولإؤلئك نقول كما قال الله عز وجل فيهم (فإنها لا تعمى الأبصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور).


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 11-21-2009, 01:06 AM   #2
بن العصاري
حال نشيط

افتراضي

كلام للاستهلاك ياشامخ الكيان .
قل مايحلوا لك من الشعارات اللي ماعدنا نطيقها ومصطلحات الوطن - الوحده -الانفصال- والى ماذلك .
ارجوك لاتكررها هذه شبعنا منها.
  رد مع اقتباس
قديم 11-21-2009, 12:47 PM   #3
وليد حمود
شاعر السقيفه
 
الصورة الرمزية وليد حمود

افتراضي

يحلم من يفكر بشتات اليمن ووحدته
وكل يمني اصيل فدا لهذا الوطن

لعنة الله على من يسعى بالفتن على ارض اليمن
التوقيع :

كلا يغني على ليلاه اه على اه على اه
  رد مع اقتباس
قديم 11-21-2009, 11:57 PM   #4
يماني وشامخ كياني
حال قيادي
 
الصورة الرمزية يماني وشامخ كياني

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن العصاري [ مشاهدة المشاركة ]
كلام للاستهلاك ياشامخ الكيان .
قل مايحلوا لك من الشعارات اللي ماعدنا نطيقها ومصطلحات الوطن - الوحده -الانفصال- والى ماذلك .
ارجوك لاتكررها هذه شبعنا منها.

ربما انك تطيق شعار برع برع يا استعمار
الذي لم نجد لهذا الاستعمار في الوطن العربي سوى ارض فلسطين المحتله
سأظل اكرر الوحدة وجدت لتبقى و اضرب برأسك عرض الحيطة
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
  رد مع اقتباس
قديم 11-21-2009, 11:58 PM   #5
يماني وشامخ كياني
حال قيادي
 
الصورة الرمزية يماني وشامخ كياني

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد القحطاني [ مشاهدة المشاركة ]
يحلم من يفكر بشتات اليمن ووحدته
وكل يمني اصيل فدا لهذا الوطن

لعنة الله على من يسعى بالفتن على ارض اليمن

مرحب بنسل قحطان الاصيل
الشعب اليمني سيلفظ مروجوا الفتن الى مزبلة التاريخ
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
  رد مع اقتباس
قديم 11-22-2009, 07:25 AM   #6
وحدوي وميت من الجوع
حال نشيط
 
الصورة الرمزية وحدوي وميت من الجوع

افتراضي

لا خير في وحدة بوجود علي صالح ولافي انفصال بوجود علي سالم ولافي حوثي بوجود ايران الكل يريد تدمير اليمن بطريقته والسبب بسيط وهو الجهل والطمع والجشع وعدم الايمان وغياب الوازع الديني الصحيح والسؤال؟ هل سيتخلون هولاء الغوغائييون عن فكرهم ومضمونهم واكاديبهم لاجل اليمن ارضا وشعبا وانسانا لان مايحصل مهزله والحل على الحكومة ان تخمد فتنة الحوثي مثل ما اشعلتها وترحل وتسلم البلاد وتشكل بعدها حكومة وطنية من خيرة ابناء اليمن الواعدة الشابه المتعلمة لتسعد وتفرح هدا الشعب الدي طال ما عانى من التخلف والجهل وعدم المسؤوليه من قبل حكامه البلداء ومايحصل من مهاترات في النت هو كل واحد منا ينمق الاوساخ الدي يحلوا له وهدة الطامه الكبرى لنعمل معن لكنس القادورات من مساحة اليمن لكي نعيش بخير وكل عام وانتي يايمننا بخير .
التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]
  رد مع اقتباس
قديم 11-22-2009, 02:40 PM   #7
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد القحطاني [ مشاهدة المشاركة ]
يحلم من يفكر بشتات اليمن ووحدته
وكل يمني اصيل فدا لهذا الوطن

لعنة الله على من يسعى بالفتن على ارض اليمن



يا غالي اراك مجد لتكريس الاحتلا ل اليمني للشعب العربي في حضرموت وعد ن ولحج؟
واراك مجد لطمس هوية شعوب ودول في الجنوب؟
واراك مجد ليمننة حضرموت ولحج وعدن؟



لااحد سيفرح اذا تفككت المملكة المتوكلية الهاشمية؟؟ اوالسنحانية؟
الكل مع دولة المملكة المتوكلية الهاشمية ؟
اوالمملكة المتوكلية اليمنية؟
اوالجمهورية العربية اليمنية؟
داخل حد ودها في 26سبتمبر1962م؟

والكل مع عودة دولة الجنوب وخروج الغزاة اليمنيين من دولة الجنوب ؟
بحدودها قبل الاحتلا حتى يوم 7/7/1994م
وهذا حق شرعي ووطني ويجب ان يقف الجميع لتحريرالجنوب وعودة دولتة لاهلها؟
ماذا يضيرك ان تعود ارظ ودولة الجنوب لاهلها؟


لوكنت حضرمياا وجنوبيا ما فعلت هذة المغالطات؟
لماذ تنصرون الظالم على المظلوم ؟
وتأكلون اموال الناس بالباطل؟
مامصلحتك انت ان تحتل اليمن دول حضرموت والجنوب العربي؟
التوقيع :

عندما يكون السكوت من ذهب
قالوا سكت وقد خوصمت؟ قلت لهم ... إن الجواب لباب الشر مفتاح
والصمت عن جاهل أو أحمق شرف ... وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة ... والكلب يخسى- لعمري- وهو نباح
  رد مع اقتباس
قديم 11-22-2009, 03:51 PM   #8
يماني وشامخ كياني
حال قيادي
 
الصورة الرمزية يماني وشامخ كياني

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحدوي وميت من الجوع [ مشاهدة المشاركة ]
لا خير في وحدة بوجود علي صالح ولافي انفصال بوجود علي سالم ولافي حوثي بوجود ايران الكل يريد تدمير اليمن بطريقته والسبب بسيط وهو الجهل والطمع والجشع وعدم الايمان وغياب الوازع الديني الصحيح والسؤال؟ هل سيتخلون هولاء الغوغائييون عن فكرهم ومضمونهم واكاديبهم لاجل اليمن ارضا وشعبا وانسانا لان مايحصل مهزله والحل على الحكومة ان تخمد فتنة الحوثي مثل ما اشعلتها وترحل وتسلم البلاد وتشكل بعدها حكومة وطنية من خيرة ابناء اليمن الواعدة الشابه المتعلمة لتسعد وتفرح هدا الشعب الدي طال ما عانى من التخلف والجهل وعدم المسؤوليه من قبل حكامه البلداء ومايحصل من مهاترات في النت هو كل واحد منا ينمق الاوساخ الدي يحلوا له وهدة الطامه الكبرى لنعمل معن لكنس القادورات من مساحة اليمن لكي نعيش بخير وكل عام وانتي يايمننا بخير .


شكراً لمرورك فقد قالها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح حفظه الله الوحدة ليست ملك علي عبدالله صالح الوحدة اليمنية وجدت لتبقى
اما تنحيه عن الحكم ليس بهذه السهولة وقد صعد على الحكومة بطريقة الانتخابات وليست بطريقة انقلاب عسكري
كل عام واليمن بخير وكل عام والوحدة اليمنية راسخة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
  رد مع اقتباس
قديم 11-22-2009, 04:10 PM   #9
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

افتراضي

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يماني وشامخ كياني [ مشاهدة المشاركة ]
شكراً لمرورك

فقد قالها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح حفظه الله الوحدة ليست ملك علي عبدالله صالح الوحدة اليمنية وجدت لتبقى
اما تنحيه عن الحكم ليس بهذه السهولة وقد صعد على الحكومة بطريقة الانتخابات وليست بطريقة انقلاب عسكري
كل عام واليمن بخير وكل عام والوحدة اليمنية راسخة


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


كلام سخيف الوحدة الكذب المسخ اين عقودها واين اهلهاوحدة من مع من ؟
وجد الاحتلا ل لينتهي حتما الشعب العربي في حضرموت وعد ن ولحج لا يقبل وصاية علية من ايا كان حتى من مواطنية ؟
هوسيد وطنة وسيد دولتة وارظة وحدود دولتة؟


علي صالح ومن معة يحافظ على وحدة بلادة الجمهورية العربية اليمنية؟
وعلية ان يرحل هو وعساكرة وقبايلة من جنوبنا المحتل كارهاوخانعا؟
حتما سيعود الوطن والدولة الجنوبية ( لأهلها فقط برع برع يا استعمار)

من السخافة ان ياتي يمني ويقول الجنوب لايمثلة ابنااة ؟
غريبة لغة التخلف والهمجية ؟


وطني ارضي داري حدود دولتي انا الجنوبي العربي الوحيد المالك لذالك ولتخرس ابواق الغزاة الطامعين؟
واذناب الاستعمار اليمني للوطن العربي الجنوبي؟

الوطن غالي عند اهلة نحن نعلم ان اليمنيين المرتزقة مع الاحتلا ل اليمني ويقولون وحد ة ملك الشعب اي شعبا هذة؟
هل هوشعب الجنوب ام ؟
شعب صعطة وحجة وتعز واب وصنعاء؟

ههههههههههههههههههههههههههه

الاحتلا ل اوالموت مات وانتهى؟
الجنوب العربي دول وشعوب تحت الاحتلا ل القبلي اليمني المتخلف؟

شعار الشعب العربي في حضرموت وعدن ولحج الاستقلا ل اوالموت (رديفالشعارالاحتلا ل اوالموت


)
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسالة حوثية إلى العلماء موقعة باسم الإمام زيد بن علي حد من الوادي سقيفة الأخبار السياسيه 0 09-08-2009 01:56 AM
جانب من عمليات جيش رجال الطريقة النقشبندية لشهر تموز 2009 صقور الحق سقيفة الأخبار السياسيه 0 07-19-2009 04:33 PM
جانب من العمليات الجهادية لجيش رجال الطريقة النقشبندية للفترة من1نيسان 2009 م ولغاية مدونة شباب النقشبندية سقيفة الأخبار السياسيه 1 05-29-2009 05:25 AM


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas