![]() |
#1 |
شاعر السقيفه
![]()
|
![]()
ذا فصل والثاني اللًويا جيرقاء=قد حافضو عالكادر البشتوني
ياذي على البرقاء تقولوا بيرقاء=ماعندكم قدره وتتحدوني |
التعديل الأخير تم بواسطة اابوداعر ; 07-27-2009 الساعة 11:12 PM |
|
![]() |
![]() |
#2 |
شاعر السقيفه
![]()
|
![]()
بعيد المدى يابوداعر
ولكن بانحاول |
![]() |
![]() |
#3 |
شاعر السقيفه
![]()
|
![]()
في سعف ذي وصلوا حدود القيرقاء=ياريتهم عدوا علي شلوني
ردوا خبر في ذي غطس في بير قاء=وان ماقدرتوا عندهم ودوني |
![]() |
![]() |
#4 | ||
نائب مشرف عام قسم الأدب والفن
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]()
ولك جائزة منـّــي إذا أثبتت أن مجاراتي غير ذات قيمة. وفي حال إعترافك بها فأعطي جائزتي للواثق بالله: إجبالنا وإجبالهم عينه سواء = يا بلكرم والجود كن في عوني
ما قول عا السُــرّاق شفهم سيرقاء = سرقان سرقوني وهم خانوني محمد بن مخــاشــن |
||
![]() |
![]() |
#5 |
بــــوجــــمــــعـــــان
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]()
ماوعدنا الا عا بساط الملتقاء=حسبي على ذي هم عمد سابوني
ماعذر بلفاهم وبارد النقاء=ياهل الهواء ردوا علي دلوني |
التعديل الأخير تم بواسطة سبع الليل ; 07-28-2009 الساعة 12:20 AM |
|
![]() |
![]() |
#6 |
شاعر السقيفه
![]()
|
![]()
اخواني الواثق والمخشني وسبع الليل
ماقصرتوا وللتوضيح هولمن يتقيد بالاربعه الحروف الاخيره في الربط الاول و الهمزه ليس في العدد |
التعديل الأخير تم بواسطة اابوداعر ; 07-28-2009 الساعة 12:32 AM |
|
![]() |
![]() |
#7 | ||
نائب مشرف عام قسم الأدب والفن
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]()
لم تقل هذا الشرط من البداية! وماذا يسمّى هذا الشرط؟ العادة هو الإلتزام بالقافية ( أقصد الحرف الأخير ) أو بالقافية وحرف الروي؛ ولماذا لا يكون الإلتزام بالخمسة أو الستة أحرف الأخيرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
||
![]() |
![]() |
#8 |
شاعر السقيفه
![]()
|
![]()
اعذرني ياعم محمدلم اكن اعلم انه سوف ياخذ هذا المنحى على العموم البيت الثاني ا للذي منك ميه في الميه والمعنى في البيتين معبره تماما
|
![]() |
![]() |
#9 |
شاعر السقيفه
![]()
|
![]()
ثبتت الجائزة للعم محمد بن مخاشن ..يابوداعر معاد لك فكه ابدا
لازم تسلم الجائزة للواثق بكره الصباح |
![]() |
![]() |
#10 | ||
نائب مشرف عام قسم الأدب والفن
![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
![]()
ما قول عن زين المرق يا ميرقاء = وعا العيف يا ربّاه كن في عوني
وأما السّـرق با قول عنهم سيرقاء = سرقان سرقوني وهم خانوني محمد بن مخــاشــن |
||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
الهتار: الربط بين الحوثية والزيدية كظلم الربط بين الاسلام والارهاب | يماني وشامخ كياني | سقيفة الأخبار السياسيه | 0 | 11-12-2009 07:45 PM |
على الشعار المجاراه على هذا الربط | اابوداعر | سقيفة عذب القوافي | 53 | 08-11-2009 07:50 PM |
ابو داعراليك هذا الربط مع كل الود والاحترام | عاشق رماله | سقيفة عذب القوافي | 12 | 07-30-2009 02:07 AM |
+..+.. من يجاري حرف (ن) يرمي المطر وبروقه ..+ | شاعرة الجنوب | سقيفة عذب القوافي | 28 | 07-03-2009 11:50 AM |
|