المحضار مرآة عصره (( رياض باشراحيل ))مركز تحميل سقيفة الشباميحملة الشبامي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم
مكتبة الشباميسقيفة الشبامي في الفيس بوكقناة تلفزيون الشبامي

العودة   سقيفة الشبامي > سياسة وإقتصاد وقضايا المجتمع > سقيفة الحوار السياسي
سقيفة الحوار السياسي جميع الآراء والأفكار المطروحه هنا لاتُمثّل السقيفه ومالكيها وإدارييها بل تقع مسؤوليتها القانونيه والأخلاقيه على كاتبيها !!
التعليمـــات روابط مفيدة Community التقويم مشاركات اليوم البحث


فضيحة سياسية ومهنية وأخلاقية للمحلق اليمني بالرياض

سقيفة الحوار السياسي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-29-2019, 08:55 PM   #1
حد من الوادي
مشرف سقيفة الأخبار السياسيه

Thumbs down فضيحة سياسية ومهنية وأخلاقية للمحلق اليمني بالرياض



فضيحة سياسية ومهنية وأخلاقية للمحلق اليمني بالرياض



2019-06-29 17:39
فضيحة سياسية ومهنية وأخلاقية للمحلق اليمني بالرياض
شبوه برس - خاص - الرياض


ارتكب موظف حكومي بمنصب دبلوماسي رفيع في حكومة الشرعية اليمنية المغتربة في الرياض فضيحة سياسية وأخلاقية ومهنية فضيعة جدا تمس موقعه الرسمي كملحق إعلامي في سفارة اليمن بالرياض لم يراعي مسئوليته كممثل مفترض لكل المواطنين وإتخاذ منبر مسئ ولم تراعي خصوصية العلاقة الخاصة بين حكومته وحكومته والمملكة العربية والسعودية ودول التحالف بل سعى للإضرار بالعلاقات "السعودية ـ الإمارتية" ,وبالتأكيد لن يتم التحقيق في هذا المسلك المشين من حكومة الإخوان والأحمر لأن هذه أخلاقهم ومنهجهم .


الأرعن "أنيس منصور" ملحق اليمن بالرياض وناشر موقع "هنا عدن" السئ السمعهة الذي دأب على نشر كل سئ وقع في شر أعماله حيث نشر يوم أمس موضوع تابعة موقع "شبوه برس" بعنوان "لماذا ترفض الامارات انعقاد مجلس النواب اليمني في العاصمة عدن" قام نشر خبر وصله من جهاز إستخبارات متضمن تعليمات بإضافة بهارات للخبر وتأليف أخبار أخرى وتم نشرها معا وهو ما تم رصده من قبل شباب الرصد الجنوبي .



موقع "شبوه برس" ينشر نص الخبر الفضيحة للمفضوح ملحق اليمن الإعلامي "أنيس منصور" كما وصل :

ترفض الإمارات انعقاد جلسة مجلس النواب اليمني الشرعي في عدن وتدعم الانفصاليين الجنوبيين، والشعب اليمني سوف يستطيع فرض .انعقاد البرلمان في عدن ولو تطلب الامر استخدام القوة العسكرية وقالت مصادر هنا عدن ان الامارات منعت انعقاد جلسة مجلس النواب ، وان التوتر الذي حصل من سابق من خلال تهديد وزير الداخلية للانفصاليين جاء بعد ان منعت الامارات عقد البرلماني في عدم. وتؤكد المصادر ان البرلمان اليمني سوف يعقد في عدن ان قوات الشرعية في جاهزية عالية قتالية لحماية البرلمان وقد تم تعزيزها بترسانة اسلحة بتوجيهات الرئيس هادي ونائبه الفريق علي محسن الأحمر. وضيف عليه اي شيء من عدن، ولا تنسى تعمم على المجموعة ان يتحدثوا عن خلافات بين السعودية والامارات واستغلوا خبر وكالة رويترز للانباء وثيروا الفوضى بكل قوة. لازم نضرب التحالف العربي في مقتل، ثيروا الخلافات بين الامارات والسعودية بشكل قوي وان الامارات لها اطماع تهدد السعودية واطماع الأخيرة في الجنوب. ولمحوا الى ان اي دعم للانفصال سيكون في المقابل دعم للحوثيين وان القوات التي في مارب ستكون في امرة عبدالملك الحوثي، هددوا وخذوا راحتكم. ولا تنسوا تنشروا في تويتر اعملوا هاشتاغات ضد السعودية وأخرى ضد الامارات وشغلوا الحسابات والمعرفات التي تتحدث باسم الانتقالي ضد السعودية، اظهروا ان الانتقالي ضد السعودية ويخدم مصالح الامارات.



ظ„ظ…ط§ط°ط§ طھط±ظپط¶ ط§ظ„ط§ظ…ط§ط±ط§طھ ط§ظ†ط¹ظ‚ط§ط¯ ظ…ط¬ظ„ط³ ط§ظ„ظ†ظˆط§ط¨ ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹ ظپظٹ ط§ظ„ط¹ط§طµظ…ط© ط¹ط¯ظ† | ظ‡ظ†ط§ ط¹ط¯ظ†



التوقيع :

عندما يكون السكوت من ذهب
قالوا سكت وقد خوصمت؟ قلت لهم ... إن الجواب لباب الشر مفتاح
والصمت عن جاهل أو أحمق شرف ... وفيه أيضا لصون العرض إصلاح
أما ترى الأسد تخشى وهي صامتة ... والكلب يخسى- لعمري- وهو نباح
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.9, Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

new notificatio by 9adq_ala7sas