المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > الرياضه والشباب > السقيفه الرياضيه
السقيفه الرياضيه كرة قدم ، العاب قوى ، مصارعه ، سباق سيارات ، Cars , Sports , Club , كل ماله علاقه بالرياضه وإبتعدوا عن التعصب !!
التعليمـــات روابط مفيدة Community التقويم مشاركات اليوم البحث


نجران قلبها على الأنصار بثلاثية,,,,,,,,عاد الهلال الفريد .. وضيّع النصر الجديد

السقيفه الرياضيه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2010, 02:18 PM   #1
محمد نور
مشرف قسم الرياضه والشباب
 
الصورة الرمزية محمد نور

نجران قلبها على الأنصار بثلاثية,,,,,,,,عاد الهلال الفريد .. وضيّع النصر الجديد

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أقصى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره النصر من مسابقة كأس ولي العهد عقب أن كسب المواجهة التي جمعت الفريقين (2ـ1) على أرض ملعب الملك فهد بالرياض ضمن ربع النهائي، وكان النصر البادئ بالتسجيل بواسطة مهاجمه الغيني باسكال (55) وعدل النتيجة للهلال البرازيلي نيفيز (61) وسجل هدف التفوق الهلالي السويدي ويلهامسون في الوقت الإضافي الثاني (2ـ1).
وفي المدينة المنورة وعلى أرض ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران في تجاوز مضيفه الأنصار (3ـ1) في اللقاء الذي وصل أيضا إلى الوقت الإضافي وكان الشوطان الأول والثاني قد انتهيا بالتعادل (1ـ1)، بدأ الأنصار التسجيل عن طريق مدافع نجران بندر المساعد (19) وسجل التعادل لنجران ماجد أبو يابس (39) وأضاف دييا الهدف الثاني في الدقيقة (110) وأنهى محسن النجراني مشوار الأهداف في الدقيقة (114) مسجلاً الهدف الثالث. وبهذه النتيجة يلتقي الهلال ونجران الاثنين المقبل بالرياض.


الهلال والنصر
تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن جدارة واستحقاق إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد إثر الفوز المستحق على جاره فريق النصر بهدفين مقابل هدف كان النصر هو السباق للتسجيل عن طريق المدافع الغيني باسكال د(56) فيما أحرز البرازيلي نيفيز هدف التعادل د(62) وسجل ويلهامسون هدف الفوز د (113) في المباراة التاريخية التي جمعت الفريقين على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
وكان الهلال قد بسط نفوذه وسيطرته على منطقة العمليات منذ اللحظات الأولى مع انطلاقة صافرة الحكم الروماني وتجلت الروح المعنوية العالية على أداء لاعبيه الذين كانوا أكثر إصرارا وعزيمة لتأكيد حضورهم من خلال المنهجية التي وضعها جيرتس لتكثيف منطقة المناورة والميل إلى الهجوم بمساندة لاعبي الوسط بقيادة المهندس وصانع اللعب الهلالي رادوي وتحركات نيفيز في اتجاهات مختلفة وانطلاقات ويلهامسون من الجهة اليمنى الذي عكس أولى الكرات الخطرة داخل الصندوق النصراوي في الدقيقة السابعة ولكن الدفاع النصراوي كان لها بالمرصاد في المقابل حصن المدرب ديسلفا الدفاعات النصراوية واعتمد على المرتدات وإرسال الكرات الطولية للسهلاوي والغيني باسكال الذي وقع كثيرا في مصيدة التسلل.فيما استمر الهلال بالضغط على الخصم وخاصة مفاتيح اللعب في النصر مما مكنه من الاستحواذ على الكرة وصناعة الهجمة والقدرة على إجبار ظهيري الجنب النصراوي بالتراجع وفتح جبهات هجومية من طرق مختلفة وإن كان هناك تركيز أكثر على اللاعب المخضرم أحمد الدوخي الذي يخوض أول مباراة له مع النصر ضد فريقه السابق الهلال وذلك عن طريق اللاعب الواعد نواف العابد وبمساندة هجومية من الزوري.
وفي ظل التكتل الدفاعي لجأ الهلاليون للتسديد من خارج منطقة الجزاء عن طريق ياسر القحطاني في الدقيقة 16 عندما سدد قوية داخل منطقة الجزاء أبعدها الدوخي خارج الملعب ويعيد نيفيز المحاولة بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء أيضا ارتدت من خالد راضي أبعدها حسين عبد الغني إلى الخارج د (18) ومع استمرار المحاولات الهلالية الهجومية تلاعب البرازيلي نيفيز بالدفاعات النصراوية وتوغل بالكرة وسددها قوية ولكنها ارتدت من القائم كأخطر فرص المباراة حتى د(23) وبقي الحال النصراوي على ما هو عليه فنيا بالتراجع ووقوع الثنائي باسكال والسهلاوي في مصيدة التسلل كثيرا فيما توغل اللاعب نواف العابد من ناحية الدوخي ومرر كرة ولا أسهل أمام ياسر القحطاني الذي وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس ولكن لم يحسن استقبالها ولعبها عشوائية في أحضان خالد راضي د(34) واختتم الهلال محاولاته الهجومية المهدرة بالكرة التي انطلق بها نيفيز ولعبها في ضعيفة في الزاوية البعيدة لخالد الذي راضي الذي لحق بها وأمسكها في حين انعدمت الخطورة من الجانب النصراوي.
وفي الحصة الزمنية الثانية واصل الهلاليون الضغط الهجومي وسنحت للبرازيلي نيفيز فرصة مؤكدة إثر مراوغاته للدفاع إلى انكشف له المرمى ولكنه لعب كرة ضعيفة في يد خالد راضي د(47) في حين أجرى المدرب النصراوي ديسلفا تغييرا إجباريا لخروج حسين عبد الغني المتأثر بإصابته ودخل صالح صديق. في حين تخلى النصر عن الحذر الدفاعي وعاد لمجاراة الهلال وبادر إلى الهجوم ومن أول هجمة حدث خطأ من الجهة اليسرى للهلال نفذها فيقاروا لباسكال الذي حولها على يمين حسن العتيبي محرزا أول أهدف المباراة د(55) الأمر الذي أشعل فتيل المباراة ومال الفريقان للعب المفتوح وعاد السهلاوي لقيادة هجمة وسددها من على رأس منطقة الجزاء ارتطمت بلاعب هلالي واتجهت إلى ضربة زاوية. وكان نواف العابد قاد هجمة مرتدة وعكسها داخل المنطقة النصراوية تقدم لها المتألق ونجم المباراة خالد راضي وأمسك بها د(57).
بعد ذلك عاد الهلال للإمساك بزمام المباراة والاستحواذ على الكرة وهاجم المرمى النصراوي بضراوة إلى أن جاء الفرج على قدم البرازيلي نيفيز الذي استقبل كرة أمام منطقة الجزاء وسددها هائلة لتعانق شباك مرمى النصر محرزا هدف التعادل د(61). وواصل الهلال الضغط الهجومي وجرب كل السبل في الوصول إلى مرمى النصر وعمد لاعباه نيفيز وياسر إلى التصويب المباغت من خارج منطقة الجزاء إلا أن الحارس خالد راضي كان في أوج تألقه وحضوره الفني والذهني وذاد عن مرماه بكل بسالة. في حين أجرى ديسلفا تغييرا ثانيا حيث زج بالمهاجم سعد الحارثي بدلا من محمد السهلاوي د(77) وفي المقابل خرج نواف العابد من الهلال وحل بديلا له عيسى المحياني د(81). واستمر اللعب سجالا بين الفريقين إلى أطلق الروماني بافيل صافرته معلنا تمديد المباراة إلى شوطين إضافيين.
وفي البدل الإضافـــي الثاني لعـــب النصراويون على المضمون بعيدا عن المجازفة الهجومية مع أولوية تأمين المنطقة وترك الهلال يسرح ويمرح في المساحات الفارغة في الوسط ولكن بعد مرور 7 دقائق تقدم النصراويون للهجوم ومن هجمة مرتدة أرسل البديل عيسى المحياني المحياني كرة بينية طويلة ناحية السويدي ويلهامسون المتموقع في منطقة الجزاء النصراوية لعبها سهلة في المرمى لحظة غفلة الدفاع النصراوي مسجلا هدف الفوز للهلال د(113) وحاول النصر تعديل النتيجة ولكن صافرة الحكم الروماني بددت الآمال النصراوية ليعلن تأهل الهلال إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد.

الأنصار ونجران
وفي المدينة المنورة تأهل الفريق الأول لكرة الفدم بنادي نجران لنصف نهائي كأس ولي العهد، بعد فوزه مساء أمس على فريق الأنصار بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرض ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز وسط حضور جماهيري كبير لم يحسم إلا في الوقت الإضافي، بعد أن انتهت المباراة بشوطيها الأصليين بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.
الأنصار سجل أولا في الدقيقة 19من كرة لعبها مصطفى عبدالرحمن ارتطمت بمدافع نجران بندر المساعد وعادل النتيجة لنجران ماجد أبويابس بتسديدة من خارج المنطقة في الدقيقة 39، وفي الشوط الإضافي الثاني سجل نجران هدفه الثاني في 110عن طريق المحترف ديمبا قبل أن يختتم البديل محسن النجراني أهداف المباراة في الدقيقة 114 .

!! تحياتي لكم اخووكم محمد نور !!
التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 02-11-2010, 02:33 PM   #2
عاشق السحيل
حال نشيط
 
الصورة الرمزية عاشق السحيل

افتراضي

شكرا مشرفنا العزيز محمد نور
الف مبروك لنيران والف مبروك للهلال يستاهلون
تقبل تحياتي عاشق السحيل
التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


من يحب الاحقاف فالح قد حسن في الاختيار************ ربنا يبقيه ناجح دائما في الاختبار
  رد مع اقتباس
قديم 02-11-2010, 02:46 PM   #3
محمد نور
مشرف قسم الرياضه والشباب
 
الصورة الرمزية محمد نور

افتراضي

شكرا لمرورك أخي الغالي عاشق السحيل

!! تحياتي لكـ اخووك محمد نور !!
  رد مع اقتباس
قديم 02-11-2010, 03:01 PM   #4
قناص سر
حال جديد
 
الصورة الرمزية قناص سر

افتراضي

الف مبروووووووووك الهلال
  رد مع اقتباس
قديم 02-11-2010, 03:05 PM   #5
محمد نور
مشرف قسم الرياضه والشباب
 
الصورة الرمزية محمد نور

افتراضي

شكرا لمرورك يا الغلا
!! تحياتي لكـ أخووك محمد نور !!
  رد مع اقتباس
قديم 02-11-2010, 05:25 PM   #6
هلالي موووت
حال جديد

افتراضي

تجيبوا باسكال ولا نانسي هذا ( الزعيم ) أذكرك لو كنت ناسي
التوقيع :
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


اذا كان حب الهلال جريمة فليشهد التاريخ اني اكبر مجرم

هلالي موووت
  رد مع اقتباس
قديم 02-11-2010, 06:01 PM   #7
محمد نور
مشرف قسم الرياضه والشباب
 
الصورة الرمزية محمد نور

افتراضي

طيب
شكرا لمرورك اخي هلالي موت
~~!! تحياتي ~ لكـ ~ أخوك ~ محمد " نور !!~~
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas