![]() |
#11 | |||||||||||
حال نشيط
![]()
|
![]()
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&& مع احترامي للجميع خاصه حرفوش وباوزير عشان لا يظنون اننا ننتقدهم لابد ان نلقي نظره على بدع باقديم وجواب بن مخاشن ثم اول جواب لحرفوش وهو الجواب الذي امتدحه الجرو باقديم بدع
بن مخاشن جاوب
بعد ذلك حرفوش قدم هذه المشاركا ه
الناقد الجهبذ تخطا بدع باقديم وجواب بن مخاشن وقام يصف ويشرق في مشاركت حرفوش فقال موجها الكلام لحرفوش
والان الى التحليل انا شوف شعر باقديم وبن مخاشن لا غبار عليه لا كسور في وزن ولا في قافيه والمعاني ممتازه واراهن ان بعض الناس ما يقدرون يقلون بالنثر ما قاله باقديم وبن مخاشن بالشعر وايضا فيه صور بديعيه مثل قول باقديم الشافعي والمالكي صابون القلب وبو حنيفه والحنبلي حرس وفي قول بن مخاشن انه يتمنى ان باقديم يعبر على الصراط المستقيم الى الجنه بسرعت البرق اي لا يطول حسابه وقول بن مخاشن ايضا ان المذبذب اذا مشى رجله تنود وهذا مو معناه المشي على الارض ولكن معناه السلوك والاخذ والعطا ورجله تنود كنايه عن موقفه ضعيف
وجا حتروش واثنا على باقديم وبن مخاشن ولكن لا مواخذه مشاركته ضعيفه جدا جدا لانه اثنا على باقديم وبن مخاشن وفي نفس الوقت قال بـــــالي مترجم يعرف الرطــــنه حــــروف الأنقلـن## قليل عـــرفي ضعت مابين النصارى والهنـــــــــــود معنا كلامه انه مافهم كلام باقديم وبن مخاشن وضاع بينهم ولا ندري من هو النصراني فيهم ومن هو الهندي والا المساله حشو وقافيه واذا كان ما يقصد باقديم وبن مخاشن يقصد من اذن؟ وما مناسبت كلامه هذا مصيبت المصايب مش مشاركت حرفوش المصيبه هي تخطي الناقد الجهبذ لباقديم وبن مخاشن وياريته حتى انتقدهم بل تجاهلهم تماما. مش كذا وبس قام وقتيس مشاركت حرفوش وقال انه هذا هو الشعر والا بلاش وان هذا الشعر يبحث عن مكان اما الشعار الثانيين بمعنى باقديم وبن مخاشن هم يبحثون عن مكان لهم قبل ما يقولو قصايدهم اي ما هو شعرهم الذي له قيمه يا جماعت الخير اذا تقولون هذا شيبه مصويع في ارذل العمر ومسك معه الزايمر بانقول لكم طيب. اما ان تقولون هذا ناقد جهبذ حصيف وعنده اسلوب وعنده اتيكيت وعنده وعنده فنقول يفتح الله, |
|||||||||||
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
|