المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع > سقيفة الأخبار السياسيه
سقيفة الأخبار السياسيه جميع الآراء والأفكار المطروحه والأخبار المنقوله هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها ومصادرها !!
التعليمـــات روابط مفيدة Community التقويم مشاركات اليوم البحث


الإشتراكي يهاجم البيض ومعاونية ؟؟ سكرتير الحزب الاشتراكي بأمريكا يشن هجوماً لاذعاً على المحامي “الشعيبي” ضمن حملة ممنهجة يتعرض لها

سقيفة الأخبار السياسيه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-29-2013, 11:24 PM   #1
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

الإشتراكي يهاجم البيض ومعاونية ؟؟ سكرتير الحزب الاشتراكي بأمريكا يشن هجوماً لاذعاً على المحامي “الشعيبي” ضمن حملة ممنهجة يتعرض لها

سكرتير الحزب الاشتراكي بأمريكا يشن هجوماً لاذعاً على المحامي “الشعيبي” ضمن حملة ممنهجة يتعرض لها

بتاريخ 29 سبتمبر, 2013 في أخبار المحافظات, أخبار وتقارير, اختيار المحرر اضف تعليق

واشنطن / عدن حرة / خاص :
الاحد 2013-09-29 20:57:25

شن سكرتير الحزب الاشتراكي اليمني بالولايات المتحدة الامريكية هجوماً لاذعاً على القيادي في الثورة الجنوبية ومدير مكتب الرئيس الجنوبي علي سالم البيض المحامي “يحيى غالب الشعيبي” متهماً اياه بإتهامات كثيرة كان اخطرها اتهامه له بالتواطئ في جريمة اغتيال المناضل “الجباري” بالضالع .

جاء ذلك الهجوم عبر منشور نشره سكرتير الحزب الاشتراكي بأمريكا ” صالح عبدالحميد ” في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتناقلته عدد من المواقع والصحف المحلية .

ويعتبر العقيد صالح عبدالحميد من القيادات الاشتراكية التي تعمل تحت اشراف الامانة العامة للحزب بصنعاء وتجمع الاشتراكات والدعم وتعمل على تفكيك مكونات الثورة الجنوبية من خلال التفريخ وزرع الخلافات داخل مكونات الثورة الجنوبية في امريكا ، وسافر العقيد عبدالحميد الى امريكا بتسهيلات الامانة العامة للحزب قبل ثمان سنوات وهو عقيد بوزارة الداخلية اليمنية .

الجدير بالذكر بأن المحامي يحيى غالب الشعيبي يتعرض هذه الأيام لحملة إعلامية منظمة وغير مبررة تستهدف الإساءة إليه وتشويه صورته وتاريخه النضالي في الثورة الجنوبية إضافة إلى محاولات تقوم بها جهات نافذة للوقيعة بينه وبين الرئيس علي سالم البيض من خلال توجيه التهم له بالوقوف وراء بعض السلوكيات التي تهدف إلى شق صف الثورة الجنوبية .

واصبح المحامي “الشعيبي” مديراً لمكتب الرئيس البيض مطلع العام 2012 بعد مسيرة نضالية طويلة في الجنوب مشهود له بالنزاهة والاخلاص والشجاعة ، بالاضافة الى النجاحات السياسية والدبلوماسية التي حققها في مجال عمله كمدير لمكتب الرئيس البيض .

وقال عدد من المراقبين والمتابعين الجنوبيين والعرب كذلك ان الفترة التي عين فيها “الشعيبي” كمديرا لمكتب الرئيس البيض شهدت تقدماً ملحوظاً وواضحاً في مجال اللقاءات والاجتماعات السياسية والدبلوماسية التي جمعت الرئيس البيض بعدد من سفراء دول عربية واجنبية ، وشهدت القضية والثورة الجنوبية انفتاحاً كبيراً على المستوى الاقليمي والدولي من خلال دفاعه المستميت عن القضية الجنوبية واهداف شعب الجنوب في عدد من القنوات ووسائل الاعلام العربية والاجنبية .

الامر الذي دفع ببعض الشخصيات والنخب اليمنية بالهجوم على القيادي “الشعيبي” والتي تندرج ضمن الخطط الممنهجة التي تقوم بها لشق الصف الجنوبي وزرع الفتن بين الجنوبيين الذين باتوا اليوم قاب قوسين او ادنى من تحقيق اهداف ثورتهم الجنوبية السلمية ونيل حريتهم واستقلالهم واستعادة دولتهم الجنوبية .
التوقيع :

عندما يكون السكوت من ذهب
قالوا سكت وقد خوصمت؟ قلت لهم ... إن الجواب لباب الشر مفتاح
والصمت عن جاهل أو أحمق شرف ... وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة ... والكلب يخسى- لعمري- وهو نباح
  رد مع اقتباس
قديم 09-30-2013, 12:35 AM   #2
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

افتراضي

شكرا ليوم امس
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas