04-06-2012, 08:36 PM | #11 | ||||||||||
شخصيات هامه
|
وهذا الذي قلته مش مسئ ألاحد..............؟!! Friday at 9:21pm.[/SIZE][/COLOR][/QUOTE] سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم؛؛؛؛؛ |
||||||||||
التعديل الأخير تم بواسطة ابونورا ; 04-06-2012 الساعة 11:17 PM سبب آخر: اقتباس مسئ |
|||||||||||
04-06-2012, 09:31 PM | #12 | |||||
حال جديد
|
يااحبابي الامر تفاقم والامور لاترضي تعرض الاديب والكاتب والباحث والشاعر للشتم والتجريح والرادع الاداري معدوم والمنتدى في هاويه والامر فضيع والتصلط موجود وواضح وذا حبه وذا مانسخابه والموروت يدمر والمبدع والصادق يحارب ياحسرت التاريخ والمعرفات باالهول شتم وقبح وتزلف مباح قوماً راتعه في هذا المنتدى تحارب الابداع وتحارب الادباء والكتاب والباحث والشاعر زوراً وبهتاناً تجني وباطل لا تريد اجلال واحترام لا لموروث ولا لرواده المذكورين العمده غاب عن الانظار والواقعي غايب والكثير والكثير واخيرا تم مهاجمة باقديم باطلاً ولن يعود حسب رؤيتي كم نصح وكم كانا صادقاً هو وغيره حوربــوااااااااااا من قوم راتعين على امراً لا يرضي اذا نصح باحث او كاتب او اديب او شاعر ولي باالشتيمه والتجريح ( يقول حسن باقديم )
يااهل السقيفه واهل عذب القول والذوق الرفيع= صلوا جماعه لافرادا رحمة الله عاالجميع= اديبكم فيكم وباحثكم في الخبره فليع = ومثقفيكم بينكم حلان والشعر البديع = احموا منبارهم بنوا لمقامهم سداً منيع = وسنة الدنيا صغير السن للحاذق يطيع = والقدر والاجلال واجب عند ترباة الرضيع = والزرع قالوا من نباته وقح في قاعاً بقيع= ياللرجاء والمرتجى يتضيق الحال الوسيع = اني اراء اوقاح شينه منها راسي وجيع= ومنها هاجسي يتقطع كما غيث الربيع = يااهل السقيفه في سقيفتكم وغش وامراً فظيع= ومراشقه باالشين حد يشري وحد فيها يبيع = وعلى كذا اّتا بها الحصني وحصل له وضيع= وامسى بها هو والشعارات الخفيه في خميع = ومن نصحته قال بت خل الكاعه يالكيع = حزني على ماشوف حزن الام عاقتل الرضيع= او مثل حزن الطير في يوم القنامه والقطيع= هذا نموذج وقصيده للشاعر باقديم ونزاهته وحرصه
على المنتدى ورواده وله الكثير والكثيراخيرا تم مهاجمته باطل وزوراً في سياق مبررات متلفقين فاشلين يحرفون الامرعلى مشتهاهم .... الصدق اقول ان بذلك المنتدى اقوام متسلطه ماتريد الا هيااااا فقط سيظل التاريخ يسجل ويدين كل منافق صامت ويدان المتسلطين والمجدي والاصح لا يمكن التطاول على الاديب والكاتب والباحث والشاعر يولون باالاحترام فلم يجد في منتداكم اذا لم يتخذ الاجراءت المؤسس الصارمه لااحترام رواده وباحثيه وكتابه وعمدته وادباه سيدان اقولها عن صراحه سيدان امام المشاهدين والتاريخ اخر مشاركه لي تحياتي لكم |
|||||
04-08-2012, 05:52 AM | #13 | |||||||
موقوف
|
الأخ / الخليفي الهلالي موضوعك أعلاه مبتور هل البتر منك أو تم بتره بمقص الرقيب !!؟
|
|||||||
04-08-2012, 09:40 AM | #14 | ||||||||||
نائب مشرف عام قسم الأدب والفن
|
إن جيت وإن بتّيت ألا يا بو حسن ربّك معك=بس عيب تدغلني وتطعنّي إذا حل الظلام
يا ليث خلّك ليث وألاّ بالمصايد با أتبعك=ما با تقر عينك براحه في الزّناقل والأكام بيني وبينك عيش جاف وملح ... والله يرفعك=يعلي مقامك يا الرّحابي ... با نسامحكم دوام لكن هذا الطبع بيضرّك ولا با ينفعك=طبع البلابل زين ... خل طبع العقارب والهوام وبو جمال ألاّ (( مبارك )) ذيه قد قاتل و عَك=النسر لا علاّ يفر من مصر ويبرّح بشام واليوم في وسْط القفص ... ذا دليل ما حد ينفعك=يا الآدمي لا الرّب يبا تمريغ وجهك في الرّغام وبن حمد مسقاه وادي عمد ... يا الخو يقلعك=ينساك ... بل ينسى (( ملاحه )) وساقية ذيك الدّقام وصاحب القنبوس أنا ما أشناه كنّه يبلعك=يمغطك لا لافك كما مغْط الحلى هو والطّعام وبو الجويّد بلّغِه: بن عمرو قل له يسمعك=ويشوف ما تخطّه من أقوالك لذي ما هي تمام ما قد غلطنا يوم في حقّك ونعلي موضعك=لكن تماديتوا في الهرجات عا عبيده ويام لك هرج وتمدّاح في (( با دَعَكْت )) هو و (( البادَعَك ))=والذم بتكيله ليافع والعوالق يا الهمام لو ما عرف أصلك وفصلك يا حسن ومربعك=با قول ذا مجهول ممعه خال أو عنده عمام |
||||||||||
04-09-2012, 11:04 AM | #15 | ||||||||
شخصيات هامه
|
أنت قلت يابن مخاشن ....ولسانك حصانك قلت أن من يمتهن صنعتك عدوك وهذا دليل حربك المستعره على عميد الشعراء باقديم وعلى ملك اليمن وعلى صقر الوديان وعلى كل الشعراء النابغين الذين هم بقياس ميزان الشعرالشعبي الحضرمي أفضل منك بمراحل طويله وهذا ينم عن عدم ثقتك في نفسك المهزوزهdeviltomat سألت طبيب نفسي عن الجملة التي قلتها يالمخشني وها أنا قد وضعتها لك في الأعلى لتذكيرك ولا تنسى أن اللاطم ينسى والملطوم ماينسى المهم يا شويعر سألت الطبيب النفسي عن حالتك الصعبه رفقاً بك وقال لي الطبيب النفسي أن من قال تلك الجمله هو أنسان مريض يشعر بالنقص والضعف أمام الآخر ولذا فأنه يعوض ضعف شخصيته ونقص قدرته الفكريه وقواه الجسمانيه بمحاربة كل من يشاركه نفس المهنة.وقال أنها حالة من الأنانيه وحب الذات وهذا مرض وراثي. قلت للطبيب النفسي..؟ وما هو العمل لعلاج مريض بمثل هكذا حاله أم هي حالة مستعصيه العلاج..؟! قال لي الطبيب النفسي.. أن المريض هذا يحتاج إلى عدد من الجلسات العلاجيه حتى يستعيد شجاعتة ويقبل بالآخرين أنداد له بل وعليه أن يعترف بأنهم أفضل منه وفي حالة استجابته للعلاج فأنه سوف يصح من علته النفسيه..!! لذا ومن واجبي الأخوي ولأننا عيال بلد واحده ومن نفس الجنسية فأنني أنصحك يا محمد سعيد بن مخاشن (ابو صالح) أن تراجع طبيب نفسي فلديك حاله عصيه على العلاج أن لم يكن لديك أستجابه للعلاج وهي حالة كما يقول الطبيب النفسي قد نشأئت معك منذ صغرك.وربما كانت لديك مشكله أسريه في صغرك أثرت عليك في كبرك..... وقال حكيم.. غلطت الآباء تنمو مع الزمن وتحطم الأبناء...!!! ودعتك الله ياعمو محمد سعيد المخشني فقد فاتك القطار وعليك الأنتظار للباص المجري مكينه وراء؛؛؛؛؛[/SIZE][/COLOR] |
||||||||
06-13-2012, 11:41 PM | #16 | ||||||||
نائب مشرف عام قسم الأدب والفن
|
يا جاهل ويا ناقص المعرفة ... تظن نفسك محلل نفساني؛ وتظن نفسك شاعر كبير كما وصمك باقديم بهذه ((( الرّذيلة ))). أولا أنت تكذب عندما تقول أنك ذهبت إلى عالم نفساني تستشره ......... إلى آخر هذه الخرابيط. لو أنك ذهبت إلى دكتور أكيد سيقول لك أن هذا مثل شعبي في كل أو معظم البلدان العربية. أنظر: منتديات الصّباح ــــــ الحياة الوطنية كلمة:صـاحب صنـعتك لم يعد عـدوّك من الأمثلة الشعبية التي توارثناها وربما رسخت في لاشعور الناس وكيّفت سلوكاتهم ما تردد عن علاقة المهنيين ببعضهم البعض.. فهذه العلاقات تحكمها المنافسة لذلك قيل «صاحب صنعتك عدوك» فهل لايزال عدو الأمس عدوّ اليوم؟ في ظلّ الانفتاح الاقتصادي ووفقا لمقومات النظام العالمي الجديد فإن المنافسة تجاوزت حدود الأفراد لتصبح منافسة بين تكتلات كبرى.. وتجاوزت حدود الأفراد وحتى الدول في بعض الأحيان لتنتهي عند حدود أسواق قارية كالسوق الأوروبية أو الأمريكية الشمالية أو الشرق آسياوية وبين مردة كالمارد الصيني والمارد الأمريكي أو المارد الأوروبي .......................... ولا تنسى أنك سخرت من حكاية ( آن لأبي حنيفة أن يمد رجليه ) ودبّجت في ذلك المقالات والمقالات. تجهل التراث الإسلامي. ولا حول ولا قوة إلاّ يالله.
|
||||||||
مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
|